الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااجل الى اهل الغربية اجتماع بخصوص الضمان المالي

عااااجل الى اهل الغربية اجتماع بخصوص الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. إلــــــــــــــــــــى مـــــتـــــى كـــــابــــــوس وهــــــــاجــــــس هالضمــــــــــــــــــان ؟؟؟؟

تصدقو اني مليت من هالسيرة ومليت من كثر ماارسل ايميلات فكرة ان البلاء فيني طلعت الخيبة غربيه جماعيه

كل ماافتح الايميل على أمل يكون فيه مسج جديد ويخبرني بحصولي على الكنز عفوا الضمان ولكن لاجديد حتى صحباتي اقولهم لااحد يرسلي مسجات يمكن يكون فيه ضغط بالصندوق الوارد ومسج
    الضمان متعلق ههههههههههههاي (لااحد يدحكي يمكن ليش لا ) نتيجة التسطيل والهوووس والله لو اعرف للشعر كان هجيت الضمان المالي

لكن لازم نتفائل ولابد من جرعة التصبيرة مثل كل تاخيره وفيها خيره * اكيد رزقي جايني بس شوية صبر * والاكيد ربي يحبني * وهلمو لي ياصبر * وربنا كريم

الله يجيبك يالضمان سالما معافا عاجلا غير اجل اللهم آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــين أنا وجميع المبعثين
    7 "
  2. [QUOTE=AHMEDTF;1061657454]يا ابو يزن اصارحك انا خلاص طقييييت من البغثة وخلاص ودي اعافي ابو الشغلة كله مليت منهم والله :] بيني وبينكم لاتطفشو أنا رائح ان شاء الله يوم السبت وراح اجننهم وخليهم يرسلوها ماعليكم منهم
    7 "
  3. انا ودي اغير الدولة , خلاص ايش الفايدة وهم قفلو المعاهد اللي اخترتها,والمشكلة ما أرسلو لنا اي خبر

بس والله ابي نصيحكتم اي الدول افضل اسيا _أوروبا ؟و ينفع ادرس اللغة بدولة وبعدين اكمل بدولة ثانية ؟
    7 "
  4. انا اشوف انو الي مااجاهم الضمان وكملوا شغلهم اكثر من الي وصلهم الضمان والقبول
    وانا نفس الحاله كل يوم اشيك ع الايميل استنى نعم او لا حتى لا حنفرح فيها ندور غير الي كتبنا

الخلاصة زهقت منهم وعندي استفسار احنا الان مبتعثين .؟ يعني لو طنشتهم ودرست ع حسابي في دولة عربية بيضمونا للبعثه بعدها ولالا
    ياليت احد يكون مرت عليه الحاله يجاوبنا ..!!
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.