الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن وضع المحرم في البعثه

استفسار استفسار عن وضع المحرم في البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.MZMZ
    Mr.MZMZ

مبتعث جديد New Member

Mr.MZMZ السعودية

Mr.MZMZ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Human Resources , بجامعة King Saud University
    • King Saud University
    • Human Resources
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 16th, 2012, 05:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .

اخواني اعضاء منتدى مبتعث . .الله يكتب لكم الخير في كل امورك . .ونتمنى لكم الفوز بليلة القدر . .

انا عندي اسفساار بسيط . . بالنسبه للمحرم . . انا بروح مع اختي كـ محرم لامريكا . . بس هل يتم قبولي كـ طالب مبتعث اول مااروح معها . .او لازم اروح لامريكا واقدم على الملحقيه ثم انتظر كم شهر ثم يتم قبولي . .
    اتمنى انكم تفيدوني في هذه المعلومه . . والي عنده معلومات شامله لهذا الموضوع اتمنى انه مايبخل علينا . . فانا متعثر في هذا الموضوع . . ويعطيكم الف عاافيه

اخوكم : ياسر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Geeker
    لا لا دامك مرافق .. تدرس على حساب الوزاره طبعاً و تستلم مكافئة مرافق .

لمن تطلب الحاق و يلحقوك تصير تستلم مكافئة مبتعث .

طيب ابيكم تتحملوني شوي ههههه . .

طيب موضوع الالحاق هذا كيف اقدم عليه . . الله يعطيك العافيه انا مثل ماتقول متعثر حاليا اخاف اروح ثم اتوهق
    7 "
  3. الأخ الكريم
    مثل ماتفضل به الأخوان،،،
    المرافق أو المرافقة, له نصف مكافأة المبتعث الاساسي, ويدرس اللغة والجامعة على حساب الوزارة.
    بالنسبة لشروط الحاق المرافق ويصبح مبتعث اساسي ليستلم كامل المكافأة. هذه الشروط لطلاب امريكا:
    َضوابط هامة للمرافقين
    7 "
  4. عذرا من صاحب الموضوع

بس حابه استفسر عن وضع المرافق اذا طلع بفيزا طالب كانه رايح يدرس على حسابه الخاص يعني لان الدارسين على حسابهم الخاص التحاقهم بالبعثه اسرع من المرافق و علشان ما يكون المحرم مرتبط بالمبتعثه

هل يحق له استلام مكافئه مرافق ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    عذرا من صاحب الموضوع

بس حابه استفسر عن وضع المرافق اذا طلع بفيزا طالب كانه رايح يدرس على حسابه الخاص يعني لان الدارسين على حسابهم الخاص التحاقهم بالبعثه اسرع من المرافق و علشان ما يكون المحرم مرتبط بالمبتعثه

هل يحق له استلام مكافئه مرافق ؟؟
    اذا استلم مكافأة مرافق وفتح ملف مرافق في الملحقية معناه ان الطالب أو الطالبه لا يدرس على حسابه الخاص, بوجهة نظري يطلع الطالب كمرافق أفضل لأنه سيدرس على حساب الوزارة والحاقه يكون عند انهائه اللغة وجلب قبول جامعي نهائي.
    أما اذا كان على حسابه الخاص, الطالب يتكفل بجميع المصاريف بما فيها الدراسية..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.