الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تدقيقي يوم الثلاثاء 4\9 ... صباحا ..المدينة المنورة الموفنبيك مين معي

تدقيقي يوم الثلاثاء 4\9 ... صباحا ..المدينة المنورة الموفنبيك مين معي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=ريكي;1062038879]آختي التآريخ مكتوب بس رقم السند الي هو المبرع فآضي عندي !!
    بس في الرقم الي فوق الي ب الإحمر !!

كذ1 تمآم ولآ كيف ؟

افضل انك ترجع ازا مانفعتك ماتضرك
    بعدين لمن قلت للموظفه اكيد الرقم صح قالتلي الرقم هدا مو لكي عشان الوزاره التاريخ هوا الي مهم
    المهم انا فكرت تحت في سند تسليم الملف مكتوب ملحوظه
    " لا تقبل مراجعة المتقدم للوزارة الإ بهذا السند "
    ما ادري قلت معناتو اكيد مهم رقم السند ...

- - - مشاركة محدثة - - -

[QUOTE=ريكي;1062038879]آختي التآريخ مكتوب بس رقم السند الي هو المبرع فآضي عندي !!
    بس في الرقم الي فوق الي ب الإحمر !!

كذ1 تمآم ولآ كيف ؟

افضل انك ترجع ازا مانفعتك ماتضرك
    بعدين لمن قلت للموظفه اكيد الرقم صح قالتلي الرقم هدا مو لكي عشان الوزاره التاريخ هوا الي مهم
    المهم انا فكرت تحت في سند تسليم الملف مكتوب ملحوظه
    " لا تقبل مراجعة المتقدم للوزارة الإ بهذا السند "
    ما ادري قلت معناتو اكيد مهم رقم السند ...
    7 "
  2. لا مو لازم يكون مختوم انه طبق الاصل
    انا الصور ما كانت مختومه وعادي بس اهم شي الاصل يكون معاك
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

لا مو لازم يكون مختوم انه طبق الاصل
    انا الصور ما كانت مختومه وعادي بس اهم شي الاصل يكون معاك
    بالتوفيق
    7 "
  3. الاصوول شي ضروووري تجيبونه مافي بديل له المطااابقة ما تتم الا بها والصوور اظن عادي سواء طبق الاصل مختومة ولا لا اهم شي واضحة وموفقين

حبيت اسال بس الحين استلام السند هي اخر خطوة بالتدقيق معناتها انا خلصت ولا لا؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y2Z
    الاصوول شي ضروووري تجيبونه مافي بديل له المطااابقة ما تتم الا بها والصوور اظن عادي سواء طبق الاصل مختومة ولا لا اهم شي واضحة وموفقين

حبيت اسال بس الحين استلام السند هي اخر خطوة بالتدقيق معناتها انا خلصت ولا لا؟
    ايوا خلاص اخر خطوة انك استلمته أنتظر .. وفالك الترشيح النهائي
    7 "
  5. محد رد علي
    آنآ دققت آورآقي وكل شي الحمد لله وآخذت السنـد بس في خآنه رقم السند الي هي تحت الرقم الي ب الإحمر ب الخط الكبير مو مكتوب شي بس التآريخ مكتوب !!
    عآدي كذ1 ولآ رقم السند اصلاً هو الي ب الإحمر ب الخط الكبير ؟!

ممكن آحد من الي دقق يتأكد من السند حقو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    سـلامو عليكم ..
    أنا توني جايه من المدينه وعشاني وعدتكم جيت أكتب لكم ...
    طبعا موعدي 8 دخلت 7 و45 دقيقه لقيت لوحه قدام الباب فيها الارقام شوفت رقمي واسمي
    بعدين رحت للمكت الاول اعطيتهم الرقم طلبت بطاقتي واعطتني ورقة المرفقات المطلوبه مدري ايش اسمها ... واعطتني رقم
    الحرمه التانيه ( المكتب التاني ) عشاني اوراقي مشتني بسرعه واعطتني رقم للمكتب التالت
    المكتب التالت اخدت الاوراق وتأكدت من الاصول ومدت لي الورقه انا بوناسه قلت خلالالاص الحرمه فطست ضحك <<ببالها مفججوعه ههههههههههه
    والحمدلله 9 إلا مخلصه
    يجي ساعه تدقيقي بس كان زحمه ..
    الله يوفقكم جميعا ...

- - - مشاركة محدثة - - -

سـلامو عليكم ..
    بعدين رحت للمكت الاول اعطيتهم الرقم طلبت بطاقتي واعطتني ورقة المرفقات المطلوبه مدري ايش اسمها ... واعطتني رقم
    الحرمه التانيه ( المكتب التاني ) عشاني اوراقي مشتني بسرعه واعطتني رقم للمكتب التالت
    المكتب التالت اخدت الاوراق وتأكدت من الاصول ومدت لي الورقه انا بوناسه قلت خلالالاص الحرمه فطست ضحك <<ببالها مفججوعه ههههههههههه
    والحمدلله 9 إلا مخلصه
    الله يوفقكم جميعا ...

- - - مشاركة محدثة - - -

سـلامو عليكم ..
    والحمدلله 9 إلا مخلصه
    الله يوفقكم جميعا ...
    هههههههههههههههههههههههههه الله يرجك ياشيخه انا عبالي ارقص ما اخلص ههههههه الله يستر بس
    بس ابغى ملفي يوصلهم وارتااااااااح الله يسهل لي مثلك ياميشووو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    سـلامو عليكم ..
    والحمدلله 9 إلا مخلصه
    الله يوفقكم جميعا ...

- - - مشاركة محدثة - - -

سـلامو عليكم ..
    والحمدلله 9 إلا مخلصه
    الله يوفقكم جميعا ...

- - - مشاركة محدثة - - -

سـلامو عليكم ..
    والحمدلله 9 إلا مخلصه
    الله يوفقكم جميعا ...
    هههههههههههههههههههههههههه الله يرجك ياشيخه انا عبالي ارقص ما اخلص ههههههه الله يستر بس
    بس ابغى ملفي يوصلهم وارتااااااااح الله يسهل لي مثلك ياميشووو
    7 "
  8. ياجماعة انا الحمدلله دققت وكل شي كان تمام
    لكن لاحظت انكم تتكلمون عن السند
    عندي خانه رقم السند وخانه التاريخ الي تحته فاضيات !
    الموظف عبا البيانات بس طنش هذي الخانتين الصغار
    وفهمت من كلامكم ان الخانتين هذي مهمات !!! ممكن اعرف على اي اساس اعرف انها مهمه ؟
    لانه ما اتوقع لو كانت مهمة ان الموظف راح يتركها فاضية

اممممممم .... يوم الأربعاء فيه فترة تدقيق في المساء ؟؟ افيدونا الله يعافيكم

7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.