الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي .. ساعدوني هل هو عام ام فقط لمعهد معين ..

الضمان المالي .. ساعدوني هل هو عام ام فقط لمعهد معين ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^ كلام الأخت روان أعتقد والله أعلم إنو صحيح لأنو دا التفسير الطبيعي والمنطقي لتأخر الضمانات وقت ما كان عن طريق الإيميل +و هجولة الناس و روحتهم للوزارة عشان يختاروا المعاهد + طوابير البيك إللي تبدأ من عند موظفة الضمان
    في الملتقى لــنهاية شارع حراء....

ما أتوقع التعب دا كلوو ع الفاضي!!! وبعدين كلام الدكتور ماجد أمس لما وحدة سألت إنو موعد دراستها متأخر وتبغى تغيير المعهد قال لها بما إنو عندك سبب ما عندك مشكلة يتغيير المعهد.....ولو كان غير كدا كان قال أختاري المعهد إللي
    يعجبك بس ما يكون متكدس وروحي له صح ولا لأ؟

أنا ما أشكك في كلام الأخوان إللي قالوا لهم أختاروا أي معهد بس ما يكون متكدس ومعترف من قبل الوزارة...بس يمكن يمكن إلّي قال لكم الكلام دا شخص ما عنده علم أو ماهو على دراية تامة بالموضوع <<< متعوب على دراية ترا *_^

و موفقين جميعاً...
    7 "
  2. في معاهد قفلت ومعاهد اتحذفت من القائمة ... زي GEOS كنت ابغ اقدم عليه قالوا لا مافي اختار من الماعهد اللي موجوده ,,غير موجود في موقع وزارة التعليم العالي لكن لمن رحت لمكتب القبولات قلي عادي متاح شوفوا موجود .. طيب كيف ؟؟؟ قلي هذه المعاهد من الملحقية في امريكا .. نحن نراسل الملحقية واذا قالوا متاح نجيب قبول منها .. سؤالي هل هذه الطريقة شرعية ههه يعني اذا جبت قبول من معهد غير موجود في القائمة حقت وزارة التعليم العالي لكن موجود ومتاح في المحلقية السعودية في امريكا يقبلوه ويسجلوني فيه ولا لا... ؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو من الجميع التركيز معاي شوي والحذر من الغلطة اللي ممكن تاخرك
    انا سالت واستفسرت من الملتقى وكان السوال كالتالي
    هل الضمان المالي عام ؟
    نعم الضمان المالي عام

- هل يمكن استخدمه للقبول في اي معهد ؟
    لا لايمكن استخدمه الا للمعهد الذي تم الموافقة عليه في الملتقى من قبل الملحقية

- طيب واللي يستخدمه للحصول على قبول من معهد ثاني ؟
    اللي يستخدمه في ممعهد غير المختار من الملحقية لن يستلم امر الاركاب و الامور الاخر وراح يتعطل المبتعث

ارجو اني ادتكم تحياتي للجميع

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف ابو اياد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو من الجميع التركيز معاي شوي والحذر من الغلطة اللي ممكن تاخرك
    انا سالت واستفسرت من الملتقى وكان السوال كالتالي
    هل الضمان المالي عام ؟
    نعم الضمان المالي عام

- هل يمكن استخدمه للقبول في اي معهد ؟
    لا لايمكن استخدمه الا للمعهد الذي تم الموافقة عليه في الملتقى من قبل الملحقية

- طيب واللي يستخدمه للحصول على قبول من معهد ثاني ؟
    اللي يستخدمه في ممعهد غير المختار من الملحقية لن يستلم امر الاركاب و الامور الاخر وراح يتعطل المبتعث

ارجو اني ادتكم تحياتي للجميع

يعطيك العافيه تم التوضيح
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.