الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاطل 4 سنين ومقابلتي بعد بكره (خايف من الرفض)

عاطل 4 سنين ومقابلتي بعد بكره (خايف من الرفض)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل22
    لاباس بالجواب ان لم تجد عملا فلا تقل ملائم وكنت تساعد ابيك في اعماله اذا سالك عن اعمال والدك قول بزنس مثل سيارات او شي نفسه اذا قلت محلات سوف يقول لك اعطني الاوراق التي تثبت فانتبه واذا عندك اوارق تثبت ان والدك عنده اعمال مثل المحلات التجاريه فياليت تجيبها معك

فيزتي الى الان تحت الاجراء لي 3 ايآم ومتوكل على الله
    اسال الله لك التوفيق

صادق ياخوي بس انا كتبت هالكلام بالابليكيشن وماابغى يكون كلامي متناقض

وراح اقول اني اساعد والدي في العقار وماشابه

وفقك الله...... جزيت خيرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    شوف اخوي بالنسبـــه , للفيزا f1 تعطي ومدتها 5 سنوات
    وانت بتدرس لغه صح ....؟ وبعد اللغه هل سوف تدرس جامعه ؟ هل معاك قبول جامعه ؟ هل معاك ضمان مالي للحصول على قبول جامعه ؟ ماهو التخصص الذي سوف تدرسه ؟
    توقع هالاسئله اللي بتجيك احتمال مايسألونك .لكن خلك واثق وصاااااادق بأجابتك ولاتنسى تعطيهم احلى ابتسامه
    _____
    بالنسبه لي شخصياً لو تبغى اقولك نصيحتي , والله العالم هل اصيب أو اخطئ
    قولهم انك ناوي تدرس لغه وبترجع " اذا ماعندك قبول جامعي "
    وانك بتزور زوجتك بين فتره وفتره بفيزا سياحيــه
    ________
    واذا سألوك ليش تبغى تدرس الانجليزيه بأمريكا في معاهد بالسعوديه ؟ قولهم ايوا فيه لكن انا ابغى اتعلمها من اهلها واطبقها بشكل يومي حتى ارجع السعوديه واحصل على وظيفه تأمن مستقبل طفلي
    بس على مااعرف ياخوي انهم يعطون f1 لقبول لغة لان كثير من الطلاب يجيب قبول الجامعه اذا وصل امريكا

وانا كتبت بالابليكيشن اني ناوي اكمل جامعه

عموما الله ييسرها لي ولك وللجميع

شاكر لمرورك ووفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي آنوثه
    آخويَ خذ نصيحتيَ وآنشآلله تفيدكَ.

آنآ سويت مقآبلتيَ ومرآفقيَ عآطلَ لـه سنتينَ جـبنى ورقـه من الوالد آن آخويَ شغآل بالمكتبَ من تآريخَ كذآ الى تآريخَ كذآ وترجمهآ من مكتنب معتمد

وسآلوه بالمقآبلهَ آنو وش سويت بعد مآ تخرجتَ ردَ لهآ آنه موظف بمكتب الوآلد وزيَ هيكَ وآلحمدآلله تسآهلتَ وآلله يسسسهلهآ لكَ يآآرب

دعوآتتتكَ آخوٍي وآكثر من الاستغفآر
    المشكله يااختي ان مقابلتي بعد بكره ومايمديني وبالاصح ماحد خدمني بهالموضوع للاسف

وكتبت اني عاطل بالابليكيشن مع اني اعرف ان هذا يضرني لكن مالقيت شي يثبت العكس

وان كان من شي يساعدني بعد توفيق الله فهو مرافقتي لزوجتي ومعنا ابني الصغير

جزاك الله خير يااختي والله يوفقك لما يحب ويرضى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loojin
    لاعادي

بس اظنهم راح يسألونك عن اختيارك لـ فيزة طالب وانت مرافق لزوجتك !!!

اكيد يااختي راح اقول اني ارغب اكمال دراستي..... ولو كنت ابي مجرد فيزا مضمونه توصلني لامريكا كان اخترت f2

اتمنى انه يكون عادي على قولك

شكرا لمرورك
    7 "
  5. الحمد لله يارب اليوم سويت المقابله انا وزوجتي وقابلتنا امرأة امريكيه يازين اخلاقها وسألتنا اسئله تقليديه مثل وين بتدرسون ووش ناوين تدرسون

وماهي دراستكم السابقه ...... وكذلك سألتني السؤال اللي كنت متوقعه وهو ماذا عملت بعد تخرجك فقلت لها ماحصلت عمل يناسب مؤهلي وكنت اساعد والدي في اعماله الخاصه ثم قالت لنا الفيزا مقبوله روحوا سددوا فيديكس......

بس اللي مستغربه انها مااخذت مننا الايتوينتي بس شافت معلوماته وطقت بالجهاز شوي ورجعته لنا وبعد مااخذوا صور شخصيه؟؟؟؟؟؟

وودي اعرف هل هم نسوا او عادي اجراءاتها كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. انا بعد كنت عاطل من 2007 وقبل ثلاثه شهور حصلت على وظيفه والحمد لله
    وناوي اقدم على الجامعه الامريكيه ومعهد اللغه بعد رمضان ان الله احيانا

فاذا سألوني ليش ما توظفت او ايش كنت تسوي لمده اربع سنوات وش اقولهم ؟؟؟

مبروووك اخوي قبول الفيزاااا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.