الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار أٌلًلَيَ مُوُأِعُيِدِﮭمً فِيِ شّهَرُ دَيًسُمُبَرُ فِيً قَنُصُلّيٌة أُلّظّهٌرٌأٌنِ

حوار أٌلًلَيَ مُوُأِعُيِدِﮭمً فِيِ شّهَرُ دَيًسُمُبَرُ فِيً قَنُصُلّيٌة أُلّظّهٌرٌأٌنِ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wella
    مقابله اخوي ب 29 نوفمبر وللحين ننتظر

اليوم بدت اجازه الكرسمس للسفاره يعني انسووووها هالاسبوع وراح يفتحون ب 2 جانوري

الله يصبرنا بس
    انتي متاكده ان راح يفتحون تاريخ 2 يناير
    7 "
  2. السلام عليكم اخواني واخواتي انا بحثت عن مدة اجازة الكرسمس للسفارة الامريكية بالسعودية
    ووجدت انا اجازتهم يوم واحد فقط وللتاكيد انا سالت موظفة سودانية في قنصلية الظهران وقالتلي ان اجازتهم يوم واحد بس
    7 "
  3. السلام عليكم ,,, موعدي في الظهران كان في ديسمبر 8 , والى الان ما جاني شي , ولا قالو لي انت مقبول لا مرفوض , بعدي بكم يوم صاحبي قدم قالو له بعد اسبوعين بتجيك وانت مقبول. حيرني هاذا الشي , لان انا مبتعث وهو على حسابه؟؟ والمشكله ارسلت لهم ايميلين على قنصلية الظهران وما ردو , وعلى الرياض ردولي برساله فارغة؟؟ والله خايف لان دراستي بتبدا في 3 جانوري . ادعولي...
    7 "
  4. هلابكم ياحلوين

ماتلاحظون يا اخوان ان اللي جتهم هم البنات بس اما حنا العيال ملحطين ههههههههههه

الله يسهل على الجميع

بالنسبة لاجازتهم هي يوم واحد فقط

واليوم الاحد مداومين

اختي دريم مافي مواعيد متاحه لانها مليانه

مالك الا تاخذين موعد طارئ وان شاء الله تطلع لك بسرعه مثل باقي الاخوات

بالتوفيق
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.