الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار ابتعاث المرحلة الثامنة , من يحصل عليه يتفضل هنا

قرار ابتعاث المرحلة الثامنة , من يحصل عليه يتفضل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo mafi zio
    نعم اختي الطيار يحجزلك لواشنطن ويقلك تبغي الداخلية بعدها ب كم يوم ويحجزلك رحلة داخلية
    وانصحك بعدم الذهاب لواشنطن لأنهم حيدخلوكم صالة فيها اجهزة كمبيوتر وتعبي اون لاين كأنك في البيت.
    خسارة فندق بواشنطن وحتخسري في شحن العفش بالرحلة الداخلية لأن بالرحلة الدولية الشنطتين مجانا معك لكالفورنيا.
    متاكد من هذا الكلام ياغالي ؟ لاني ناوي اروح واشنطن
    متى صار هذا الكلام ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح انسان.
    ا
    ايه نفس الاستمارة اللي نطبعها بالضبط

والله يعافيك
    المعذرة اخوي .. بس جوابك مبهم شوي ههه
    تقصد هي الورقة اللي نطبعها قبل لا نحضر الملتقى
    ولا قصدك ورقة حضور الملتقى تشبه في الشكل استمارة الملتقى

اعذرنا بس تعبنا من الوسوسة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo mafi zio
    نعم اختي الطيار يحجزلك لواشنطن ويقلك تبغي الداخلية بعدها ب كم يوم ويحجزلك رحلة داخلية
    وانصحك بعدم الذهاب لواشنطن لأنهم حيدخلوكم صالة فيها اجهزة كمبيوتر وتعبي اون لاين كأنك في البيت.
    خسارة فندق بواشنطن وحتخسري في شحن العفش بالرحلة الداخلية لأن بالرحلة الدولية الشنطتين مجانا معك لكالفورنيا.
    طيب بحكم ان صارت الحجوزات فقط على الخطوط السعودية .. لابد من التوقف في واشنطن او نيويورك .. ومن ثم الركوب برحلة داخلية
    هذا المقصد : الخطوط السعودية مثل ما انت عارف ما توصل الا لواشنطن ونيويورك .. بعكس الخطوط الاماراتية والقطرية وغيرها .. تهبط في مدينتك دايركت ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo mafi zio
    وشو الل متى صار هذا الكلام بالضبط؟ اي كلام تقصد ؟

اقصد يالغالي اني سمعت ان الشباب يروحون للملحقية بواشنطن ويسلمونهم الاوراق يدويا ويعطونهم التامين الطبي واشياء غيرها الظاهر , وانت تقول انه مافيه فرق وانهم يدخلونك لاجهزة تدخل معلوماتك ولا يتعاملون معك يدوي وسؤالي هل انت متاكد من هذا الشيء ومن متى تغيرت الامور ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali_Hamad
    المعذرة اخوي .. بس جوابك مبهم شوي ههه
    تقصد هي الورقة اللي نطبعها قبل لا نحضر الملتقى
    ولا قصدك ورقة حضور الملتقى تشبه في الشكل استمارة الملتقى

اعذرنا بس تعبنا من الوسوسة

اقصد الورقة اللي نطبعها قبل الملتقى اللي فيها الباركود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali_Hamad
    طيب بحكم ان صارت الحجوزات فقط على الخطوط السعودية .. لابد من التوقف في واشنطن او نيويورك .. ومن ثم الركوب برحلة داخلية
    هذا المقصد : الخطوط السعودية مثل ما انت عارف ما توصل الا لواشنطن ونيويورك .. بعكس الخطوط الاماراتية والقطرية وغيرها .. تهبط في مدينتك دايركت ..

اللي اعرفه ان الأفضلية للخطوط السعودية بس لو الخطوط السعودية ماتودي ديرتك من الممكن تأخذ خطوط ثانية
    يوم الأثنين كنت بالوكالة وشفت واحد بعيني ماخذ لبنته تذكرة من الطيار على الخطوط التركية من الرياض الى شيكاغو طبعا التوقف في تركيا.
    واذا رحت على السعودية نيورك او واشنطن خلي رحلتك الداخلية بعدهم على طول بحيث انك ماتجلس اكثر من 24 ساعة لأن الخطوط السعودية عندهم اتفاقية بخصوص العفش مع شركات الطيران الثانية وانت على الكونتر هنا عطه رقم حجزك الداخلي هناك وهو يلصق لك الورقة على الشنطة من الدينة الفلانية للمدينة الفلانية ف ينضطرون هناك ما يقيسون وزنك شنطتك اة عدد القطع لأنها اتفاقية بينهم بس عيب الخطوط انك تستلم الشنط بنفسك وتوديها للخطوط الثانية بنفسك عكس خطوط طيران ثانية كثير ماتستلمها الا في الفاينل ديستنيشن.
    7 "
  6. [QUOTE=طموح انسان.;1062139764]اقصد يالغالي اني سمعت ان الشباب يروحون للملحقية بواشنطن ويسلمونهم الاوراق يدويا ويعطونهم التامين الطبي واشياء غيرها الظاهر , وانت تقول انه مافيه فرق وانهم يدخلونك لاجهزة تدخل معلوماتك ولا يتعاملون معك يدوي وسؤالي هل انت متاكد من هذا الشيء ومن متى تغيرت الامور ؟

ياغالي انا متأكد من الوضع هذا واقولها بالفم المليان لايحتاج الذهاب الى الملحقية بواشنطن
    واذا انت حضرت الملتقى وسمعت ايش قال الدكتور فوزي حتفهم كلامي
    قال لا انصح احد بالذهاب للملحقية بواشنطن واللي بيجي الله يحيه وبنرحب فيه
    7 "

7. zezo mafi zio

يسلموووو يعطيك العافيه ماقصرت

بس

لا انا كنت ابغى الشنط ماتوقف الا بأخر مطار انزل فيه

لانو كدا بيكون حوسه ولخبطه

ابغى خطوط يكون العفش دايركت على المدينه اللي احددها من غير ما تنزل في اي مدينه عشان لا تضيع
    7 "
  8. ياجماعة الكلام ذا صحيح ؟

الخطوط السعودية فقط تصدر عليها تذاكر السفر ؟؟؟

اعتقد ان الموضوع كذا صعب جدا

1. الخطوط السعودية ماتوصل الا نيويورك وواشنطن

2. السعودية ماعندها استعداد تتولى موضوع المبتعثين لمحدودية رحلاتها وللزحمة والضغط عليها
    الرياض واشنطن مافيه الا رحلتين في الاسبوع الاربعا والجمعة كيف بتغطي؟؟

اذا كان الكلام صحيح فهو قرار غير منضبط وغير مدروس وغير صائب وبسبب مشاكل
    7 "
9 من 11 صفحة 9 من 11 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.