الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت احد يساعدنا بخصوص الشهاده البنكيه ؟؟؟

ياليت احد يساعدنا بخصوص الشهاده البنكيه ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث واحد
    على حسب اذا بترسل للمعهد نسخه رقمية من الشهادة البنكيه وبيكون عندك الاصل عشان تقدمها للسفارة فتكفي ،بس لو بترسل للمعهد الشهادة الي معك لازم يكون عندك ثانية تقدمها للسفارة ،، الكلام هذا ( اذا كان موعدك مع السفاره قبل استلام الضمان المالي حق الوزارة ) ،، انا اخذت ثنتين من البنك الفرنسي ببلاااااااش ! ولا دفعت ولا ريال ، وش عنده بنك الراجحي ( الي مسمي نفسه البنك الاسلامي ) ياخذ رسووم !!

عموماً اتمنى تكون الفكره وصلت ..
    ووصلت معلومتك اخوي والله يعطيك العافيه
    تصدق بالله اخذت الشهاده ودفعت رسومها 50 وصار غلط بالشهاده الي هو الاسم مو نفس الي بالجواز وطلبتهم يعدلونها وقالو نعدل بس لازم ناخذ 50 ريال رسوم تعديل والله دفعت 50 ثانيه

واخذت كشف الحساب برسوم كمان

ياخي بنك نصاب والله
    7 "
  2. السلام عليكم
    اخوي فيصل بما أنك مثل حالتي مرافق كم المبلغ اللي دفعته عشان تاخذ الشهادة البنكية وهل لابد تاخذ شهادة لك بحسابك وشهادة بحساب زوجتك ؟
    انا جبت قبول من معهد في كندا بدون ضمان مالي بس أبغى اقدم الضمان المالي للسفارة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksaa
    السلام عليكم
    اخوي فيصل بما أنك مثل حالتي مرافق كم المبلغ اللي دفعته عشان تاخذ الشهادة البنكية وهل لابد تاخذ شهادة لك بحسابك وشهادة بحساب زوجتك ؟
    انا جبت قبول من معهد في كندا بدون ضمان مالي بس أبغى اقدم الضمان المالي للسفارة

اخوي ksaa انا دخلت بحسابي مبلغ 100 الف طبعا اخذته سلفه دخلته وطلعت الشهاده ورجعت المبلغ بنفس اليوم لصاحبه انا حطيت 100 الف عشان اضمن الفيزا وانا قريت هنا ردود بعض الاعضاء يقولو لازم تخلي المبلغ بحسابك شهر .. سألت شباب دارسين على حسابهم الخاص يقولو يوم واحد بس دخله بحسابك ورجع المبلغ مايحتاج شهر بالحساب قلت اخاف يمنع الفيزا كذا قالوا لا مايحتاج اهم شي الشهاده البنكيه ووبس مو ضروري كم جلس بحسابك المبلغ

زووجتي مبتعثه وانا مرافق يعني هيا بيجيها ضمان من الوزاره فهمت علي اخووي مايحتاج اطلع لزوجتي شهاده بنكيه وهي مبتعثه من الوزاره

الله ييسر امورنا واموركم اجمعين
    7 "
  4. مو متأكد من ناحية اسم المعهد تكتبه او لا
    لكن وضعي مثلك مرافق

اليوم كنت في بنك سامبا اجدد بطاقة الصراف وقلت اسألهم بالمره عن موضوع الشهادة البنكية والضمان المالي وايش الفرق بينهم

جاوبني الموضف ان الشهادة البنكية معلومات عن حسابك ورصيدك
    أما الضمان المالي يحجز عليه المعهد يعني ما تقدر تتصرف فيه وهو يمثل قيمة المعهد

هذا الي فهمته والله يوفقنا وياكم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.