الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الماسترز
    انا نفس المشكله بالضبط وورطانه حدي ما ادري ايش اسوي

اذا وصلت للطريقه بالله لاتنسوني

انا المرحله التاسعه انت اي مرحله
    شف طال عمرك انا باقولك تجربتي لما طلعت البعثة عام 2013 ..
    انا جبت قبول المعهد في سياتل في يناير 2013 وقدمت على الفيزا .. على اساس ابدا في مارس لكن اللي حصل ان السفارة ماطلعت فيزتي الا بعد 6 شهور واجلت دراستي الي الفول 2013 .. بعد ماقدمت بشهرين تكدس المعهد ولما جيت اطلع القرار وقعوني على تعهد بتغيير المعهد اذا وصلت امريكا.. وقعت التعهد وسافرت ولما وصلت لسياتل قدمت اوراقي للملحقية وما قالوا شي وعطوني الضمان حق المعهد والامور كلها تمام .. يمكن يكون تغير النظام الان .. لكن عذي تجربتي يمكن تفيدك..
    7 "
  2. رجعت اقلب صفحات هذا الموضوع الذي يمثل ذكرياتنا قبل واثناء السفر لامريكا .. جمعنا هذا الموضوع باخوة اعزاء تفرقوا في الولايات المتحدة وانقطعت اخبارهم اسأل الله لنا ولهم التوفيق .. أفكر جديا في جمع هذا الموضوع وتنسيقه وطباعته تحت مسمى (مذكرات مبتعثي المرحلة الثامنة) ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    مرحباا..

اما انا انتظر اصدار موافقة الدراسة ، و جالسه ادور بالمواقع عن ملابس للمحجبات و ماتوقعت انه صعب 😅..

ههههههههههه ، الله يعين من جد صعب .
    اذا مرة تأزم الوضع اخذي لك بالطو و البسيه فوق الأشياء القصيرة ، او اخذي لك فساتين "فساتين هالايام بلايز خخخ" .
    بالتوفيق ♡♡
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NwaryM
    ههههههههههه ، الله يعين من جد صعب .
    اذا مرة تأزم الوضع اخذي لك بالطو و البسيه فوق الأشياء القصيرة ، او اخذي لك فساتين "فساتين هالايام بلايز خخخ" .
    بالتوفيق ♡♡
    اخذت بلايز حوامل 🙈.. و فساتين زي ماقلتي بالضبط يعني شكلها مرتب ، انا ماحب الملابس تحت الملابس عشان كذا ادور قطع مفرده 💔 و الله صعب :/ ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    اخذت بلايز حوامل 🙈.. و فساتين زي ماقلتي بالضبط يعني شكلها مرتب ، انا ماحب الملابس تحت الملابس عشان كذا ادور قطع مفرده 💔 و الله صعب :/ ..
    في الشتاء مو بس تلبسين قطعة ، تلبسين 6 .
    امس رايحين نيويورك رحلة مع المعهد لابسه 6 قطع من فوق "( .
    بس في الصيف صدق صعبة تلبسين قطع واجد ، و انا حاليا اكثر ثيابي شتوية اذا جا الصيف باروح اشتري لي خخخخ .
    الله يسهلها ♡♡ .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة setat
    من اجمل المواضيع اللي مرت علي بحياتي له وقع بنفسي وذكريات الله يوووفق الجميع

اللي صار اني الحمد لله في مرحلة الكرف
    يارب سهل لنا .
    اتمنى بصراحة ان جميع زملاءنا في المرحلة الثامنة يرجعون بشاركونا في هذا الموضوع ونشوف اخبارهم ووين صاروا
    7 "
409 من 410 صفحة 409 من 410 ... 359404408409410
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.