الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى سنبدأ الدراسة في المعهد؟

متى سنبدأ الدراسة في المعهد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad alg
    saad alg

مبتعث مستجد Freshman Member

saad alg السعودية

saad alg , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قريباً , بجامعة قريباً
    • قريباً
    • قريباً
    • ذكر
    • الخبر, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

October 10th, 2012, 02:43 AM

السلام عليكم ..

اخواني انا طالب مبتعث ( ان شاء الله ) من المرحله الثامنه..

والحين اقرب المواعيد لدورات اللغه ( تقريبا اغلب المعاهد) راح تبدا في يناير

اخواني هل في استطاعه نبدأ في يناير .؟؟

بالعربي قولو لي كم بقعد هنا .. 3 شهور او 4 او 5 ومتى راح ابدأ ؟

شكررا لكم ..
  2. بضمانك البنكي الخاص او الوالد يكون فيه مبلغ كويس
    راسل المعهد اللي تشوفه انه مناسب وتتوقع انه مايكون متكدس في القائمة الجديدة(مغامرة)
    خذ موعد بالسفارة وطلع الفيزا
    فور انتهاء الملتقى استلم قرارك وفي ديسمبر بالكثير وانت هناك يا غالي

او انتظر قائمة المعاهد واذا ماجا الضمان المالي بسرعة
    سوي كل شيء كما هو موضح بالأعلى
    7 "

3. يا اخي ليتك وضحت وين تبي تروح

اولا شوف 1 يناير اعياد ميلاد راس السنه في امريكا كندا استرليا برطانيا العالم كله

7 يناير يبدا المعهد بالدراسة

راسل المعهد على هذا التاريخ اولا ثم اذا جاء قلك ارسل فلوس او دفع او ورينا ضمان مالي

I am saudi student and holding scholarship once you give me the acceptance letter I will be able to transfer for you the financial letter

best regards
    فلان بن فلان

اذا قعدت تماطل فلوي وكذا ارسلها رساله يعني تبين لنا انك منت مهتم كثير زي

dear their
    Iam glad to write to you again

but i have already told you that i am holding scholarship and you ask me to pay ?? and to be honest with you i had already applied to many language centers in ( your city ) because i do not want to waste my time

have a nice life
    Teacher فلان بن فلان

ترجمة الرسالة الثانية ( عزيزتي سبق وقلت اني مبتعث وانتي تطلبي مني الدفع ولكون صادق معك انا قاعد اراسل عدة معاهد للغة بسبب اني ما ابغى اضيع وقتي )

بعدين حط لقب استاذ او مهندس او الدكتور او الطبيب قبل اسمك

والله العظيم اول كنت اتعب في المعهد اونا احاول اخذ القبول بس لمن وريتهم اني مني مهتم بالمعهد مباشرة ارسل القبول موقع ومختم وكل

استخدم الطريقة مع خمس معاهد تخيل كلهم نفعت معاهم وعلى فكرة كل قبول ما اخذ معاي يومين بس بهذا الاسلوب وقبولاتي كلها بدون ضمااااااان مالي والله العظيم زي ما اقولك اسال مجرب

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منهو غير الله لنا
    انا اشوف انك الأفضل تنتطر ولاتستعجل افرض انك جبت قبول من معهد متكدس راح تسبب لنفسك ربكه خلي القائمه الجديده تنزل وتوكل على الله

موفق يالغالي

اختلف معاكي يا اختي خليه يا خذ القبول انشاء الله من عشر معاهد وبعدين يدور في المنتدى ويحدد الافضل وبعد كذا يكنسل باقي المعاهد وضمن مقعد في معهد قوي اولا ثم لاحظي انه وقت المتقيات ما راح يتعب

هذا القبول وهذا معهدكم معترف فيه ياوزاة وانتهى الموضوع انا اشوف كذا افضل بعدين هو يختار من عدة معاهد

وتراى ممكن اكون على خطا هو يختار الي يناسبه احنا علينا نقدم المشورة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer albakri
    معليش بس عندي سؤال
    الحين لمن يعلنو الترشيح النهائي وكذا
    اول شي اطلب الضمان المالي ولا اجيب قبول معهد ؟؟؟
    وبعدها؟؟
    وشكككككرا ^_^

ياعبير انتي تطلبي الضمان المالي عشان تجيبي قبول للمعهد هي كذا

لكن لو كان لغتك كويسة تقدرين تجبين لقبول بدون الضمان المالي لمن يجي وق الملتقيات نقدمين القبول للوزارة ويعطوكي الضمان المالي وترسليه للمعهد

فالحل اذا لغتك قويه او اطلبي من اي زميله لك تعرف انجليزي تساعدكي وتقنعي المعهد انك طالبه مبتعثه وتحتاج القبول لانهاء الاجراءات بالسعودية وعلى طول يوصلك القبول اتمنى اني اكون وضحت لك الطريقة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد رآشد
    طيب اللي بينتظر الضمان المالي من الوزاره متى من المتوقع سفره ؟!

في الربيع ؟!

بالنسبه لك انت رايح امريكا نصيحه قدم من الان تراى الكلام ان فيزا امريكا بخرج بسرعه هذه السنه انا عن نفسي اشوف انه كلام الفيزا لوحدها عشان تاخذ الموافقه عليها حط في بالك اقل شي 60 يوم واعلي شي 90

فنصيحة جيب القبول من الان وسرع اجراتك بس انت اطلب قبول على فبراير مو جانيوري عشان اجراءات لفيزا المعقدة بالتوفيق

لانه لو بدا المعهد الدراسة وانت ما جيت بسبب الفيزا يغالك تراسل المعهد مره ثانيه وتطلب تقديم وترجع ترسل قبول المعهد مره ثانيه للسفارة الامريكية

اذا لو مكانك كان اخذت قبولت على شهر فبراير هذا العلم وسلامتك

اتمنى انك تعرف التاريخ الميلادي انا راح اوضح احنا الان في 10 اوكتوبر ثم الي بعد نوفمبر 10 نوفمبر تبدا المتقيات وقتها تقدم قبول اللغة تاخذ الضمان تقدمه للسفارة والمعهد تمام في مثلا 30 نوفمبر يكون موعد السفارة

بعدين يجي ديسمبر كامل 31 يوم وبعد جانيوري كامل 31 يوم صارت 62 يوم اعطيتهم اوكي تطلب من المعهد ان يكون قبولك يوم الاثنين مثلا 18 - فبراير - 2013 وتكون رحلتك في 7- فبراير -2013

ولازم تاخذ قبول لغة سنه عشان لا ترجع للتعقيد الفيزا مره ثانيه

اتمنى تكون الصورة واضحة

ملاحظة في خلال ال60 يوم دور بلدنا ثانيه خذ قبولات وكل ولازم تكون بلد مو معقدة عنده الفيزا زي كندا مثلا لا دول اخرى عشان لو عدت 60 انا من راي انك ماتروح لانهم كذا في تعمد للتضييع الطالب بصراحة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد رآشد
    طيب اللي بينتظر الضمان المالي من الوزاره متى من المتوقع سفره ؟!

في الربيع ؟!

بالنسبه لك انت رايح امريكا نصيحه قدم من الان تراى الكلام ان فيزا امريكا بخرج بسرعه هذه السنه انا عن نفسي اشوف انه كلام الفيزا لوحدها عشان تاخذ الموافقه عليها حط في بالك اقل شي 60 يوم واعلي شي 90

فنصيحة جيب القبول من الان وسرع اجراتك بس انت اطلب قبول على فبراير مو جانيوري عشان اجراءات لفيزا المعقدة بالتوفيق

لانه لو بدا المعهد الدراسة وانت ما جيت بسبب الفيزا يغالك تراسل المعهد مره ثانيه وتطلب تقديم وترجع ترسل قبول المعهد مره ثانيه للسفارة الامريكية

اذا لو مكانك كان اخذت قبولت على شهر فبراير هذا العلم وسلامتك

اتمنى انك تعرف التاريخ الميلادي انا راح اوضح احنا الان في 10 اوكتوبر ثم الي بعد نوفمبر 10 نوفمبر تبدا المتقيات وقتها تقدم قبول اللغة تاخذ الضمان تقدمه للسفارة والمعهد تمام في مثلا 30 نوفمبر يكون موعد السفارة

بعدين يجي ديسمبر كامل 31 يوم وبعد جانيوري كامل 31 يوم صارت 62 يوم اعطيتهم اوكي تطلب من المعهد ان يكون قبولك يوم الاثنين مثلا 18 - فبراير - 2013 وتكون رحلتك في 7- فبراير -2013

ولازم تاخذ قبول لغة سنه عشان لا ترجع للتعقيد الفيزا مره ثانيه

اتمنى تكون الصورة واضحة

ملاحظة في خلال ال60 يوم دور بلدنا ثانيه خذ قبولات وكل ولازم تكون بلد مو معقدة عنده الفيزا زي كندا مثلا لا دول اخرى عشان لو عدت 60 انا من راي انك ماتروح لانهم كذا في تعمد للتضييع الطالب بصراحة

ومن الان يا غالي حاول تتكلم بالتواريخ الميلادية

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.