الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ولاية رود ايلاند RI

استفسار ولاية رود ايلاند RI

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برررو بروره
    برررو بروره

مبتعث جديد New Member

برررو بروره الولايات المتحدة الأمريكية

برررو بروره , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Insurance , بجامعة يااااااااهاادي ياادليل
    • يااااااااهاادي ياادليل
    • Insurance
    • أنثى
    • الله كريم, الله يجيب الخير
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 21st, 2011, 01:48 AM

سلاااااااااااام عليكم
    كنت حابه اسأل في احد قدم معايا على ولاية رود ايلاند بأمريكا RI
    Providence على مدينة
    English Language Institute وعلى معهد
    Johnson and Wales University - Providence Campus والجامعة التابعة لهذا المعهد

اذا فيه احد مقدم على هذا المعهد هل وصله القبول ولا لسه ؟؟ وكيف حصل على قبوله هل عن طريق مكتب او بجهد شخصي ؟؟
    أنا صراحة قدمت على احد مكاتب القبول في جدة لاحضار القبول لي ولمرافقي وقالي انتظر من 10 ايام الى 3 اسابيع وانا حاسه انو مره مدة طويلة !!!!

طيب وبالنسبة للفيزا أقدم من الان ولا انتظر الين مايجي i-20 ؟؟؟
    طيب وايش أفضل هل اقدم اخذ موعد في جدة ولا في الرياض علما بأني من سكان جدة ؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Snoow
    اختي عندك فكره عن هذا المعهد يقبل المبتدئين بالانقلش ولا يبي مستوى معين لان اغلب معاهد الجامعات تطلب مستوى متوسط وانا ودي اقدم على نفس هالمعهد بس مادري
    لاوالله ماعندي فكره
    7 "
  3. بخصوص استفسارك لماتجي تاخذي تسجلي عشان تاخذي موعد بالسفاره يسألون عن موعد بدايه دراستك لازم تكوني عارفه
    بعدين قولي للمكتب يرسل نسخه من ال i-20 ع الايميل اول مايصدر قبل مايوصل الاصل بالبريد لانه راح يطول الاصل ع مايوصل والسفاره ماتشرط الاصل
    خذي موعد بجده ليه الرياض وانتي من جده
    بعدين اقرب موعد دراسه بهذا المعهد بمايو هذا اللي عرفته من موقعه يعني عندك وقت كافي للفيزا
    اتمنى اني افدتك والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.