الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلورادو!!!!...

كلورادو!!!!...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذا المعهد الي في ولاية كلورادو يالغالي

طبعنا مدينة دنفر الموجود فيها معهد مو تابع للجامعه

بس باقي المدن مثل بولدر وفولت كالنز فيها معهد تابع للجامعه طبعنا وهذي هي المعاهد المعتمده من وزارة التعليم العالي المعاهد والجامعه

مثل ما قلت لك ترا دنفر المعهد حقها مو تابع لجامعه

انا طبعنا سجلت في فولت كالنز
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القريني
    هذا المعهد الي في ولاية كلورادو يالغالي

طبعنا مدينة دنفر الموجود فيها معهد مو تابع للجامعه

بس باقي المدن مثل بولدر وفولت كالنز فيها معهد تابع للجامعه طبعنا وهذي هي المعاهد المعتمده من وزارة التعليم العالي المعاهد والجامعه

مثل ما قلت لك ترا دنفر المعهد حقها مو تابع لجامعه

انا طبعنا سجلت في فولت كالنز
    يآعزيز الفاضل ركّـز..
    المعهـد اللي ذكـرته جديـد ولم يلتحـق به طـالب حتـى الأن وهـو يتبـع لجـامعة كولورادو اوف دنفر(السـي يـو)ولم يضـاف الـى قـائمة الـوزارة للمعاهـد حيـث أن القـائمه قديمـه والمعهـد حـديث الإنشـاء وأول تـرم دراسـي سيكـون في جـانوري القـادم،،،وحسـب كـلام الطـلاب هنـاك بأنه معتـرف فيه...

7 "
  3. البرستيج كلامه صحيح ادخل مواقع ثانية لطلاب سعوديين في دنفر وتشوف المعهد الجديد
    لكن الي في بولدور مو متكدس انا ارسلت للوزارة لي اسبوعين ماردو علي ع نفس المدينة وارسلت الي بدنفر بريدج وافقوا واعطوني الضمان
    بس نقول ان شاء المعهد يكون ممتاز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    يآعزيز الفاضل ركّـز..
    المعهـد اللي ذكـرته جديـد ولم يلتحـق به طـالب حتـى الأن وهـو يتبـع لجـامعة كولورادو اوف دنفر(السـي يـو)ولم يضـاف الـى قـائمة الـوزارة للمعاهـد حيـث أن القـائمه قديمـه والمعهـد حـديث الإنشـاء وأول تـرم دراسـي سيكـون في جـانوري القـادم،،،وحسـب كـلام الطـلاب هنـاك بأنه معتـرف فيه...

أخي العزيز إذا كانت عندك معلومات كيف نتأكد أن المعهد معتمد من الملحقيه والوزاره أو لا
    غير طريقة المراسلة لان الوقت يضيع وإيميلاتنا الي من أسبوعين ماردو عليهم الى الأن
    فـ الله يعافيك إذا عندك إميلات لمواصلة أحد المسؤولين أو الدكتور الفاضل قال عنه الأخ
    بكون ساعدت مجموعه كبيره من الطلاب
    والتوفيق للجميع يارب
    =)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sukainah
    أخي العزيز إذا كانت عندك معلومات كيف نتأكد أن المعهد معتمد من الملحقيه والوزاره أو لا
    غير طريقة المراسلة لان الوقت يضيع وإيميلاتنا الي من أسبوعين ماردو عليهم الى الأن
    فـ الله يعافيك إذا عندك إميلات لمواصلة أحد المسؤولين أو الدكتور الفاضل قال عنه الأخ
    بكون ساعدت مجموعه كبيره من الطلاب
    والتوفيق للجميع يارب
    =)
    ايميـل الدكتور فالح الحقباني
    fhogbani@sacm.org
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.