الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لا ينطبق عليك شرط العمر فقط ادخل هنا ( تجمع -وتعداد- وحلول- ورسالة للمسؤول)

تقرير لا ينطبق عليك شرط العمر فقط ادخل هنا ( تجمع -وتعداد- وحلول- ورسالة للمسؤول)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jari7
    انا مقدم على مرحلة الماستر ,,, وفرق العمر سنة وشهرين فقط
    وحديث التخرج 2012 بكالوريوس حاسب الي معدل 3.20 من 4 ,,,, ولديه ايضا دبلوم في الهندسة لمدة سنتين قبل البكالوريوس
    وتم رفضي,,, عندما اقدم على الاعتراض هل هذه الاشياء تشفعلي ويمشون العمر ؟
    اتوقع ولا اجزم إنو إنشاء الله خير لأن معدلك حلو ماشاء الله ثم تخصصك له اهمية والدبلوم يقويه
    وتخصصك ليس من التخصصات الإدارية
    لكن لا تخلي جهد ف إزعاجهم ومراجعتهم وف البرقيات

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة يتيمة
    وانا مثلك حسبي الله ونعم الوكيل بس
    يادمعة يتيمة انا متابع موضوعك نصيحتي سوي برقية ثانية لولي العهد واكتبي كلامي قوي بان وزارة التعليم رفضوا امرك ولم يعطوني استثناء للعمر
    وانشاء الله خير
    وف الحقيقة ان طلبك الاول تم رفضه وضحكوا عليكي بان تدرسي 4 شهور ثم يضمونك وهذا يحصل لكل الطلاب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azad
    اتوقع ولا اجزم إنو إنشاء الله خير لأن معدلك حلو ماشاء الله ثم تخصصك له اهمية والدبلوم يقويه
    وتخصصك ليس من التخصصات الإدارية
    لكن لا تخلي جهد ف إزعاجهم ومراجعتهم وف البرقيات

الله يجزاك خير ,,, الشخص في مثل هذه الحالات يحتاج لدافع نفسي قبل الدافع المعنوي ,,, ريحتني وانا ثقتي بالله كبيرة قبل كل شيء بما ان الانسان لديه النية الصادقة الله سبحانه سوف يصدق معاه .
    بعدين الدراسات العليا المفروض ما يقيدونها بعمر مثل الشي دا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة يتيمة
    اخالفك في كلامك في حالة اذا كنت مؤيد نظرتهم للاعمار
    اولا"الاعمار بيد الله سبحان وتعالي واذا هم نظروا بان الذين اعمارهم 27 وتحت هم الذين سيخدمون المجتمع فهذا غير صحيح تخيل اخي الفاضل ان يكون مديرك في العمل او عميدك عمره 21 سنه وليس لديه نقاط جيده ممكن تجعله يستحق بان يكون في هذا المنصب فما رايك؟
    ثانيا"هل من اصبح عمره 30 وفوق يعتبر انسان كهل منتهية صلاحيته؟
    ثالثا اتمنى ان تجب على اسئلتي كم عمر وزيرالتعليم العالي ونائبه وما الذي سيقدمونه لنا في المستقبل بعد ان رفضونا بسبب شروطهم الظالمة؟
    حياك الله اختي .. اول حاجة انا ماني ضد ولا مع فقط ارى الامور الواضحة فاصدر فيها حكمًا وإذا ثبت ان حكمي خاطئ لامانع من تغييره ...

1- العمر سبب وليس مقياس ... لايعني ان شخص بعمر 30 غير قادر بل هو قادر اكيد .. لكن عندما يأتي شخص جاي من ابتعاثه وعمره 33 توه يبدأ بدون خبرة العمل بما تعلم ... فيأخذ وقت بينما الطالب الصغير بالعمر اللي عمره ماتجاوز السبع وعشرين سيكون له الفرصة في ان ياتي بشهادته مضاف اليها 3 سنوات خبرة قبل ان يصل الاخر .. المسألة فيها مفاضلة .. ولا يمكن قبول الجميع .. وبما ان عندنا محدودية في عدد المبتعثين لكل سنة فبالتالي لازم يكون فيه اولويات ..
    فصاحب المعدل الافضل اولى .. وصاحب العمر الاصغر اولى .... الخ ..

وملاحظة اختي اللي عمره صغير لن يصبح عميد علطول او مسؤول كبير علطول الا بعد حصوله على الخبرة الكافية ... اما الكبير بالسن متى سيحصل على الخبرة التي ستجعله يتقلد منصب مناسب ..

2- لا طبعا وليس للامر علاقة لكنني ذكرت السبب قبل قليل
    3-عمر وزير التعليم ونائبه كبير بعد ان اكتسبوا خبرة كبيرة جدا والسؤال هنا الان .. هل بدأ وزير التعليم العمل في هذا العمر ؟ طبعا لا ولكنه بدأ من زمان ومع جهده وخبرته عين وزير ...

بارك الله فيك اختي .. ولتعلمي اني رديت عليك ليس لاي شيء الا ان تعلمي ان للامور اسباب حتى وان ظلمتنا الظروف لا ينبغي ان نحمل غيرنا كل شيء ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    حياك الله اختي .. اول حاجة انا ماني ضد ولا مع فقط ارى الامور الواضحة فاصدر فيها حكمًا وإذا ثبت ان حكمي خاطئ لامانع من تغييره ...

1- العمر سبب وليس مقياس ... لايعني ان شخص بعمر 30 غير قادر بل هو قادر اكيد .. لكن عندما يأتي شخص جاي من ابتعاثه وعمره 33 توه يبدأ بدون خبرة العمل بما تعلم ... فيأخذ وقت بينما الطالب الصغير بالعمر اللي عمره ماتجاوز السبع وعشرين سيكون له الفرصة في ان ياتي بشهادته مضاف اليها 3 سنوات خبرة قبل ان يصل الاخر .. المسألة فيها مفاضلة .. ولا يمكن قبول الجميع .. وبما ان عندنا محدودية في عدد المبتعثين لكل سنة فبالتالي لازم يكون فيه اولويات ..
    فصاحب المعدل الافضل اولى .. وصاحب العمر الاصغر اولى .... الخ ..

وملاحظة اختي اللي عمره صغير لن يصبح عميد علطول او مسؤول كبير علطول الا بعد حصوله على الخبرة الكافية ... اما الكبير بالسن متى سيحصل على الخبرة التي ستجعله يتقلد منصب مناسب ..

2- لا طبعا وليس للامر علاقة لكنني ذكرت السبب قبل قليل
    3-عمر وزير التعليم ونائبه كبير بعد ان اكتسبوا خبرة كبيرة جدا والسؤال هنا الان .. هل بدأ وزير التعليم العمل في هذا العمر ؟ طبعا لا ولكنه بدأ من زمان ومع جهده وخبرته عين وزير ...

بارك الله فيك اختي .. ولتعلمي اني رديت عليك ليس لاي شيء الا ان تعلمي ان للامور اسباب حتى وان ظلمتنا الظروف لا ينبغي ان نحمل غيرنا كل شيء ..
    احترم وجهتكم لكن بشرطهم العقيم حسسونا باننا غير قادرين على العطاء
    7 "
  6. ياربي نفس الحاله انرفضت عشان العمر بس اني عندي بعد مشكله ثانيه

اني مقبوله في المرحله الرابعه وحضرت الملتقى واستلمت قبولي بس صار عندي ظرف والا هو المحرم وماقدرت اروح وطبعا مالغيت بعثتي ولاشي اقصد ماقدمت تنازل تعتقدوا مازال عندي

فرصه بما ان اانرفض قبولي عشان العمر والله ضايق خلقي يوم ضبطت المحرم ماضبط القبول

برايكم اكلمهم السبت ؟؟ الا عنده ايميلات للقسم النسائي او وسيلة اتصال رجاء يساعدني

الله يسهل عليكم امركم وتنقبلوا يارب
    7 "
  7. السلام عليكم

ما بدي احطمكم بس انا من المرحلة الخامسه و نحنا نحاول
    برقيات جماعيه + لقائات في التلفزيون + تجمعات عند بيت الملك + تجمعات عند الديوان الملكي + لقاائات في الجرايد

بس كلو بدون اي فايده

بس ان شاء الله على يدكم و على حظكم يجيكم رد و قبوووول

بس مهما صاااار لا تياسووو

انا
    عن نفسي السنه دي بحاول جهد لوحدي و لنفسي

لانو السنوات الي فاتت كنت بحااول و معايه بنات كتير بكل سنه وبلاخير كلنا نتحطم و مانلاقي اي رد

في السنه دي فكرت انو اكون وحدي ما ازرع امل بقلوب بنات كتير و بلاخير اتحسف انو اعطيتهم امل وتعبتهم معايه و بلاخير بدون اي فايده
    تحيتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانـوثه
    السلام عليكم

ما بدي احطمكم بس انا من المرحلة الخامسه و نحنا نحاول
    برقيات جماعيه + لقائات في التلفزيون + تجمعات عند بيت الملك + تجمعات عند الديوان الملكي + لقاائات في الجرايد

بس كلو بدون اي فايده

بس ان شاء الله على يدكم و على حظكم يجيكم رد و قبوووول

بس مهما صاااار لا تياسووو

انا
    عن نفسي السنه دي بحاول جهد لوحدي و لنفسي

لانو السنوات الي فاتت كنت بحااول و معايه بنات كتير بكل سنه وبلاخير كلنا نتحطم و مانلاقي اي رد

في السنه دي فكرت انو اكون وحدي ما ازرع امل بقلوب بنات كتير و بلاخير اتحسف انو اعطيتهم امل وتعبتهم معايه و بلاخير بدون اي فايده
    تحيتي
    ايش سبب رفضهم لبعثتك؟؟
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.