الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخبار الفيزا الكندية

أخبار الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوشو55
    بارررررررررركوووووووولي ي حللللوين الحممممممممدلله طلعت فيزتي امس واخيرررن

عقبببببببال كل اللي يستنوها ياررررررب

بشروني فيها اهلي بعد مأحرقوا أعصابي ومقلبوني انها اترفضت واسودت الدنيا بوجهي ههههههههههههههههه

يلا عقبالكم اليوم محد ينام ان شاءالله الا وفيزتو تحت مخدتو هههههههههههههه
    الف مبروك مع اني جالس اتخيل الوناسه اللي على راسك
    عموما اللي يبي شقه في اي مكان في كندا يراسلني قبل سفره عشان اوفر عليه الفندق والتاكسي من المطار
    اتاوا، مونتريال، تورنتو، فانكوفر، فكتوريا، نانايمو، هاليفاكس، كالجري، كل اللي تبوه من فتح حساب في البنك ولا الملحقيه
    اللي يبي يشتري سياره ولا يسكن مع عائله، اللي يبي يشتري عفش (ترى توصيل العفش مو زي السعوديه في نفس الوقت - لا ياحبايبي بالدور استني 3 ايام)
    وملروك للجميع الفيزا وان شاء الله البقيه تطلع لهم الفيزا - عاد انا دوري امدد جوازي من السفاره و اجدد تصريح الدراسه والفيزا المنتهيه من السنه الماضيه (طقيت ابي اسافر)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة بااخلاقي
    سعود سمعتكـ انكـ تروح السفارهـ نفسها صح ..؟؟
    اذا ماعليك كلافه عجل فيزتي و اسحبها معاكــ
    الله يبشرني بها يوم السبت يااااارب واسافر مع اماني يومـ الاحد >> نشبهـ
    ولا كلافه ولا كنافه
    انا في اخر خريطه العالم
    حطي اصباعك في ركن الخريطه من فوق تلاقيني هناك
    واذا جيتي هنا نروح السفاره في كندا نزبط لك اوراقك خخخخخخخخ
    7 "
  3. لؤلؤة ، أماني ، وسام حبايبي انتو الله يبارك فيكم ياررررررب تسلمولي

أماني ماشاءالله من الحماس اخاف تنامي ليلتها فالمطار هههههههههههه

لؤلؤة ووسام وكل من ينتظر الفيزا ان شاءالله تفرحو فيها قرررررررريب وتبشرونا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ricci
    الف مبروك مع اني جالس اتخيل الوناسه اللي على راسك
    عموما اللي يبي شقه في اي مكان في كندا يراسلني قبل سفره عشان اوفر عليه الفندق والتاكسي من المطار
    اتاوا، مونتريال، تورنتو، فانكوفر، فكتوريا، نانايمو، هاليفاكس، كالجري، كل اللي تبوه من فتح حساب في البنك ولا الملحقيه
    اللي يبي يشتري سياره ولا يسكن مع عائله، اللي يبي يشتري عفش (ترى توصيل العفش مو زي السعوديه في نفس الوقت - لا ياحبايبي بالدور استني 3 ايام)
    وملروك للجميع الفيزا وان شاء الله البقيه تطلع لهم الفيزا - عاد انا دوري امدد جوازي من السفاره و اجدد تصريح الدراسه والفيزا المنتهيه من السنه
    الماضيه (طقيت ابي اسافر)

ههههههههههه الله يبارك فيك يارب تسلم
    7 "
  5. ياناس ابي مساعدتكم تكفون .. انا كنت ادرس في امريكا وكان الوالد يشتغل هناك .. لما سلم الوالد شغله كلمتني الحكومه الامريكيه وقالت لازم ترجع وتغير الفيزه .. رجعت عشان اغير الفيزه بس للاسف رفضو يعطوني اياها معن معاي قبول جامعه. والحين والله مره محتار ما ادري اكمل بسعوديه ولا اروح اكمل دراستي بكندا ؟ .. والله مره محتار مساعدتكم يا اخوان.
    انا الحين افكر بكندا بس ما ادري وش المدن الزينه وهل كل المدن غاليه زي ماسمعت ! ووش المدن الكويسه .. وهل مدينة برتش كولمبيا كويسه من ناحية الدراسه والمعيشه.

ارجو احد يرد علي الله يجزاكم بلخير.
    7 "
  6. السلام عليكم و رحمة الله و بركاااااته

حبيت اطمئن الكل الى يعرف فرواله >>> المشهوره بروحها الطيبه المحبه للمساعده و مواضيعها المميزه

انها و لله الحمد وصلت الى كندا بسلامها هي مع مرافقها

و هي ترسل لكم سلامهاااااااااااااا و تحياااااااااااتها من فااااانكفور

ادعوا لها انه الله يوفقها و يحفظها و يسهل عليها في بلد الغربه و عقبالكم جميعا ان شاء الله ^_*

7 "
  7. سعود خخخخ الفيزا لو طلعت انا ماابغى منكـ لاكلافه ولا كنافه .. ..
    شوشو الله يحفظكــ ويسهل لكـ امركــ ..
    ايمان .. قولي لفراوله الحمد لله على سلاااااامتكــ قلبي وربي فرحت لها والله يوفقها ويوفقنا جميعا ي ربــ .. ..
    وهم السابقون ونحن الاحقون ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6alb mbt3th
    ياناس ابي مساعدتكم تكفون .. انا كنت ادرس في امريكا وكان الوالد يشتغل هناك .. لما سلم الوالد شغله كلمتني الحكومه الامريكيه وقالت لازم ترجع وتغير الفيزه .. رجعت عشان اغير الفيزه بس للاسف رفضو يعطوني اياها معن معاي قبول جامعه. والحين والله مره محتار ما ادري اكمل بسعوديه ولا اروح اكمل دراستي بكندا ؟ .. والله مره محتار مساعدتكم يا اخوان.
    انا الحين افكر بكندا بس ما ادري وش المدن الزينه وهل كل المدن غاليه زي ماسمعت ! ووش المدن الكويسه .. وهل مدينة برتش كولمبيا كويسه من ناحية الدراسه والمعيشه.

ارجو احد يرد علي الله يجزاكم بلخير.
    ان شاء الله تلقى احد يساعدكـ ..!!
    7 "
88 من 147 صفحة 88 من 147 ... 388387888993138 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.