الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الــــــف مـــبــــــروك لــــــــ 10 الاف مـــبـتـعـث ومــبـتـعـثـه .

الــــــف مـــبــــــروك لــــــــ 10 الاف مـــبـتـعـث ومــبـتـعـثـه .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    لبى قلبك عبودي.. ياليت لو في منك عشره .. ماشاء الله مطلع ومخطط برنامجك كويس .. انا متاكد انك بترجع باعلى الشهادات.. بالنسبه لانقطاعي عن المنتدى .. اولا لظروف السفر خارج البلاد .. ثانيا وللاسف اعضاء المنتدى مايحمسون .. بجد أحس هاالملتقى ملتقى غرائب وعجائب والله تقراء مواضيع واستفسارات ماتخطر ع بالك .. الي الي يحز بخاطرك انه حنا بالمراحل الاخيره ومازال فيه اعضاء يسالون .. وش احسن دوله وإلخ ... مواضيع ركيكه ومكرره .. وعتبي ع اخوي احمد الي مايحاول يرتقي بالوضع الحالي .. انقهر لما اشوف عضو او مايدخل المنتدى ع طوول يضغط ع ايقونة ( موضوع جديد) يااخي عط نفسك وقت وفرصه ،. تصفح المنتدى كويس وابحث بقوقل وبالمواقع الرسميه ولما تشكل عليك نقطه حنا بنساعدك .. لكن الي صاير الاعضاء يسالون عن نقاط اساسيه لو تدخل الاسئله الشائعه بموقع الوزاره بتلقاها .. كل الي كتبته من حرصي وحبي للملتقى... باقي شهر ع النتائج يفترض ان المرشح أكمل 90٪ من خطته ...
    الحمد لله على سلامتك معك حق الناس علطول تسأل بأشياء مكررة .. وهذا شي تعودته صراحة ... وترا فيه ناس عندهم المعلومة بس لان البعثة تهمهم يرجعون يعيدون السؤال .. أو يقولك انا سمعت كذا كذا هل هذا صحيح .,,,,,!!!!!

الله يكتب لك اللي فيه الخيرة ..
    7 "
  2. يااخوان بالنسبه للمعاهد .. ماعليك من قائمه الوزاره . راسل الملحقيه دايركت ( قسم المعاهد) واذا قالوا انه وضع المعهد okخلهم يراسلونه لك ويجيبون لك قبول واطبع ايميلهم ..وبعدين اذا قالوا الوزاره ان المعهد موقف او متكدس.. عطهم ايميل الملحقيه وقلهم ان الملحقيه قالت لي اوكي.. صدقوني الامور سهالات بس لاتكبرون الامور.. تسستاهيل دام معاك قبول وفيزة ع طول بيصدرون لك قرار الابتعاث وبعده يصدر لك أمر الاركاب ..مع أني مقتنع أن المحك الرئيسي وزبدة الموضوع تبداء من ارسال الملحقيه الضمان المالي لك .. هنا تبداء رحلتك الحقيقه وإلا الي قبلها كلها اجراءات روتينيه بتخلص..

- - - مشاركة محدثة - - -

يااخوان بالنسبه للمعاهد .. ماعليك من قائمه الوزاره . راسل الملحقيه دايركت ( قسم المعاهد) واذا قالوا انه وضع المعهد okخلهم يراسلونه لك ويجيبون لك قبول واطبع ايميلهم ..وبعدين اذا قالوا الوزاره ان المعهد موقف او متكدس.. عطهم ايميل الملحقيه وقلهم ان الملحقيه قالت لي اوكي.. صدقوني الامور سهالات بس لاتكبرون الامور.. تسستاهيل دام معاك قبول وفيزة ع طول بيصدرون لك قرار الابتعاث وبعده يصدر لك أمر الاركاب ..مع أني مقتنع أن المحك الرئيسي وزبدة الموضوع تبداء من ارسال الملحقيه الضمان المالي لك .. هنا تبداء رحلتك الحقيقه وإلا الي قبلها كلها اجراءات روتينيه بتخلص..
    7 "
  3. ^^ كلام سليم
    وانا اولهم لان كثرة البحث والكلام اللي مكتوب والتأثيرات الثانيه تخلي الواحد يتشتت مايدري وش يحط و وايش يضبط يسوي
    طيب الحين انا مشتته خلصنا التدقيق وكل شي تمام ها لفترة أجيب انا قبولي من المعهد ؟؟ ولا اجيب من الجامعة ؟؟ ولا اكتفي بالبحث عن الجامعات وفي الملتقيات احدد الجامعة والمعهد ؟ وهم يجيبون لي قبولي ؟؟
    اسفه ع المداخلة ...
    و الله يكتب اللي فية الخير ...
    يعطيك العافيه اخوي ع الخبريه
    7 "
  4. واو نزلت ادموعي الله يفرحك على هالخبريه ماتدرين شكثر فرحت بس خلاص نجهز الشنطه اخاف الجرايد اي شي مايقولون اخبار صحيحه

بس انا فرحت وتجدد الامل بس بسالكم كيف نراسل الملحقيه وانا للان ماادري اي دوله حطوني فيها ومتى اراسلهم ووين ايميلهم ترى ماعرف حاجه علموني

ووش سالفه الجامعات الموصى بها والمعاهد من وين اعرف
    7 "
  5. 7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.