الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للي قدمو على فيزا..يالييييييت يدخلوو ضروري

استفسار للي قدمو على فيزا..يالييييييت يدخلوو ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خبروني.. ايش كاتبين في نموذج 160، في خانة العنوان في امريكا، خصوصا اني ماني عارف وين راح نسكن، مهم جدا تردون الله يجزاكم خير.

بالنسبة لي انا مرافق مع الزوجة، هل اعبي نموذج خاص لي وحدي، ولا نموذج الزوجة يكفي؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4teen32
    خبروني.. ايش كاتبين في نموذج 160، في خانة العنوان في امريكا، خصوصا اني ماني عارف وين راح نسكن، مهم جدا تردون الله يجزاكم خير.

بالنسبة لي انا مرافق مع الزوجة، هل اعبي نموذج خاص لي وحدي، ولا نموذج الزوجة يكفي؟
    انا استلمت فيزتي قبل شهر ........
    كتبت عنوان الجامعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah-
    هل يمكن التقديم على فيزا بدون الايتوني ؟ فقط الضمان المالي ؟
    اتوقع لازم يكون الايتوني موجود معاك لانه هم ضروري عندهم تدفعي السيفس وانت لاجيتي تدفعيه يطلب منك تحطي رقم السيفس اللي موجود بالايتوني
    بس تقدري تحجزين موعد بدون الايتوني لاكن ماتروحين لهم الا وهو معاك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4teen32
    خبروني.. ايش كاتبين في نموذج 160، في خانة العنوان في امريكا، خصوصا اني ماني عارف وين راح نسكن، مهم جدا تردون الله يجزاكم خير.

ايوه حط عنوان المعهد او الجامعه
    طبعا ضروري تعبي نموذج خاص فيك انت لوحدك والزوجه لوحدها ولو عندكم اطفال بعد تعبي لهم نموذج لوحدهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة مجدي
    طيب ينفع اروح لهم وانا ماعندي الاي توني لان المعهد للان ماارسلي هو بس عندي الضمان المالي
    لا يا اختي ماينفع تروحين بدون الايتوني بس احجزي موعد يكون تتوقعين انو الايتوني راح يوصل بهالوقت
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.