الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

قبول اللغه لمرحلة الدكتوراه لامريكا بشهادة ماجستير من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

حاليا مافيه ردود على الايملات بسبب اجازة رأس السنة

بالنسبة لتواريخ بدء الكورسات ما اعتبرها مهمة لانه يمكن تغيرها لما توصلوا المعهد
    اهم شئ مدة الاي توني تكون مثل ما خططتوا لها
    الا اذا كانت الملحقية متشددة في التواريخ وما ترضى تغير عن الوصول هذا كلام ثاني

اهم شي مدة كافية واوراق صحيحة تكفي لاصدار قرار الابتعاث

نتأمل خير ونتفاءل وان شاء الله بعد الاجازة تنجز امورنا
    موفقين
    7 "
  2. جمعة مباركة ع الجميع.. من تجارب الاخوان والاخوات في مراسلة كابلن تبين ان المعهد بإختلاف مواقعه سئ جداً وغير مهني في بخصوص الرد والمتابعة واجمالاً التواصل معنا..وصلت الى درجة اصدار المستندات زي الاي توني والاكسبتنس ليتتر بتفاصيل مغلوطة زي تواريخ بداية ونهاية البرامج وسبلينج الاسماء ووووو.. الواضح انو الجماعة عندهم ضغط عمل لكن وإن كان فما في مبرر يخليهم (يجحدونا) بالاسابيع سواء في الرد ع الاستفسارات او حتى تأكيد وصول اوراق التسجيل والابلكيشنز زي ماحصل معي بحيث وبعد اسبوعين من ارسال الابلكيشن للتسجيل واكثر من ايميل اطالب فيه بالتأكيد تفرغوا لي وردو سوري ع التأخير وعذرهم انو انا مسجل لبروجرام جولاي وبدري على الاجراء..مع العلم ان فيه حالات للاخوان والاخوات يبلشوا بروجرامز جانيوري وبرضك جاحدينهم بالاسابيع وتو جا الرد في الايام الحالية..

اعتقد انو كثير منكم مر بتجربة تواصل معهم سواء للاستفسار او التسجيل او غيرهم وهذا الي خلاني افكر انو لو نبدأ مراسلة الملحقية وادارة الشركة (كابلن الهيدكوارتر) بهذا الخصوص بُغية المطالبة بتحسين طرق التواصل مع طلاب البرنامج خصوصاً..نقطة قوة كابلن والي مريحتهم انهم الوحيدين تقريباً الي ترسل عليهم الوزارة سواء لطلاب زي حالتنا او الاطباء، وعلشان كذا الجماعة مو شايفين داعي انهم يحرصوا على لمتابعة والتواصل معنا بشكل (مُحترم) ع الاقل.. كل مافي الموضوع انو نبدأ مراسلة الملحقية بشكل جماعي او فردي وبنفس الوقت لإدارة كابلن بهالخصوص ع الاقل نضمن انو عندهم خبر بالمهزله الي حاصله ..عني حبدأ اراسل بعد راس السنة والي بيرسل منكم بيكون عمل في المجموعة خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    مبروك بنوته على الاقل وصلك شي منهم.. عقبال ماتخلصي وترتاحي
    أنتي أخذتي الجي ار اي بالاول وبعد ما تخلصيه المفروض تبدأي التوفل؟ طيب لو كانو بنفس الوقت مو أحسن؟
    وكم مدة الاي توني؟

أني إلى الآن لا رد، وحتى لما أتصلت لهم أعطوني إيميل، وأرسلت لهم ونفس الشي بدون رد !
    نشوف بعد إجازتهم! وإن شاء الله خير

موفقين
    الله يبارك فيه والله ع حسب الاي توني الي وصل انو ألجي أر اي اول وبعد شهر اكمل الكورسين بنفس الوقت

انا طلبت تعديل وارسلو لي اي توني مرة ثانيه الملحقية واليوم وصل الحمدلله بس لسى ماستلمته

وان شالله ربي يسهلها ع الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NANA_DREAM
    السلام عليكم

حاليا مافيه ردود على الايملات بسبب اجازة رأس السنة

بالنسبة لتواريخ بدء الكورسات ما اعتبرها مهمة لانه يمكن تغيرها لما توصلوا المعهد
    اهم شئ مدة الاي توني تكون مثل ما خططتوا لها
    الا اذا كانت الملحقية متشددة في التواريخ وما ترضى تغير عن الوصول هذا كلام ثاني

اهم شي مدة كافية واوراق صحيحة تكفي لاصدار قرار الابتعاث

نتأمل خير ونتفاءل وان شاء الله بعد الاجازة تنجز امورنا
    موفقين

كابلن مايردو من قبل هذه الإجازة مش عارفه اش عندهم
    وبالنسبة لتاريخ ألجي أر اي محدد بوقت معين ماتقدر تغير فيه
    فقط التوفل ممكن يتغير

عموما ربنا كريم ويوفق الجميع
    7 "
  5. السلام عليكم
    ايش صار معاكم
    احد استلم القبول من الملحقيه
    او حجزتو موعد في السفاره
    اي شي يا جماعه
    اب ديت بليييييز
    عن نفسي مااستلمت حاجه
    وماراح احجز موعد في السفاره الا لما استلم الاي توني

حبيت اذكر الجميع ماينسو الموضوع هناااا
    7 "
  6. السلام عليكم

انا دائما ادخل كل يوم مرة او مرتين الموضوع لكن ما عندي اب دايت

وونتظر بعد نهاية اجازة رأس السنة لانه المفروض يرسلوا القبول حتى نراجعه ونقرر نسوي موعد في السفاره او لا

انا اتوقع انه الملحقية تحاول تخلي القبول 6 اشهر حتى لو فكر الطالب يمدد تعطيه سنة كحد اقصى
    ولو اعطت كل طالب سنة من البداية فمن الصعب تمديدها مستقبلا

هذي مجرد وجهة نظر

نتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omer xo
    لسه مافي رد منهم

الاثنين الجاي بداية دوام كابلن.. انشالله ييدو يردو على الايميلات

بالتوفيق
    مركز كابلن الموجود بلوس انجلوس ماعندهم اجازه الا يوم ٢٥ ديسمبر و يوم ١ جانيوري
    سالت الموظف الي اصدر لي الاي توني وقال لي هالكلام
    اما بالنسبه للمعاهد فهي اجازه
    اما المركز الي يتم منه اصدار القبولات فهو الان مفتوح الي هو بلوس انجلوس
    وشكرااااا
    7 "
41 من 57 صفحة 41 من 57 ... 3640414246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.