الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه تخوف من الرفض وهو مستوفي الشروط .. كلام الدكتور ماجد اليوم ...

لمن لديه تخوف من الرفض وهو مستوفي الشروط .. كلام الدكتور ماجد اليوم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moayad-z
    يعني مافي مفاضلة في الطب ؟؟؟؟؟
    لا انا ماقلت كذا .. انا قلت فيه مفاضلة للدول .. مثل مقاعد دولة معينة 30 .. والطلاب المتقدمين لها 70 منهم 15 معهم ايلتس يصير لهم افضلية والبقية يتفاضلون بالمعدلات .. وهناك دول لازم ايلتس فيها هذي لا مفاضلة فيها بل الايلتس الزامي ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسار الحلم
    طيب والي فرق العمر سبعه شهور
    للأسف المدير قال اهم شي العمر والمعدل وتاريخ التخرج ...

طبعًا سترفض حتى لو كان الفرق يوم او اسبوع .. وهناك طلاب في المراحل السابقة يوم او عدة ايام وحتى اسبوع واسبوعين وتم رفضهم ولم اسمع ان احد لديه فرق عمر وتم قبوله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    مفاضلة الطب على مقاعد الدول فقط .. وليس على الابتعاث .. يعني لو معك ايلتس وقدمت على المانيا وهي الايلتس مو الزامية فيها بيكون لك افضلية لحجز مقعد في هذه الدولة .. وهكذا .. لكن البعثة مضمونة للجميع ممن استوفى الشروط

مشكور كذا وضحت مفاضلة الدول..

وهل من تقدم للبعثه للطب مقبول طب او ممكن يحول لتخصص آخر ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan 2012
    مشكور كذا وضحت مفاضلة الدول..

وهل من تقدم للبعثه للطب مقبول طب او ممكن يحول لتخصص آخر ؟
    لم يسبق لي وان سمعت واحد طب وغيروا تخصصه وسمعت ناس راح عليهم الخيار الاول ... ونادرًا الخيار الثاني .. ولو راح الثالث بامكانه اختيار مقاعد في دول اخرى للطب .. على كل حال المجال متاح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    لم يسبق لي وان سمعت واحد طب وغيروا تخصصه وسمعت ناس راح عليهم الخيار الاول ... ونادرًا الخيار الثاني .. ولو راح الثالث بامكانه اختيار مقاعد في دول اخرى للطب .. على كل حال المجال متاح
    الله يعطيك العافيه اخوي عبد الله ،، المقصود ان العدد كبير للمتقدمين لبكالوريوس الطب ..وكما قال احد الاخوان ان زاد عدد المتقدمين على عدد المقاعد فتتم المفاضله
    ومن بقي سيتم تحويلهم لتخصص العلوم الطبيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo007
    الله يطــمنك يارب ..

طـــيب ايـــرلندا فيهــا مفاضلة قـــوية وانا معاي 4 بالايلتس وأنا صـــراحة عندي رغبة كــبيرة بايرلندا
    يعني عليها مفاضلة ايرلندا ؟؟
    ايه اكيد لان الدولة تدرس بالانجليزي .. طبعًا ايرلندا لازم ايلتس .. واذا كنت جايب 4 قد ترفض لانه الاصل يبغون 5 ..

لكن بالطبع لك اولوية على غيرك اللي ماعنده ايلتس من الاساس ..
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.