الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf alsehli
    قدمت ع ارامكس
    المشكلة الحين مع قبول الجامعة
    مدري كيف اجيبه
    والمعهد عطاني مهلة الى 16 يناير اذا ما جيت كندا بيأجل قبول الى مارش بعد شهر و نص
    اخوي راسل مكتب تجسير على ايميلهم services@tajseerksa.com
    وان شاء الله اخوي يوفرون لك قبول ومجاني بعـد .. بس يتأكدو انك مبتعث . انا جابولي قبول معهد بلآش .
    اخوي راح اراسلك على الخاص لأني باقي ماقدمت على الفيزا ومتقرووش شوي ^_^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud88
    اختي اسأليني انا وبشوف عيني المثل يقول اسألي مجرب ولاتسألين طبيب

بعيوني المركبه شفت واحد زي وضعي بالضضضضضضضضضبط مرافق لأخته بكندا في مقر البعثات قالهم ياجماعةو انا قدمت عالفيزا الدراسية وإنرفض طلبي لأن ماحطيت الخطاب وأنتو تقولون انكم ارسلتو الأسامي

طلعو ارسلو اسامي المبتعثين من غير المرافقين , زين اني كنت موجود وسمعته يقول هالكلام الله جابه بس , المهم قلت للموظف نفس كلامه قالي خلاص اعطوني صور من قبولات المعهد والجوازات وشوية بعطيكم الخطاب

ربك ستر زين اني مامشيت بعد مااستلمت الضمان

فياجماعة روحة الرياض بتفيدكم ماتضركم انا رحت مرتين والثالثة جاية لامر الإركاب , مافيني صبر انتظر ايميلاتهم

وبالنسبة للمضاريف ركزي معي :

1- مضروفك فيه كل اوراقك

2- مضروف مرافقك وفيه كل الأوراق المطلوبه

لما تاخذين هالحاجتين مكتب ارامكس بيحطهم بيمضروف / كيس واحد , هذى المقصد من كلمة مضروف واحد , يعني كأنك تحطين حاجتين في شنطة واحدة .............
    طيب والحل كيف اجيب خطاب لمرافقي وانا كل ماقال شي قلت لا الموسى يقول اسمائكم واسماء مرافقيكم في السفاره ياويلي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf alsehli
    الحمد لله طلعت فيزتي اليوم بعد انتظار 28 يوم و بدون ما ارسل الخطاب و الشيك طلعته من بنك الاهلي من حساب ولد اختي

ألف ألف ألف مليون مبرووووووووك والله يسهل امرك ان شاء الله و عقبالنا
    7 "
5 من 147 صفحة 5 من 147 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.