الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

عندي كم سؤال ؟؟

- عند التقديم للبعثه برمضان متى يتم قبولنا فيها والاعلان لذلك ؟؟؟

- اذا كان المرافق لمرحلة البكالوريوس لاتنطبق عليه الشروووط ؟؟ هل يقبل بالبعثه بحكم انه مرافق او لا ؟؟؟

ارجو الرررد لاهنتو شااايله هم مررراااااا

- - - مشاركة محدثة - - -

وهل تخصص ماستر ادارة اعمال من التخصصات المتاحه بالبعثه ؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Husain Alanazi
    الحضانات في امريكا
    كم تتراوح تقريبا اسعارها ؟
    والي عنده خبره في تكساس بشكل عام ويعرف اسعار الحضانات فيها يفيدني الله يجزاكم خير..!
    أسأل الطلاب هنا في الاندية الطلابية السعودية في تكساس, اضغط على الولاية من الخريطة ومن ثم يخرج لك عدة روابط لأندية سعودية في الولاية يفيدوك:
    أختصار الولاية TX
    SACM CLUBS ~ ط£ظ†ط¯ظٹط© ط§ظ„ط·ظ„ط§ط¨ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† ظپظٹ ط§ظ…ط±ظٹظƒط§
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسة 99
    السلام عليكم

عندي كم سؤال ؟؟

- عند التقديم للبعثه برمضان متى يتم قبولنا فيها والاعلان لذلك ؟؟؟

- اذا كان المرافق لمرحلة البكالوريوس لاتنطبق عليه الشروووط ؟؟ هل يقبل بالبعثه بحكم انه مرافق او لا ؟؟؟

ارجو الرررد لاهنتو شااايله هم مررراااااا

- - - مشاركة محدثة - - -

وهل تخصص ماستر ادارة اعمال من التخصصات المتاحه بالبعثه ؟؟؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    النتائج المبدئية ممكن في اخر رمضان, ويليها مرحلة التدقيق, ويلي ذلك كله الترشيح النهائي. بعد الترشيح النهائي هناك الملتقيات للمبتعثين للتعريف ببعض الاجراءات
    المحرم للمبتعثة لا ينظروا الى معدله ولا الى عمره, مجرد مايكون محرم لك يحق له مرافقتك وإذا اراد الدراسة هناك الدولة تتكفل بتكاليف الدراسة له.
    لا أعتقد, انظري الى التخصصات المتاحة للمرحلة الثامنة في موقع الوزارة وهناك موضوع مثبت عن التقديوم وفيه شرح لذلك..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.A.A
    عندي استفسار
    انا رايح بكالوريس ..
    وناوي اطلع بقبول في معهد فقط ..
    ومن هناك ادور لي على جامعة ... هل هذا ممكن ؟
    بالنسبة للبكالوريوس, لا يصدر لهم قرار ابتعاث الا مع قبول جامعي, لا أعلم عن السنة هذي أذا تغيرت الاجراءات, لانه العام الماضي الطلاب كانوا يشتكون من القبولات الجامعية وصعوبتها في الطب, لا أعلم اذا الوزارة تغاضت عن ذلك في المرحلة الماضية..
    7 "
  5. يااخوان الله يرحم والدينكم ابي اجابه وافيه من الخبراء

هالحين التقديم على البعثات يوم 2 رمضان ، متى يكون اعلان الاسماء المترشحين بالظبط هل هي تاخر ولا شهر كااقصى شي

بعدين من وقت التقديم على البعثه لين قرار الابتعاث كم يستغرق من وقت ؟؟

بعدين قبول المعهد ولا الجامعه اجيبه في اي وقت من اوقات البعثه ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R E W
    برستيج ، يعطيك العافية وعساك عـ القوة ..
    أنا سمعت من شروط التقديم عـ البعثة عدم التقديم على الجامعات المحلية ~> هل هذا صحيح ؟ لأن إذا كن ماقدمت على أي جامعة وماقبلوني الابتعاث بتروح علي سنة ؟؟
    وهل أستراليا بالفعل مقفلين ؟؟ أنا بتخرج السنة الجاية من الثانوي هل فيه احتمال يفتحونها ؟؟
    لايسمح لك بحجز مقعدين في آن واحد, أذا تم ترشيحك مبدئي قبل مرحلة التدقيق اسحب ملفك...وإذا كنت تنوي الابتعاث وتنطبق عليك الشروط سيتم قبولك بمشيئة الله. فلماذا التقديم على الجامعات ؟!
    استراليا مازالت مقفلة لاأعلم عن العام القادم ما إذا ستكون من دول ابتعاث المرحلة التاسعة أم لا.
    يسر الله أمرك
    7 "
107 من 299 صفحة 107 من 299 ... 57102106107108112157 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.