الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فالكم قرار الابتعاث وامر الاركاب

فالكم قرار الابتعاث وامر الاركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي37
    مبروووك والله يسهل لك باقي امووورك

وسهل لنا مثل ماسهل لك

بس بغيت توضحي لي هالنقطه

الي ساعدني ان اخلص اموري في اقل من ربع ساعه ان الاربعاء الماضي طلبت من الوزارة يبعتو لي قرار الابتعاث على الاميل طبعا بعد ما ارسلت لهم صور من متطلبات قرار الابتعاث على الاميل وتم تغير حالة الطلب الى تمت طباعة القرار
    لكن البنات الي جوا وماطلعو

طباعة قرار الابتعاث استنوا في طابور طويل

ايوة افهمك
    دحين فيه ثلاث خطوات تعمليها بعد صدور الفيزا:
    1- تصدري قرار الابتعاث يفضل ان تصدريه عن طريق الاميل ترسليه متطلبات قرار الابتعاث على الاميل كتبته في واحد من الردود فوق
    ترسلي صور من قبول المعهد والاي تونتي والفيزا والجواز وبطاقة الاحوال وبطاقة العيلة والملتقى وشهادة الجامعه والوثيقة والوكالة واستمارة طلب قرار الابتعاث ومني فاكرة اذا في شي تاني او لا اتاكدي من الموقع

هذه الخطوة اذا ماعملتيها عادي ممكن تعمليها عادي لمن تروحي مبنى ادارة البعثات لكن حتوقفي في طابور طويل فا انا بقلك اختصريها بالاميل

2- الخطوة الثانية بعد اصدار قرار الابتعاث تروحي للمسؤولة عن امر الاركاب ومعاكي قرار الابتعاث واصل صك الوكالة وصور منها والمتطلبات الاخرى

3- بعد ماتاخدي امر الاركاب تروحي لوكالة الطيار الموجودة في نفس المكان حتى في قسم السيدات وتصدري التذاكر

اتمنى اني كفيت ووفيت
    انا في الخدمة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawaa felemban
    مبروووك حبيبتي

الله يسعد قلبك

بعد كل اللي مريتي بيييه تستااهلي والله .. اصلا ان لازم يجيكي امر الاركااب لين بييتكك

ادعيلي
    مرررررة شكرا ياقلبي وانتي كمان تستاهلي كل خير يارب
    الله يوفقك وييسر امرك ويفرح قلبك ويسهل امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawaa felemban
    حبيبتي قدي ايش طولتي من يووم ما رسلتي الايميل لين ما قالولك تم طباعة القرار ؟؟
    شوفي بمجرد ما انك تبعتي الاميل اتصلي على الرقم الي كتبته وبعدها بساعه بالكتيرررررررر يكون ان شالله ان شالله اتغيرت حالة الطلب
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.