الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثين و مبتعثات اليابان المرحلة الثامنة

تجمع مبتعثين و مبتعثات اليابان المرحلة الثامنة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mubtaeth
    يعطي العااافية, بيق سمايل >> و الله يكثر من أمثالك , كفيتي ووفيتي , الله يفتح عليكي

الله يعافيك ... نيابه عنها ههه

بس افهم من كلامك انو من كل خمس جامعات , جامعة واحدة بالانجلش ,

تقريباً مثل كذا

وبالنسبة للتخصصات المتاحة لطلاب البكالوريوس في هذه المرحلة كثير مو بس طب , ومشكورة
    اذا قصدك باللغه اليابانية التخصصات كثييييييييرة
    اما اذا قصدك لغه انجليزيه فيبغالك شوي تبحث عشان تلاقي اللي يناسبك

صلي استخارة وشوف ربي وش رايد لك
    واي استفسار احنا بالخدمة

و بالتوفيق ان شاء الله

7 "
  2. أبد ماسوينا شي

تقدر تقول بين كل عشر أو 15 جامعة يبانية يوجد جامعة تدرس باللغة الإنجليزية إذا كنت طالب بكالوريوس ومسجل بالمرحلة الثامنة حط في بالك أن الملحقية دايركت راح تسجلك بمعهد لغة يابانية.

لكن أولاً وأخيراً يعتمد على تخصصك فيه تخصصات توجد بكثرة في الجامعات اللي تدرس بالانجلش لكن في تخصصات نادر وجدوها في هاذي الجامعات فا بتالي تدرسها بالجامعات اليابانية.

عموماً أحب أقولك أنه للأسف الأغلبية يتوجه لدول الغرب لكي يتعلم اللغة النجليزية فقط أنا ماأنكر أهميتها لكن صدقني تقدر تعلمها حتى لو بمجهودك الشخصي لأنها تعتبر من أسهل اللغات بالعالم أيضاً فيه جامعات يابانية تجد فيها اللغة الأنجليزية كاأحد موادها والملحقية هنا تقدر تتفاهم معاهم حول كورسات باللغة الإنجليزية.

فيه طلاب ذهبو لدول لغتها غير اللغة الإنجليزية وتعلمو بلفة الدولة واستطاعو أنهم يتعلمون اللغة الإنجليزية خلال دراستهم وأصبحو متمزين عن غيرهم بلغتين وخصوصا أنه الأن الكل يستطيع التحدث باللغة الإنجليزية يعني يعتبر شي مو مميز يعني الأن زي ماتشوف الكل رايح لأمريكا مثلاً لكن مافكرت بعد خمس أو عشر سنوات ايش راح يكون فيه التميز بيكون الكل معاه انجلش والكل دارس باامريكا لكن أنت درست بدولة قوية غير أمريكا كاليابان مثلا وتعلمت بطريقة غير طريقة تعليمهم وخصوصا أن طرق التعليم باليابان شي رائع وتقدر تتلكم لغتين مو بس انجلش حينها تكون أنت المتميز والمطلوب.

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اولا جزاكم الله خير على المعلومات القيمة اللي قدمتوها وجعلها في ميزان حسناتكم يارب. حبيت استفسر لمرحلة الدكتوراه. انا مقدمة على المرحلة الثامنه لمرحلة الدكتوراه في تخصص الصحة العامة . فا حابه اعرف ادا كان لابد ان اكتب proposal او خطة بحث حتى احصل على القبول من جامعه يابانية. انا راسلت كم جامعه ولكن لو برد منها الا جامعة طوكيو بانهم لايقدمو درجة الدكتوراه في الصحة العامه وفقط الماجستير. وممكن لو سمحتو توضحو الاجراءات للسفر الى اليابان . لاني حاولت ابحث في المنتدى ولكن لم اجد لليابان. ياليت توضحو الاشياء الضرورية او الصعب الحصول عليها في اليابان ولازم نحضرها من المملكة. انا اسفة على الاطالة ومشكورين مقدما
    بالتوفيق للجميع يارب العالمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lost-sapna
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اولا جزاكم الله خير على المعلومات القيمة اللي قدمتوها وجعلها في ميزان حسناتكم يارب. حبيت استفسر لمرحلة الدكتوراه. انا مقدمة على المرحلة الثامنه لمرحلة الدكتوراه في تخصص الصحة العامة . فا حابه اعرف ادا كان لابد ان اكتب proposal او خطة بحث حتى احصل على القبول من جامعه يابانية. انا راسلت كم جامعه ولكن لو برد منها الا جامعة طوكيو بانهم لايقدمو درجة الدكتوراه في الصحة العامه وفقط الماجستير. وممكن لو سمحتو توضحو الاجراءات للسفر الى اليابان . لاني حاولت ابحث في المنتدى ولكن لم اجد لليابان. ياليت توضحو الاشياء الضرورية او الصعب الحصول عليها في اليابان ولازم نحضرها من المملكة. انا اسفة على الاطالة ومشكورين مقدما
    بالتوفيق للجميع يارب العالمين
    امين يارب و ياك

مرحلة الدكتوارة ماعندي عنها خبرة كافيه
    لكن هذا موقع بإذن الله يفيدكم فيه مبتعثين طلاب اليابان واكيد رح يفيدوكم كثيير مثل ما فادونا قبلكم

و كمان بالموقع فيه مواضيع عن الأشياء اللي تحتاجوها للسفر بإذن الله
    و الضرورايات و كل شي يتعلق بالسفر

انقر ع هالرابط
    ملتقى اليابان

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lawyer Abdulrahman
    الله يوفقكم ويسهل اموركم اعزائي اليابانيين
    فعلاً الدراسه في مثل هذه الدول تحتاج الى عزيمه واصرار
    وانا ارى ذلك فيكم.

جزاك الله خير
    والله يقوينا اجمعين و نوصل لكل اللي نبيه بإذن الله
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من طلاب المرحلة العاشرة وجيت هنا عشان حاب اسئل طلاب المرحلة الثامنة لان صار عندكم خبرة
    موضوعي شوي طويل بس بحاول اختصره
    حاليا:
    وجهة الابتعاث:اليابان
    التخصص:طب اسنان
    دقو علي الملحقية وقالولي تخصصك مرفوض ولازم تغيره ... قدمت طلب تغيير تخصص للهندسة الطبية الحيوية بعد كم يوم وزارتنا الجميلة رفضو الطلب لنفاذ المقاعد
    كلمت الملحقية وقلتلهم انهم رفضو التخصص قالولي جرب هندسة كيميائية طبعا من هنا عرفت ان العلاقة بين الملحقية والوزارة مشتتة محد داري عن الثاني
    رحت للخدمات الالكترونية > خدمة الاستفسارات > وقلتلهم الموضوع كامل وطلبت انهم يرسلولي قائمة بالتخصصات المتاحة دراستها في اليابان
    بعد يومين ردو باربع كلمات "عن طريق الموقع الوزارة" ومن هنا عرفت ان المستقبل ضاع
    فا الحين انا مجبور اختار تخصص بوكلب
    هنا السؤال الموجه لكم بعد اللغة هل اقدر احول التخصص لاي تخصص ثاني ولا خلاص التخصص اللي جاي عليه لازم ادرسه ؟ واللي عنده معلومات زياده ياليت يضيفها اكون شاكر له
    وشكرا.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.