الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توني جيت من الوزارة .. اللي مستوفي وجته رسالة رفض واللي ماجته رسالة رفض ..

توني جيت من الوزارة .. اللي مستوفي وجته رسالة رفض واللي ماجته رسالة رفض ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب اخوي ماشفت احد ناقص درجة وراح اعترض ومشوها له
    انا مانرفضت لان اخوي الله يهديه راح حط درجتي بالتحصيلي 80 وانا درجتي 79
    الشهادة 98 والقدرات 88
    انا كنت ناطر انهم اذا ارفضوني ابي اعترض لكن اخوي الله يهديه دخل وعدل درجتي
    وانا ابي بعثة لو انحت على الصخر طبعا انت يمكن مستغرب درجاتي عالية بالشهادة والقدرات لكن التحصيلي ناقصتني درجة
    هذا لان كان ىزواج خواني بعد اختبار التحصيلي بكم يوم يعلم الله اني عجزت اوفر لي وقت لدراسة التحصيلي مافضيت وانا احاول ادرس لكن كرف علشان الزواج والله اقهرتني الدرجة الله يسعد الي يجيب البشارة وانا يمكن اروح لفترة التدقيق واسحب ملفي من البترول والمعادن والي هي به به والله اني كل يوم ادخل المنتدى على امل واحد ان يجي موضوع للي ناقصين درجة واحدة والله قهر انا درجاتي الثانية عالية ياشباب تكفون الي يبي يعترض او اعترض وافادوه او راح سال تكفون يرد لي والله اني على اعصابي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almobt3thAlma9gom
    طيب اخوي ماشفت احد ناقص درجة وراح اعترض ومشوها له
    الشهادة 98 والقدرات 88
    وانا ابي بعثة لو انحت على الصخر طبعا انت يمكن مستغرب درجاتي عالية بالشهادة والقدرات لكن التحصيلي ناقصتني درجة
    هذا لان كان ىزواج خواني بعد اختبار التحصيلي بكم يوم يعلم الله اني عجزت اوفر لي وقت لدراسة التحصيلي مافضيت وانا احاول ادرس لكن كرف علشان الزواج والله اقهرتني الدرجة الله يسعد الي يجيب البشارة وانا يمكن اروح لفترة التدقيق واسحب ملفي من البترول والمعادن والي هي به به والله اني كل يوم ادخل المنتدى على امل واحد ان يجي موضوع للي ناقصين درجة واحدة والله قهر انا درجاتي الثانية عالية ياشباب تكفون الي يبي يعترض او اعترض وافادوه او راح سال تكفون يرد لي والله اني على اعصابي
    في الاعتراض والله ماادري لكن ممكن لانه بحسب الموظف يمكن يمشيك ويمكن لا

هد اعصابك بارك الله فيك ..
    وتوكل على ربك واذكره ولا تسحب ملفك لين تتأكد من قبولك .. رح لهم قبل التدقيق واسألهم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almobt3thAlma9gom
    طيب اخوي ماشفت احد ناقص درجة وراح اعترض ومشوها له
    الشهادة 98 والقدرات 88
    نصيحة لوجه الله لاتسحب ملفك ، ولا تخلي مشاعرك تحكمك
    الواحد مايغامر بشيء مثل كذا لأنه مستقبلك .. أنا ماودي أحطمك
    بس بقولك المرحلة السابعة الي نسبتهم اقل بدرجه ماقبلوهم مع الأسسف .
    وكل الي مثل حالتك كملو جامعة يوريا ورجعو قدمو على البعثة بالمرحلة الي بعدها
    أو جلسوا لين اختبرو تحصيلي مره ثانية وجابو الدرجة المطلوبة وقدمو على المرحلة الي بعدها ~
    اذا جى الاعتراض اعترررررض حاول بشتى الطرق بس لاتسحب ملفك وتصفى بـ ولا شيء
    وجامعة البترول جداً قوية ، ومستقبلها كويس ماتدري ممكن خيره لك !
    مُوفق = )
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,,

جزاك الله خير على المجهود الجبار إلي سويته ... ريحت قلوباً ارهقها كثر التفكير .. اراح الله قلبك في الدنيا والأخرة ..
    ادعو ربكم في هذه الأيام الفاضلة التوفيق والسدد وان يحقق لنا شرف طلب العلم ... اسأل الله لك التوفيق ولكل المتقدمين ..

تقبلوا تحياتي ،،،
    اخـــــوكمـــ / تركي
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.