الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا .. مواعيد الترشيح والتدقيق .. المصدر : البندري العقيل

هنا .. مواعيد الترشيح والتدقيق .. المصدر : البندري العقيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر لاو
    أخوي دحيم:

بحثت عن طلبك وحصلته ....

تهنئ وزارة التعليم العالي المرشحين والمرشحات للابتعاث في المرحلة السابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي
    وقد بلغ عددهم 8721 مرشحاً ومرشحة، منهم 438 لمرحلة الدكتوراه، و 809 لمرحلة الزمالة الطبية، و6908 لمرحلة الماجستير، و566 لمرحلة البكالوريوس.
    566 بس للبكالوريوس !! كم انقبلوا طب ١٠٠ بس ! كويس يعني ماراح يكون في مفاضله قويه انشاء الله
    7 "
  2. تتوقعون وقت الترشيح النهائي راح يكون فيه مفاضله عشان يقللون العدد
    ولو لقوا مثلا ان مره زحمه على امريكا هل ممكن يشيلون جزء من المتقدمين على امريكا و ينقلونهم كندا!
    مثل ما صار قبل كم سنه يوم شالوا جزء من الي قدموا على بريطانيا لان زحمه و حولوهم على ايرلندا

المشكله مقفلين استراليا و نيوزلندا و بريطانيا فما صفا لأغلب المبتعثين الا أمريكا و كندا
    و أكيد الغالبيه أمريكا

الله ييسر أمور كل المجتهدين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الادميرال
    يعني بحول الله يمدينا نحج هالسنة لانه ناوي على الحج واخاف ارتبط فيه ويروح على الملتقى

- - - مشاركة محدثة - - -

يعني بحول الله يمدينا نحج هالسنة لانه ناوي على الحج واخاف ارتبط فيه ويروح على الملتقى
    اي ان شاء الله يمديك لانو الملتقي 25 ذو الحجه بتكون رجعت وارتحت بعد ..
    موفق يارب
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني حبيت استفسر لما سجلت طلع لي 3 رغبات وجميعهم حطيتها دوله واحده هل فيه مشكله والا انوع بينهم ثاني حاجه انا محرمي في مدينة و الجامعه فيها تقفلت هالسنه ماتستقبل مبتعثين يعني هل فيه اشكال لو احاول انقل لها ؟ والا كيف ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basmat aml
    يا شباب وبنات بالله خبرونا
    هل طلع شي من اخبار المرشحين للمرحلة الثامنة ؟
    انا سمعت انباء متضاربة
    وقأت في تويتر ان فيه تجمع بالرياض لمبتعثي الرياض اليوم الجمعة
    انا مستوفيه بس ماجاني شي

اللي جتهم رسائل هم الاشخاص اللي مو مستوفين الشروط وجتهم رسائل بالاعتذار عن القبول ..
    اما المستوفين الشروط للحين ماجتهم رسائل يعني ان شاء الله مقبولين ..
    موفقه
    7 "
14 من 17 صفحة 14 من 17 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.