الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دولة ليست من ضمن الخيارات ؟؟؟؟

دولة ليست من ضمن الخيارات ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا مقدم امريكا وقبلت امريكا وسبق وقلت في مووضوع اخر انه 80%من المقبولين السنه هذي على امريكا حتى لو مايبون وذالك عشان اتفاقيه الدعم السعودي الامريكي الجديده بعدين احب اقول ان امريكا تضم افضل جامعات العالم وهي اقوىمكان للدراسه وفيها تنوع بحيث انك تقدر تختار المكان الي يعجبك وبالنسبه لخواتنا امريكا مهي زي اوربا يحاربون الحجاب والمسلمين علنا ويضيقون عليهم انا اعتبر امريكا افضل من دول اوربا خصوصا للطالبات ولاتنسو الخيره في ما اختاره الله والله يوفق الجميع والسلام عليكم
    7 "
  2. اخوي عسل شكرا لك

بس امريكا اسوأ شيء كنت اتوقعه ، وانا ماوافقت على انهم يختارون لي دوله ثانيه
    ولو كنت مجبرة على الابتعاث لامريكا فقط كان تنازلت عن البعثه من اولها

اما انهم يتيحون لنا كل الدول وبعدين هم يقرروا اي دولة ؟ ما كان حددوا من البدايه لكل تخصص دول معينه
    وأغلب المبتعثين يغيروا تخصصاتهم بعد السفر

طبعا انا قلت بسافر بعد الملتقيات اكيد مو قبلها ، يعني بعد الملتقيات ابدأ بأجراءات السفر مو لسة ابدأ باجراءات تغيير الدوله
    تضييع وقت يعني

اتصل فيهم ان شاء لله ودعواتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السبيعيss
    انا مقدم امريكا وقبلت امريكا وسبق وقلت في مووضوع اخر انه 80%من المقبولين السنه هذي على امريكا حتى لو مايبون وذالك عشان اتفاقيه الدعم السعودي الامريكي الجديده بعدين احب اقول ان امريكا تضم افضل جامعات العالم وهي اقوىمكان للدراسه وفيها تنوع بحيث انك تقدر تختار المكان الي يعجبك وبالنسبه لخواتنا امريكا مهي زي اوربا يحاربون الحجاب والمسلمين علنا ويضيقون عليهم انا اعتبر امريكا افضل من دول اوربا خصوصا للطالبات ولاتنسو الخيره في ما اختاره الله والله يوفق الجميع والسلام عليكم
    ماعرف عن هذه الاتفاقيه ، بس حتى العلاقات الثقافيه بين السعوديه وفرنسا متطوره حتى انهم يخصصوا مقاعد في الجامعات للسعوديين وفي مؤتمرات تقام سنويا مره هنا ومره في فرنسا عن الحوار الثقافي الفرنسي السعودي

ومو صحيح عن محاربه الحجاب مع احترامي لك
    انا عشت في فرنسا قرابة السنه ولا مرة احد تعرض لي وبالعكس فرنسا مليانه مسلمات ومحجبات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La boursière
    اخوي عسل شكرا لك

بس امريكا اسوأ شيء كنت اتوقعه ، وانا ماوافقت على انهم يختارون لي دوله ثانيه
    ولو كنت مجبرة على الابتعاث لامريكا فقط كان تنازلت عن البعثه من اولها

اما انهم يتيحون لنا كل الدول وبعدين هم يقرروا اي دولة ؟ ما كان حددوا من البدايه لكل تخصص دول معينه
    وأغلب المبتعثين يغيروا تخصصاتهم بعد السفر

طبعا انا قلت بسافر بعد الملتقيات اكيد مو قبلها ، يعني بعد الملتقيات ابدأ بأجراءات السفر مو لسة ابدأ باجراءات تغيير الدوله
    تضييع وقت يعني

اتصل فيهم ان شاء لله ودعواتكم

امريكا تعتبر دولة رائده في العلوم كلها

وعن خيارات الدوله ليش يخلونا نختار وينزلون دول هم منزلين كل الدول المتاحه لك
    نصيحه اذا بتتعبين كذا ومهمومه عشان امريكا او كندا او فرنسا

ونصيحه لاتتركين البعثه عشان غيروا لك دوله وروبما الاختيار الي حطوه لك الافضل وانتي لاتعلمين

بقولك شي ابحثي عن تخصصك الي سجلتيه هل موجود في فرنسا وكندا وكم جامعه موجود فيها تخصصك
    اذا في نيتك التحويل لتخصص اخر ابحثي عنه ايضا وفي كم جامعه موجود

وحطي ببالك انو مستحيل تنقبلين في جامعه تبينها بسرعه

لان اعرف قصص مبتعثين قدموا على اكثر من 10 جامعات او 15 ويجيهم قبول واحد بس نصيبه بس ويمكن يكون في ولاية اخرى بعد ما يكون حدد مكان وراح ودرس لغه فيه واخذ شقه

يعني لو تخصصك في فرنسا او كندا في اقل من 10 جامعات موصى بها

خليك على امريكا افضل لك

هذه وجهة نظري وربي يوفقك
    وويسر ما تبينه وتتمنينه
    ونتنظر اخبار حلوه بكره بعد اتصالك وتفكيرك

7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.