الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاجرائات الإدارية !

الاجرائات الإدارية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي اعرفه هنا في فلسطين واعتقد يسري على جميع المتقدمين للحصول على تأشيرة هو أن الطلبات كثيرة جداً جداً وان الاجراءات الادارية شيء روتيني امني ، الموظف القنصلي لا يعرف عنك شيء إلا من خلال المقابلة ومن البصمات أثناء المقابلة ، قد تطول الاجراءات الى ابعد من سنة وفي النهاية تتحصل على التاشيرة ، الرفض يكون أثناء المقابلة ، ويضع البعض تحت بند الاجراءات بسبب خطا ارتكبه في. المقابلة أو في تعبئة الطلب . هذا ما اعلمه جيدا من خلال احد الموظفين ( خطا أرتكبه المواطن أثناء الطلب أو المقابلة )
    مع أمنياتي بالتوفيق
    انا من 19 ديسمبر 2012 وما زالت تحت الاجراء

- - - مشاركة محدثة - - -

اللي اعرفه هنا في فلسطين واعتقد يسري على جميع المتقدمين للحصول على تأشيرة هو أن الطلبات كثيرة جداً جداً وان الاجراءات الادارية شيء روتيني امني ، الموظف القنصلي لا يعرف عنك شيء إلا من خلال المقابلة ومن البصمات أثناء المقابلة ، قد تطول الاجراءات الى ابعد من سنة وفي النهاية تتحصل على التاشيرة ، الرفض يكون أثناء المقابلة ، ويضع البعض تحت بند الاجراءات بسبب خطا ارتكبه في. المقابلة أو في تعبئة الطلب . هذا ما اعلمه جيدا من خلال احد الموظفين ( خطا أرتكبه المواطن أثناء الطلب أو المقابلة )
    مع أمنياتي بالتوفيق
    انا من 19 ديسمبر 2012 وما زالت تحت الاجراء
    7 "
  2. الاجرائات الاداريه طبعيه يمر فيها اللي فيزته تطلع في يوم او سنه
    انا كانت مقابلتي في 12يوليو
    وشيكت على الموقع ثلاث ايام بدون تحديث اليوم الرابع وصل التحديث واليوم الخامس وصل لي الجواز
    واستغربت ان الفيزآ انطبعت بعد يوم من المقابله 13 يوليو
    مع العلم ان الموظفه حددت لي خمس ايام عمل
    يعني الاجرائات الاداريه طبيعيه ومامنها خوف وان شاء الله تطلع لك في هالكم يوم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.