الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قالولي لازم اجيب قبول المعهد من الملحقية

مساعدة قالولي لازم اجيب قبول المعهد من الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zoozy
    Zoozy

مبتعث جديد New Member

Zoozy الولايات المتحدة الأمريكية

Zoozy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • Portland, Orgon
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 27th, 2012, 01:02 AM

السلام عليكم حبايب قلبي ...

دحين أنا وصلت للمرحلة قبل الاخيرة للبعثة اصدار القرار ولما رسلت لهم الطلبات اللازمة لإصدار القرار رسولي اليوم هذي الرسالة
    انتي مسجلة لدينا على
    ولايه OH
    مدينه Kirtland
    جامعه lake land community college
    معهدintensive English language
    عليك الالتزام بهذا المعهد لان القبول الذي احضرتيه متكدس جدا
    او
    تواصلي مع المحلقية الثقافية في أمريكا
    وإذا تمت موافقة الملحقية على المعهد
    الرجاء منك إرسال المراسلات بينك وبين الملحقية وسوف يتم عرض طلبك على اللجنة المختصة
    أ.ماري msvaldi@sacm.org
    مع العلم ان المعهد المسجلة عليه هو في آوريقون وهو اللي اخترته بالملتقى وجاني إيميل عليه وانا جبت القبول عليه وطلعت الفيزا عليه دحين أبغى افهم ايش السوات ....??
    وكيف اراسل الملحقية وايش اكتب لهم ..??

ياريت اي احد عنده فكرة بالموضوع يفيدني لأني أنا متوترة جداااا وعلى أعصابي وأكون شاكرة له
  2. اختي ـ انتي تاخرتي ، والافضلية لـ الاوئل
    صحيح خلل بالنظام بس انتي المفروض تابعتيهم
    حلك الوحيد تطلعي ضمان مالي جديدلو منتهى وتطلعي على اوهايو
    بس تخبري معهد اوهايو بالفيزا والاي توني ، علشان يصدرون لك بنفس رقم السيفيس

واذا احتجتي مساعده راسليني
    7 "
  3. لألا انت ما فهمت عليا أنا بالملتقى اخترت معهد Portland English language academy وخلاص جبت I-20 وطلعت الفيزا بناء على هذا المعهد باقي اصدار القرار ويوم أرسلت لهم قالولي المعهد متكدس لازم أراجع الملحقية واجيب الموافقة على هذا المعهد أوكي ,,,,,
    خائفة تتعقد السالفة والله الله يستر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zoozy
    لألا انت ما فهمت عليا أنا بالملتقى اخترت معهد Portland English language academy وخلاص جبت I-20 وطلعت الفيزا بناء على هذا المعهد باقي اصدار القرار ويوم أرسلت لهم قالولي المعهد متكدس لازم أراجع الملحقية واجيب الموافقة على هذا المعهد أوكي ,,,,,
    خائفة تتعقد السالفة والله الله يستر
    كثييير صارتلهم نفس قصتك ,, اطبعي الايميل اللي ارسلته لك الوزارة ومكتوب فيه انك في معهد بورتلاند وارسلولك على اساسه الضمان و سويله سكانر وارجعي ارسليه لها وقوليلها انكم مسجليني فيه من البداية لانه يعتبر اثبات انهم وانتي الحق معاكي لو كان عندك ايميل من الوزارة يثبت انك مسجله في معهد بورتلاند
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roo roo
    كثييير صارتلهم نفس قصتك ,, اطبعي الايميل اللي ارسلته لك الوزارة ومكتوب فيه انك في معهد بورتلاند وارسلولك على اساسه الضمان و سويله سكانر وارجعي ارسليه لها وقوليلها انكم مسجليني فيه من البداية لانه يعتبر اثبات انهم وانتي الحق معاكي لو كان عندك ايميل من الوزارة يثبت انك مسجله في معهد بورتلاند
    بالتوفيق

امممم هو الأيميل فيه المعهد اللي مسجلة فيه بس المشكلة هي تقولي اسمك مسجل في معهد في أوهايو فامادري ايش اسوي فعلا كل شي اخترب وراسله الملحقية بس باقي ما رود عليا (((
    7 "
  6. انا زيك انا وصلتني رساله من الوزارة على معهد ومحتارة معهد ثاني بس بعد الملتقى اتصلت واكدوا لي اسمي في المعهد اللي اخترته والحين متكدس ولا طلعت بعد اقرار الابتعاث

قريت موضوعك وانصدمت مع اعرف وش اسوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zoozy
    امممم هو الأيميل فيه المعهد اللي مسجلة فيه بس المشكلة هي تقولي اسمك مسجل في معهد في أوهايو فامادري ايش اسوي فعلا كل شي اخترب وراسله الملحقية بس باقي ما رود عليا
    (((
    انا نفس حالتك تقريبا الملحقية قفلت معهدي وانا لسى ماطلعت قرار الابتعاث الوزارة خلتني اختار معهد جديد قبل كم يوم ولسى حبدأ من اول وجديد اجيب قبول و ........
    الله يوفقك ويسهلك امورك
    7 "
  8. طيب والحل يا صبايا ايش نسوي وحدة من الوزارة قالت لي كلمي الملحقية وان جبتي الموافقة بنطلع لك اصدار القرار طيب أنا خلصت وجبت الآي توني والفيزا طلعت على اساس المعهد ودفعت اكثر من ٤٠٠٠ عشان تخلص أموري ودحين بعد التعب ذا كله ارجع من الصفر ووالللللللللللله كذااااا مرااااا تعبببب. أبغى حللللللللللللللللللللللل قبل ما تروح عليااااااااااااااااا والله ما سرت أنام من كثر التفكير ��
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roo roo
    انا نفس حالتك تقريبا الملحقية قفلت معهدي وانا لسى ماطلعت قرار الابتعاث الوزارة خلتني اختار معهد جديد قبل كم يوم ولسى حبدأ من اول وجديد اجيب قبول و ........
    الله يوفقك ويسهلك امورك

لاحول ولاقوة الا بالله طيب هم قالوا اخر موعد شهر 8 ليش ماحشبوا مقاعد لنا بالمعهد انتظر رد الوزارة على والله يكتب الخير واللي قاهرني ان التاخير منو مني انا خلصت كل اموري من شهر ٥ الحمدلله على كل حال

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zoozy
    طيب والحل يا صبايا ايش نسوي وحدة من الوزارة قالت لي كلمي الملحقية وان جبتي الموافقة بنطلع لك اصدار القرار طيب أنا خلصت وجبت الآي توني والفيزا طلعت على اساس المعهد ودفعت اكثر من ٤٠٠٠ عشان تخلص أموري ودحين بعد التعب ذا كله ارجع من الصفر ووالللللللللللله كذااااا مرااااا تعبببب. أبغى حللللللللللللللللللللللل قبل ما تروح عليااااااااااااااااا والله ما سرت أنام من كثر التفكير ��
    الله يفرجها عليك وعلينا والله من قريت موضوك وانا مدري وش اسوي الله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.