الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

<><> بطاقة الفيزا مسبقة الدفع <><>

<><> بطاقة الفيزا مسبقة الدفع <><>

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ماعندي علم
    لكن شف وانا آختك ..
    انا حسابي في الانماء وبطاقه الصراف الألي تنشط خدمه cvv2 الشراء عبر الانترنت وتستخدمها عادي
    هذا مثل ماخبروني ..
    لكن الي حصل معي ان معهدي الي انا مقدمه عليه رفض معلومات بطاقتي الفيزا الي انا عبيته بالابلكيشن
    يقول رفضت تسحب عطنا معلومات بطاقه جديده ..
    رحت البنك وقلت ليش كذا ؟!!!
    شيكوا عليها وقالو شغاله وممتازه ومافيها شي
    الشاهد غيرو لي البطاقه برقم جديد وقالوا ان بطاقتنا معترفه بكل المواقع العالميه ..وارسلت معلومات الجديده بفاكس قبل يومين
    وللحين ماسحبوا مني رسوم ولا جاني ردهم ..حبيت اخبرك تجربتي مع بطاقه لاانماء وممكن تكون فرديه فيني انا بس
    ودعواتك لنا يوصل هالقبول لانه تأخر كثير الله المستعان
    7 "
  2. ادري وسمعت كثير عن مشاكل هالبنك مع كثرة انبهار الناس فيه
    وبالنسبة للقبول عســـى ربي يوفقك ولاحـــقة على كــل شئ بامـــر الله .. لا يضيق خاطرك انتي باقي بالقبوول باقي مليون سالفة وسالفة .. الصــــــبر طــيب هدي حالك وخذي الامور ببساطة
    7 "
  3. لو عندك قررييب أب أو اخ معاه بطاقة.. عطه كاش وخلص دفع السيفس واللي مستعجل عليه لـ حتى توصلك البطاقة بالفدكس
    وما تاخذ الا اسبوعين

جربت فيزا الراجحي بطاقة تسوق في الدفع للمعهد ممتازة وصديقتي استخدمتها كمان

بعد كذا احجز الفنادق عن طريقها وخذها معاك امريكا احتياط / / ، وطبعا بخدمة التحويل بالنت ،،

رأيي
    7 "
  4. انا بعد ماقريت هالموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1061845316

تحمست ورحت البلاد ، رحت الاربعاء وعطوني اياها السبت ، بنك تعامله رهيب بمعنى الكلمه ، وسريع جدا

وسالتها اذا اكيد بقدر استخدمها بالخارج بدون مااتوهق ، قالت انطلقي وتوكلي
    7 "
  5. الراجحي فيزا تسوق مسبقة الدفع

من تجربة رااااائعه جدا والشي. الامن فيها تكون فلوسك بالحساب الجاري واذا احتجت الفيزا تدخل مباشر الراجحي وتحول للغيزا بلحظات بحيث لو تنسرق او تضيع اابطاقه تكون فلوسك بحسابك الجاري
    7 "
  6. ^

نفس مداد حقت البلاد ، تفتح حساب اساسي وتحول منه ع الفيزا : )

بس الفرق وش جاب لجاب بتعامل الراجحي الي 24 ساعه السستم عطلان وحجز مواعيد ونفس خايسه ، بالبلاد والله ولا اخذ مني ربع ساعه فتح الحساب والايداع وكل شي ، الاربعاء والسبت استلمتها

الراجحي وسامبا من كثر الضغط عليهم صاروا فعلا ماينبغوووون ابدددددددد ولأنهم ماعاد بحاجة عملاء ، صايرين بتعاملهم ينرفزون بشكل
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.