الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المطلوب : فزعة اهل واشنطن شباب و بنات واشنطن :)

المطلوب : فزعة اهل واشنطن شباب و بنات واشنطن :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِAlsharaan
    مادري ايش تقصدي باقفل

انا قدمت على الوزارة بطلب ضمان مالي عليه اول مانزلت المعاهد ارسلت الثلاثا وردو علي الخميس وعطوني ضمان مالي عليه
    وراسلت المعهد قالو لي تقدر تسجل في سمستر الربيع عشان اللي يبدا في يناير قفل في نوفمبر وما امداني عليه وماني مستعجل
    الدراسة تبدا في 21/5 مناسبه
    ولسى ماسويت شي بحضر اليوم الملتقى في جدة العصر وبكمل اجراءاتي بس اخلص الملتقى
    انا كمان نفسي الشي جبت القبول اول ما نزلت المعاهد كان موجود معهد جورج تاون في القائمة و بعدها اتوقع اتكدس على طول الله يوفقكم كلكم و اتوقع انه كم اسبوع و بيرجع يفتح ثاني .. تابع القائمة بين فترة و فترة لأن زي ما سمعت المعهد ممتاز جدا انا انشالله بتبدأ دراستي 9 يناير دعواتكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser-usa
    انا وزوجتي في معهد ili بواشنطن وموعد الدارسه في يناير 23/1 يعني اخر الشهر السفر والسكن زي ماقال الشهراني حجزت في سكاي لاين مره ممتاز في فرجينيا ويبعد عن المعهد وجامعه جورج تاون ربع ساعه مترو
    مميزاته نضام سيكورتي ريموت لكل مستاجر نادي صحي ورياضي ومسبح وحضانه وسعر الغرفه وصاله مؤثث شامل الضرائب 1300 دولار ونظام الاستديو اكيد اقل الي يبي مساعد او شي على الخاص
    معهد ili قريب من جورج تاون و اعرف بنات فيه و سمعت انه كويس الله يوفقكم يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِAlsharaan
    انا مرافق لزوجتي والدراسة في جورج تاون تبدا 21/5 الله يعيين ويسهلها قريت كثير عن السكن فيه مجمع اسمه سكاي لاين كثير يمدحونه طبعا في فيرجينيا

بس باعتقادي ان الواحد يروح ويسال ويبحث هناك ويشوف عالطبيعه افضل وخصوصا اذا يروح قبل الدراسة بوقت
    انا ناوي اروح قبل شهر بالضبط
    انا شفت سكاي لاين و شفت كم سكن في ارلينجتون ممتاز جدا و قرييييييييييب من المعهد حق جورج تاون يعني 6 او 7 دقايق انصحك اخوي تشوف river place و riverhouse و crystal house هي اسعاره شوي غالية بس المكان نظيف و امااان جدا و قريب من البينتاغون سيتي و كل شي حووولك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مااازن الشريف
    السلام عليكم للجميع حبايبي انا 18 ديسمبر رح اجي ع واشنطن مسجل بمعهد كابلان ولا اعرف ولا كلمة انجليزي ويش الوضع بالمطار وبالمدينة ياريت احد يفيدني ويعطيكم الف عافية وياريت ادا احد بكابلان يتواصل معي مع الف شكر حباااااااايبي
    اخوي الله يسهل امرك و توصل بالسلامة انشالله مطار واشنطن ابدا ما يضيع و سهل جدا بعكس مطار نيورك و انشالله بتلاقي احد في المطار من الملحقية و اهل الخير كثير لا تشيل هم و الله يوفق و المعهد زي ما سمعت ممتاز و انشالله ترتاح فيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulmajed-m
    اخت افنان للاسف غير مسموح لي استخدم الرسائل الخاصه بسبب عدد المشاركات
    ممكن تتصلين علي ونتفق ان شاء الله
    2025941281
    اوكي راح اعطي رقمك للوالد و انتو اتفاهمو بكل شي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AFnan H.Jaza'ery
    انا كمان نفسي الشي جبت القبول اول ما نزلت المعاهد كان موجود معهد جورج تاون في القائمة و بعدها اتوقع اتكدس على طول الله يوفقكم كلكم و اتوقع انه كم اسبوع و بيرجع يفتح ثاني .. تابع القائمة بين فترة و فترة لأن زي ما سمعت المعهد ممتاز جدا انا انشالله بتبدأ دراستي 9 يناير دعواتكم
    بس انا معاي ضمان مالي عليه ! لاني قدمت اول مانزلوا المعاهد يعني ماراح احتاج اطلبه ثاني مره
    اتوقع فهمتيني خطا اني مااخذت موافقة

اللي باقي علي ارسل اوراقي للمعهد بس

صح؟ احس انك لخبطتيني ههههههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِAlsharaan
    بس انا معاي ضمان مالي عليه ! لاني قدمت اول مانزلوا المعاهد يعني ماراح احتاج اطلبه ثاني مره
    اتوقع فهمتيني خطا اني مااخذت موافقة

اللي باقي علي ارسل اوراقي للمعهد بس

صح؟ احس انك لخبطتيني ههههههه
    لا انا فهمتك صح و انا نفس حالتك انتا اللي فهمتني غلط :P بالتوفيق انا دراستي انشااله بتبدأ بيناير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AFnan H.Jaza'ery
    لا انا فهمتك صح و انا نفس حالتك انتا اللي فهمتني غلط :P بالتوفيق انا دراستي انشااله بتبدأ بيناير
    الله يوفقك يارب ماشاء الله عليك لحقتي تسجلين قبل ٢٨ نوفمبر في المعهد هههه انا مالحقت
    يلا حلو شيكي عالمعهد لو فيه شي علمينا ههههه من هنا لشهر خمسه يمدي نغير

الله يوفقك يارب ويسهل دربك
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.