الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وياسمين
    سنت انتي جيبي قبول الجي أر اي وخلهم يصدرون لك قرار الابتعاث و امر الله من سعه والملحقيه ما اتوقع يقولون شي ... وبالنسبه للوقت لا صرنا هناك نطلب تمديد طبعا بعد ما تمتحن ونرسل الدرجه ان شاء الله كلها سهالات
    ربي يسمع منك وتتسهل

المشكله هل بيقبلون التمديد لوو احتجنا
    والمشكله الاكبر الحين يقولون مالكم لغه لاننا اخذنا لغه اول
    هل بيقولون مافي جي ار اي لان اخذتها قبل؟
    هنا المصيبه لو قالوا مافي كابلن بعد!!
    7 "
  2. الاخوات والاخوان الاعزاء استنتجنا التالي انه الوزارة تعطي قبول للجي ار اي وهذا شي طيب ويبقى استفسار اخر للي اخذ جي ار اي من اول ما ذكرت الاخت سنت
    للاخت اللي ذكرت انها تاخذ جيمات هنا طبعا هذا افضل شي بشرط الاستعداد له كما ذكرت الاخت سنت
    الاسبفسارات جمبعها اللي ذكرتوها هي مشتركه بيننا وما راح نفصر ان شاء الله في اثارتها
    عموما اتمنى اللي لسى ما بدأ غتي الاستعداد والتسجيل في الجي ار اي يبدأ من الان انا سجلت لاجتياز الجي ار اي بعد شهرين من الان وهي فتره اكمل استعدادي للاختبار مع الاستعداد لتجهيز الامور الاخرى والله يوفقنا لما فيه الخير
    7 "
  3. عندي سؤال

الحين نقدر نجيب قبول من اي فرع ل كابلن باي ولايه نبيها ؟؟ والا في اماكن معينه بس

لاني مريت على القائمه اللي الملحقيه نزلتها للمعاهد و مالقيت كابلن الا بولايات معدوده والا هذي القائمه فيها نسبه التكدس بس للغه اما الجي ار اي نختار اي معهد ؟؟

اتوقع الجي ار اي ماله علاقه ونقدر نجيب باي فرع نبي بس هل برامج الجي ار اي والجيمات بعد لازم نراعي التكدس؟ ومنين رح نعرف ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    عندي سؤال

الحين نقدر نجيب قبول من اي فرع ل كابلن باي ولايه نبيها ؟؟ والا في اماكن معينه بس

لاني مريت على القائمه اللي الملحقيه نزلتها للمعاهد و مالقيت كابلن الا بولايات معدوده والا هذي القائمه فيها نسبه التكدس بس للغه اما الجي ار اي نختار اي معهد ؟؟

اتوقع الجي ار اي ماله علاقه ونقدر نجيب باي فرع نبي بس هل برامج الجي ار اي والجيمات بعد لازم نراعي التكدس؟ ومنين رح نعرف ؟
    اتوقع ان الاعداد المذكورة بمعاهد كابلن في موقع الملحقية لظلاب اللغه وليس للجي ار اي ويبقى مجرد توقع وهذا من ضمن الاسئلة التي ستثار في الملتقيات شكرا للاخت سنت على اثارة هذا السؤال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wind soul
    الاخوات والاخوان الاعزاء استنتجنا التالي انه الوزارة تعطي قبول للجي ار اي وهذا شي طيب ويبقى استفسار اخر للي اخذ جي ار اي من اول ما ذكرت الاخت سنت
    للاخت اللي ذكرت انها تاخذ جيمات هنا طبعا هذا افضل شي بشرط الاستعداد له كما ذكرت الاخت سنت
    الاسبفسارات جمبعها اللي ذكرتوها هي مشتركه بيننا وما راح نفصر ان شاء الله في اثارتها
    عموما اتمنى اللي لسى ما بدأ غتي الاستعداد والتسجيل في الجي ار اي يبدأ من الان انا سجلت لاجتياز الجي ار اي بعد شهرين من الان وهي فتره اكمل استعدادي للاختبار مع الاستعداد لتجهيز الامور الاخرى والله يوفقنا لما فيه الخير
    فين سجلت ممكن تفيدنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnota
    فين سجلت ممكن تفيدنا
    انا سجلت عن طريق الموقع وراح اسوي اختباري في امريكا لكن تقدري انك تسجلي من الموقع على انك تسوي الاختبار في جده عادي وفيه ميزة بكابلن بجده ان اختبارهم بيبر بيسد يعني مو كمبيوتر بيسد
    انا ذكرت الخطوات اللي ممكن اسويها ممكن تفيد غيري فارجوا من الجميع ذكر خطواتهم للفائده للجميع وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wind soul
    انا ذكرت الخطوات اللي ممكن اسويها ممكن تفيد غيري فارجوا من الجميع ذكر خطواتهم للفائده للجميع وشكرا
    انا لازال بحثي قائم على الجامعات اللي فيها التخصص اللي ابيه
    واحاول اعرف اذا لي قبول كابلن
    وحاليا ادور على فرع لكابلن بحيث بدايه الدراسه تكون على شهر جنوري او فبروري عشان لا اتاخر كثير

ياليت الاخوان والاخوات الباقي بعد يشاركونا لاني ما اشوف الا ويند عطانا خياراته وخطواته
    فعلا لو كل واحد يطرح المخطط اللي بباله يمشي عليه ممكن نفيد ونستفيد من بعض
    ياليت محد يبخل باللي عنده خير الناس انفعهم للناس
    7 "
  8. طيب دحين مقبول فيه الي بجدة
    ولو أبغى أجيب قبول لقيت في الموقع فرع سياتل بس ل ١٢ اسبوع يعني ندفع المبلغ كريدت كامل حتى يعملو تأكيد للحجز كيف أطلبهم يمددو
    من جد حوسة

- - - مشاركة محدثة - - -

كمان موجود اون لاين كورس ممكن نأخذها والاختبار يكون هنا مثلا .
    7 "
6 من 57 صفحة 6 من 57 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.