الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متوووهقه ومو فاهمه شي

متوووهقه ومو فاهمه شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nadooo123
    Nadooo123

مبتعث مستجد Freshman Member

Nadooo123 الولايات المتحدة الأمريكية

Nadooo123 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة جامعه طيبه
    • جامعه طيبه
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • جده, امريكا
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 27th, 2012, 07:22 AM

السلام عليكم
    اخباركم ؟
    جايه متاخره بسبب ظروفي والله يعين ويساعد ويسهل
    امورنا يارب انا تخصصي اقتصاد منزلي وقدمت ماستر
    واحترت وش اختار قسم حطيت علوم حاسب قالولي تغيري
    بعدين وان شاء الله هالنقطه ماتأثر اعطيتهم اوراقي بفندق مريديان
    بجده واعطوني ايصال وهذا اخر شي سويته دخلت المنتدي وانفجعت
    كثير كاتبين لازم نبحث عن معاهد وجامعات والاقوي معقوله نبحثرالحين
    ولا هم يحددون لنا ؟
    ثاني شي وش افضل اتخصص ماستر بالنسبه لتخصصي الاقتصاد المنزلي
    والاهم يكون مضمون ومطلوب عندنا بالسعوديه؟ ابي رايكم
    ثالث شي وش افضل الولايات بامريكا من ناحيه المعاهد ،الجامعات القويه لتخصصي والسكن والمعيشه؟
    رابع شي زوجي مرافق لي بشركه حديد الراجحي يقول بيستقيل لان ماراح يعطونه اجازه مدري ليش وهذا اللي مخوفني يقدر ياخذ اجازه ولا لا؟
    وعليه قروض هل يأثر عليه ولا لا؟
    وبالاخير بعرف احننا مقبولين ولا لا لان يقولون في ناس جاتهم رسايل رفض ؟
    وبس جاوبوني الله يسعدكم
  2. ابحثي عن اسم تخصص بالانجليزي في هذا الرابط ..

الجامعات الموصى بها

أكتبي الدولة ثم تخصصكك ... وعلمي على وضع الجامعة الى جامعة غير موقوفة ..

تطلع لك جامعات نفس تخصصكك .. بسم الله ..

نبدأ حبه حبه .. ومعنا دفتر وقلم ..

الجامعة الاولى ندخل على الموقع حقها .. نرووح على كلمة انجليزية أكاديميك أو أدمنيشر .. الموهم نشوف المتطلبات و و و .. تعجبك وهيك .. نكتبها في الدفتر .. مع ملاحظه المدينةة والولايةة .. وتبغي تعرفي موقعها ..

أكتبي اسم الجامعه على هذا الرابط ...

https://maps.google.com/maps?hl=en&authuser=0

بعض الجامعات فيها معاهد خاصه فيها للغه واذا مافي نبحث في نفس الولايةة .. ونكون منتبهين لان بعضها متكدس سعوديين السعودي بكل مكان هههههههههه ..

واذا خلاص اخترتي جامعة معينةة نرسل لها رسالة قبول مشروط لاحقا اذا جانا الضمان المالي ..

ولا تنسي تشوفي بقية الجامعات ..

بالتوفيق لك أختي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nadooo123
    يعطيك العافيه بس ابي جواب عن باقي اسألتي ياكثررها وازيد بعد سؤال وشهي التوصيات يقولون لازم بالترشيح النهايي
    وكيف اعرف حاله الطلب تم التدقيق ولا لا ؟
    احسني مفهيييييه
    التوصيات مالها علاقةة باللي يدرسوا البكالوريس التوصيات لأهل الماجستير .. توصية حسب مفهومي يعني مثل دكتور درسك ايام البكالوريس وقاعد يمدح فيك ويقول انك كنت طالب جيد عنده والخ ههههههههههه ..

سؤالك الثاني تبي تعرفي حالة الطلب ..

ادخلي على هالرابط ..

برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي - المرحلة الثامنة 1433هـ / 2012م

واضغطي على كلمة متابعة الطلب .
    أدخلي رقم الطلب تبعك .. وكلمة المرورر ..

لما تدخلي على الصفحةة .. تشوفي الحالةة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nadooo123
    طيب انا بدرس الماجستير لازم اروح جامعتي وافرفر ادور الدكاتره وش الحوسه هذه مهمه هالنقطه ولا لا واذا مهمه وش اقول لما اقابل الدكاتره امدحوني مثلا
    ولا فيه ورقه ماني فاهمه
    معقولة ي أختي ماجستير ولا تعرفين التوصيات ... أي تذكري ايميلاتهم .. عندهم أكيد توصيات جاهززة .. يرسلونها لك سكانر او ايميل مدري عن الطريقةة ننتظر من أصحاب الماستر يفيدونكك
    7 "
  5. اهلين اختي بالنسبة للتوصيات لازم تدورينلك كم دكتوره تعرفك كويس تكتب فيك توصيه وتكون شامله للنواحي العلمية وغير كذا في جامعات لما تدخلي موقعهم عندهم نموذج التوصيه تتطبعيه وتاخذينه للدكاترة وياحبذا تكون التوصيات مابين 3 و 5 لان الاغلبية تطلب 3 وانا لقيت كم جماعه تبي 5 فالله يعينك غير كذا لما تقري عن الجامعات تلاقي بعضها تطلب ان التوصيه تكون مثل الموضوع يعني بطلوها التوصيات حقت الجداول .... حاولي لما تدخلي على مواقع الجامعات تشوفي وش طلبهم في التوصيات
    الله يوفقنا واياك يا عزيزتي
    7 "
  6. ولكم ياولكم برفيقة التخصص
    أول حاجة ياعسل التوصيات فرفري عالجامعه دوري اقدع دكاتره درسوكي حتى لو بمواد عامه الافضل دكاتره ولا تنسي لازم ايملاتهم بالتوصيات
    تاني شئ ياعسولتي نحنا عندنا التغديه وادارة مسكن وتصميم ازياء وفنون انتي ايش المجال اللي انتي حابته ؟
    هنا تجمع توائمك بالتخصص الللي مختارين علوم صحيه http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread381785.html
    وادا تبغي حاجة لا تترددي اعتبريني اختك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.