الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام لجميع المستوفين للشروط ولم يقبلوا (فترة الإعتراض)

هام لجميع المستوفين للشروط ولم يقبلوا (فترة الإعتراض)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anksar
    الف مبروك للجميع
    عندي استتفسار هل يحق لي الانسحاب من البعثه لحصول ظروف وهل لو قدمت ع المرحله الي بعد يقبلوني؟
    بما أنك ددقتي أوراقك ماتقدري تسحبي وترجعي المرحلة الجايه للأسف لو ماحضرتي الملتقيات راح تفوتك الفرصة نهائيا,وربي ييسر لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anksar
    الف مبروك للجميع
    عندي استتفسار هل يحق لي الانسحاب من البعثه لحصول ظروف وهل لو قدمت ع المرحله الي بعد يقبلوني؟
    طبعا يحقلك وحسب ما قرات كثيرمن كراحل سابقه قدمو للمرحلة اللي عقب بس يكون الاهم انهم قدمو ووقعوا على التنازل لاغلاق الملف السابق وتقدمو بطلب جديد السنه الثانيه

ولو احد يكملك اضافه بيطرحها عليك والاسهل اساليهم كوزارة الامر سهالاااات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب سياسي
    بما أنك ددقتي أوراقك ماتقدري تسحبي وترجعي المرحلة الجايه للأسف لو ماحضرتي الملتقيات راح تفوتك الفرصة نهائيا,وربي ييسر لك

اخي الكريم هل انت متاكد ما اقدر ااجلها سنه لرمضان القادم او اتنازل واقدم من جديد للمرحلة القادمة حسب ما حصل قبل مع المرحلة السابعة لظروف مقنعة ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yaad
    اخي الكريم هل انت متاكد ما اقدر ااجلها سنه لرمضان القادم او اتنازل واقدم من جديد للمرحلة القادمة حسب ما حصل قبل مع المرحلة السابعة لظروف مقنعة ؟؟

تقدر تأجل البعثة وذلك بعدم جلب قبول معهد من الان, تنتظر الى قبل رمضان وتجيب قبول مثلا في رمضان وتصدر قرار الابتعاث, بالنسبة لك اذا انسحبت من هذه المرحلة وانت مرشح,لن تسطتيع ان ترشح للمرحلة القادمة الا بشرط ان تقدم تنازل عن هذه البعثه وتقدم على المرحلة من جديد
    7 "
  5. أنا من لما أستلمت النتيجه من قبل 3 ساعات وأنا منهاره أبكي ..

معدلي 3.44 من 5 يعني ماهو من ضمن الشروط ، وأعتقد أنه سبب رفضي فالبرنامج ، كاان عندي أمل لما قبلوني فالبدايه .. وهذا آخر طموحاتي بعد مافشلت في تحقيق اشياء كثير قبله

رغم ما بداخلي من قهر ، الحمدلله على كل حال
    7 "
3 من 12 صفحة 3 من 12 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.