الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغير موعد التدقيق + قبـــول لغةة !!

تغير موعد التدقيق + قبـــول لغةة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الادميرال
    والله انا زيك مااقدر اجيهم يوم التدقيق انا موعدي 9/9 ياليت احد الاخوان يعطيني اميل او تيلفون عشان اقدر ااخر موعدي

الله يوفقنآ , حنآ ويآآكك , واذا فيه خير لنا الله يكتبه , واذا شر الله يبعدنـــآ عنه وانا اخووكك

والله ي اخوك انا لو ماعندي اختبار , كانَ ما اجلته انت توكل علي الله حاول تجي ب الموعــد , لاتخليهم يآخذون حجه عشــان يزحلقونك ب آي طريقة كآنــت
    7 "
  2. ي اخوي مافي قبولات من الجامعات الحين هذي استمارة بس تعبيها وتعبي معلوماتك وفيه مواضيع كثير عن تعبئتها وفيها ترجمه لها واستفسارات روح اقراها وتعبيها بالكمبيوتر وتطبعها وتوقعها بيدك وصل الله وبارك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد خالد النفيعي
    اعبي النموذج واطبعه , واجيب القبول اجيبه من امرريكــا ولا لا ؟! "
    ايه تعبي النموذج و تطبعه و توقع ليه
    ما فيه قبول معهد ولا شي في التدقيق
    القبول بعد ما يطلع الترشيح النهائي و يحددون لك الدوله تبدا تجيب قبوا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.dani
    ي اخوي مافي قبولات من الجامعات الحين هذي استمارة بس تعبيها وتعبي معلوماتك وفيه مواضيع كثير عن تعبئتها وفيها ترجمه لها واستفسارات روح اقراها وتعبيها بالكمبيوتر وتطبعها وتوقعها بيدك وصل الله وبارك

وصلـــت المعلومــــةة , الان
    شكرآ لك آختــي الغآليــــه ,

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.dani
    ي اخوي مافي قبولات من الجامعات الحين هذي استمارة بس تعبيها وتعبي معلوماتك وفيه مواضيع كثير عن تعبئتها وفيها ترجمه لها واستفسارات روح اقراها وتعبيها بالكمبيوتر وتطبعها وتوقعها بيدك وصل الله وبارك

وصلـــت المعلومــــةة , الان
    شكرآ لك آختــي الغآليــــه ,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.