الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه أحد قدم على المرحلة الثامنة ويبغى يغير مكان البعثه عشان المحرم

فيه أحد قدم على المرحلة الثامنة ويبغى يغير مكان البعثه عشان المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا حاطه الرغبه الاولى ايرلندا اخوي يدرس هناك وحطوني امريكا وابي احول الدوله اقدر او لا بحكم انه اخوي مرافق مع زوجته بس يدرس مثلها

لانه على كلام استاذه غاده لازم مايكون مرافق واخوي مرافق يدرس بهذي الحاله اقدر او لا

اتمنى تفيدوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انثى
    السلام عليكم

انا حاطه الرغبه الاولى ايرلندا اخوي يدرس هناك وحطوني امريكا وابي احول الدوله اقدر او لا بحكم انه اخوي مرافق مع زوجته بس يدرس مثلها

لانه على كلام استاذه غاده لازم مايكون مرافق واخوي مرافق يدرس بهذي الحاله اقدر او لا

اتمنى تفيدوني
    والله أتمنى أفيدك بس ماأعرف أنا نفس حالتك محرمي مرافق دارس بس الفرق انو انتي ايرلندا وانا بريطانيا
    ان شاء الله انها بتتسهل معاك لانك بتحولين دوله متاحه ومضطره علشان محرمك هناك

..
    طيب واللي يعافيكم بسالكم اذا الوزاره حتكون مفتوحه في الاجازه او لا ؟ < سؤال غبي بس قلت اسالكم اتاكد
    واذا انتم مو من الرياض كيف ح ترسلو الاوراق ؟
    7 "
  3. انا محرمي فيزتو تنتهي شهر 7 -2013 بس ماحيخلص غير على 7 -2014 فحيطلب تمديد

انا قالولي اهم شي المحرم مايكون باقيلو اقل من 6 شهور

انا حطيت اول رغبه ايرلندا وجاتني ايرلندا ف لو سار اي لخبطه حاخد خالي اواخويا مؤقت

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Basma22
    طيب اش هيا الاوراق اللى طالبينها عشان اجراءات تغيير بلد الابتعاث ( محرمي مقيم في امريكا وليس دارس او مبتعث)

أنا صراحه ماعندي خلفيه بس حبيت اساعدك باللي اعرفه وأنتي تأكدي لاتعتمدي كلامي ...
    خطاب تحويل توضحين فيه رغبتك بالتحويل من البلد اللي ترشحتي فيه الى امريكا علشان محرمك متواجد هناك + اعتقد صوره من فيزته او اي اثبات انه متواجد هناك + اذا كان مو ابوك او زوجك ترفقين لهم صوره من الوكاله انو فلان الفلان محرمك ويتابع اجراءاتك في أمريكا ...

ياشيخه بعضهم ماحطو امريكا في الخيارات وحطوهم فيها كلو ع أمريكا
    وربي يوفقك ويوفق الجميع .. طمنينا عنك وايش يصير معاك
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.