الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكلي بهوووووون اقولها وقلبي يتقطع

شكلي بهوووووون اقولها وقلبي يتقطع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طبعا ما بتكلم عن النسخ اللي سويتيه وكيف اني جلست ربع ساعة احدث في الصفحة على بالي ان فيه خطأ ,, الين اكتشفت انك ناسخة بطريقة خنفشارية تعفس راس اطلق كمبيوتر <<< حقد وعصب

شوفي وانا اخوك ,,, الموضوع بسيط جدا جدا جدا ,, وتراي خبرة ابتعاث من عام 2007 ,,

دام ماعندك وقت ,, ولازم تختارين معهد عشان تقدمينه بكره ,, انتي ركزي على المكان اللي تشوفين انه يناسبك ( ناس تدور الرخص وناس تدور الفلة وناس تدور الاجواء ... الخ )) ووتوكلي على الله وطبي على اي معهد معترف فيه من الملحقية واختاريه ,, صدقيني لو اخترتي احسن معهد او اسوأ معهد مابتفرق كثير ,,, لأن معاهد امريكا من خلال تجربتي ما بتعطيك في احسن الظروف والاحوال اكثر من 30% ,, والباقي كله مجهود شخصي ,, اتقان اللغة ماهو علم تدرسينه وتذاكرينه وتتقنينه ,, اللغة مهارة لازم لها ممارسة و محيط كله انجليزي في انجليزي ,, وهذا الشي تقدرين تخلقينه بنفسك ,, انا ملاحظ كثير من الشباب والبنات مركزين على سالفة وش احسن معهد ,, وعلى بالهم ان المعهد بيزرع اللغة فيهم زرع << اكل نفس المقلب زمان ,,,, المعهد بيعطيك قواعد اللغة اللي درستيها في المتوسط والثانوي ,, وبيعطيك شي اسمه بارافريزنق حق انك تصيغين الكلام اللي في الكتاب بطريقة ثانية ,, يعني لو تدرسين على النظام هذا سبع سنوات ما بتتقنين اللغة زي ماتتخيلين ,, كل اللي عليك انك تفهمين القرامر من المعهد ,, وبعد كذا عليك بالافلام اللي يكون فيها كتابة للكلام بالانجليزي ,, واجلسي شوفي الفلم او المسلسل عشر مرات واجلسي رددي معاه كل الكلام اللي ينقال الين تحسين انه قرب يجيك فصام في الشخصية ,, ولازم تقرين على الاقل ساعتين في اليوم كتب او جرايد او مجلات او اي شي وتتأملين في تراكيب الجمل وتترجمين الكلمات الجديدة ,, وهذا الشي اللي يعلمك لغة ,, اما المعاهد والله مابتطلعين منها باللغة اللي تبغينها ,,,,

ادري اني طولت عليك بالكلام ,, بس محد قال لك تشتكين لنا هههههههههههه

نرجع لموضوعنا ,, بعد ماتختارين لك معهد وتداومين فيه ,, بتقابلين سعوديات بالهبل ,, واحلى شي في امريكا ان الميانة تطيح خلال ربع ساعة بالكثير ,, وهم بيدلونك على اشياء كثير وبيجاوبونك على كل الاسئلة اللي تدور في راسك وبيختصرون عليك المسافات ,,, ولو ما عجبك المعهد او الولاية ,, النظام يسمح لك تغيرين المعهد مرة وحدة ,, يعني بتقدرين تختارين على اقل من مهلك ,, وبالنسبة للجامعة لا تقدمين الا من امريكا ,, لأن عندك سنة كاملة تدرسين فيها لغة ,, وخلال الستة شهور الاولى بتلقين لك جامعة تحبينها وتحبك ههههههههه ,, واحلى مافيها انك لما تحتارين في شي ,, في اقرب ويك اند تروحين انتي وزوجك للولاية وتزورينها وتشوفين بنفسك ,,,

كل اللي عليك الحين انك تختارين لك ولاية مبدئيا ,, وسجلي المعهد حقها في الملتقى ,, واختاري لك معهدين ثانية احتياط لو كان فيه تكدس او شي من هالقبيل ,,,
    7 "
  2. يا سبحان الله
    مافي امل يكون المبتعث + المحرم أو المرافق مجتهدين ويدورون ههههههههههه
    لازم واحد منهم يكون مجتهد والثاني متقاعس
    المهم
    لا تبطلين ولا شي
    انتي تبين اوريقن وانا صراحة زيك ابيها وبالطقاق ادورها
    كنت ابي معهد لويس اند كلاركس بس للاسف المبتعثة انقليزيتها شوي يعني مو مرة وخفت انهم يرفضونها عشان كذا دورت معهد اسمة

Columbia School of English

في بورتلاند وللحين فية سعة مقعدية يعني مافي تكدس
    انا اخذت الضمان المالي للمدام وبقدم علية لان بالعربي مالي الا هو حالياً اشوف انه كويس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RORO2011
    الله يعينك الحال من بعضه والله

الناس تدوّر معاهد كويسة تابعه لجامعات فيها تخصصها وأنا أدور معهد في مدينة تناسب محرمي ولاّ ما في روحه

على الله بس
    وش يبي محرمك بالمدينة
    يعني اعطينا طلباته عشان نشوفها وندور له مدينة حلوة وكذلك انتي يكون معهدك كويس

محرم اليم هذا خخخخخخ
    7 "
  4. ياحلوة لاتزعلي ولا تشيلي هم كلنا في نفس دي الحوسة وانا ان شاء الله ابغى اوريغن كمان وحاطة في بالي معهد كولومبيا وان شاء الله بكرة موعدي معاك في الملتقى 7ونص وان شاء الله يعطونا الضمان عشان الواحد يعرف يرتب اموره
    7 "
  5. شوفي ياحبيلك ترااااااااااااااااااااااااااا المحرم طيوب ومخليك على راحتك يعني مسلمك نفسه <<<<< نفس الحاله

انا اختلرت اوريقون لانها حلوه ولان الجامعه اوريقون ستيت فيها تخصصي بس اقولك الولايه الكل يمدحها وانا اللي حببني فيها انو

مافيها سود
    وان الحجاب عااادي اتلثم <<<<شايله همه بالحيل

وان الولايه طبيعه خلابه واختك فالله تموووت بالطبيعه

بعدين يااحبيلك مو كل مشكله اكنسل البعثه على فكره جايتن ايااام صعبه المفروض تكووني قووويه وتصمدي

البيبي الله يخليها لك في الحضانات كثير

تحياتي لك
    7 "
  6. ياحبيبتي استهدي بالله وقولي الحمد لله
    انا حتى القسايم اللي ع محرمي انا بسددها عشان يجدد جوازه وكل المسؤوليه علّي والحمد لله موكله امري كله لربي
    هذا حلم وانتي اخترتيه اجتهدي وحاولي لين توصلين للي تبينه ولا تنسي اسعى ياعبد وانا اسعى معك
    ترى لسى حنّا بالبدايه
    والله يكتب اللي فيه الخير
    وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    وش يبي محرمك بالمدينة
    يعني اعطينا طلباته عشان نشوفها وندور له مدينة حلوة وكذلك انتي يكون معهدك كويس

محرم اليم هذا خخخخخخ
    أضحك ياأخي والله إنو وضعي يضحك و لو تدوّر في مشاكل البنات ما تخلص وممكن نسوي موسوعة لعجائب وغرائب المحارم...

بس الحمد لله طبّيت على معهد جيييد والله يسهّل علينا وعلى جميع المسلمين ويكتب لنا الخير حيث يريد...
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.