الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير الدولة!!!!

تغيير الدولة!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخص ثان
    شخص ثان

مبتعث مستجد Freshman Member

شخص ثان الولايات المتحدة الأمريكية

شخص ثان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Applied Linguistics , بجامعة The University of LIFE
    • The University of LIFE
    • Applied Linguistics
    • ذكر
    • One of the Ohio's Districts, OHIO State
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 3rd, 2012, 01:49 AM

إخواني.. أخواتي....

هل بالإمكان تغيير دولة الابتعاث؟!
    حيث ان أختي أدخلت في رغبات الاختبار التالي:
    1-امريكا
    2-كندا
    3-ايرلندا

انا مرافقها انشأ لله وكلانا ماجستير وترغب في ايرلندا ، نخاف تكون البعثة ع امريكا اذا ربي وفقنا وانقلبت أختي في الابتعاث

هل بالإمكان التحويل الى ايرلندا؟!!! متى يمكن ذلك!!!!!
  2. ولا بعد دراسة لغة ولا بضيخ انا اعلمك لاني مبتعث من المرحلة السابعة كان سلمك الله التحويل بين الدول يتم في شهر 1 هجري يعني اثناء ملتقى المبتعثين طبعا انت الحين مجرد مرشح للأبتعاث يعني ماسويت شئ لاوصلك قبول و لا اصدر لك قرار ابتعاث انتظر الخطوة الثانية وهي تسليم الوثائق في شهر 10هجري ثم الاعلان في شهر 12 كان التحويل سهل للماجستير البكالوريوس اعرف واحد حول من المانيا لبولندا اثناء الملتقى اخي تراها تساهيل
    7 "
  3. ولا أسبوعين يا اخوي ولا شئ اثناء الملتقى اذا طلبت التغيير تأخذ رقم وتجلس بكرسي بيكون فيه اجهزه هناك للوزارة يدخلون على النظام ويغيرون البلد فورا والله هذا الي حصل للماجستير أذكرهم طبعا اذا كان فيه مفاضلة قوية في ايرلندا صعب تتحول بتجبر لكتابة خطاب أما اذا كان ايرلندا المقاعد فيها واسعة و مافيه مفاضلة يكون احسن
    7 "
  4. هههه

خالد هنا كلامك صحيح لأني انا بعد من المرحلة السابعه
    و كتبت في الخيارات كندا و الخيار الثاني اليابان
    بس لما رحت عشان ادقق االأوراق ( المطابقة )
    عطوني ورقة عبيتها و غيرت كتبت بالخيار الأول اليابان و الخيار الثاني كندا
    ولا قالو شي
    و اليوم انا باليابان

و ان شاء الله انت بعد يكون موضوعك تساهيل ولا تحتاج لا لرفع خطاب و لا تحويل من دولة لدولة مثل ما قالو الأخوان
    طبعا انا اتكلمت من تجربة شخصية

يعني بإذن الله قدامك فرصة التغيير يوم تدقيق الأوراااااق ( المطااااابقة )

والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.