الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي جواب من اصحاب الخبره

استفسار ابي جواب من اصحاب الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية looloo2012
    looloo2012

عضوة في لجنة النشاطات

looloo2012 الولايات المتحدة الأمريكية

looloo2012 , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم اجتماع , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علم اجتماع
    • أنثى
    • menomonie, wisconsin
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 11th, 2012, 06:55 AM

السلام عليكم
    انا مقدمه على الماستر علوم صحيه وانا بكالوريوس علم اجتماع هل سوفا يقبلوني ام لا
    وسوالي الثاني هل لابد من الاختبار التوفقل قبل الابتعاث
  2. شكرا لك يا أختي رانيه وطالب سياسي طمنتوني على الانجليزي لانه مره ضعيفه فيه وخايفه اترفض بسببه
    بس شايله هم التخصص اول مره اعرف هم الي يختاروا ليا ومره حاسيه مني عارفه ايش اختار

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا لك يا أختي رانيه وطالب سياسي طمنتوني على الانجليزي لانه مره ضعيفه فيه وخايفه اترفض بسببه
    بس شايله هم التخصص اول مره اعرف هم الي يختاروا ليا ومره حايسه مني عارفه ايش اختار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looloo2012
    السلام عليكم
    انا مقدمه على الماستر علوم صحيه وانا بكالوريوس علم اجتماع هل سوفا يقبلوني ام لا
    وسوالي الثاني هل لابد من الاختبار التوفقل قبل الابتعاث

مرحلة الماجستير لاتحتاجين لأختبار توفل قبل مرحلة الابتعاث
    بالنسبة للتخصصات اعتقد لو بحثتي بالملتقى ستجدين الاجابة ان شاء الله .
    7 "
  4. أختي قلت لك ان الوزارة تحدد لك التخصص, وليس تختاره لك, بمعنى أنك الآن اخترتي تخصص لدراسته في الماستر,و قمتي بكتابة ذلك عند التسجيل, الوزراة في مرحلة تدقيق الطلب لاتنظر للتخصص اللي اخترتيه, بما انك مستوفيه للشروط سوف تقبلين, بعد ذلك يجي دور اصدار قرار الابتعاث, لما يجي بيصدروا لك قرار الابتعاث يشوفوا التخصص اللي انتي اخترتيه لدراسة الماستر,اذا كان من ضمن التخصصات المسموح بها اصدروا لك قرار الابتعاث,اما اذا كان كان غير مسموح الدراسه به يقولوا لك غيري التخصص.
    هم يحددوا لك تخصصات وليس إختيار من عندهم..

اذا مافهمتي قولي لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.