الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s live
    عندي سؤال بخصوص حالة الطلب النهائي ايش المفروض تكون ؟لأنو انا خلصت إجراء أتي كللها وخلصت الحجز وحالتي مستقره على تم طباعة قرار الابتعاث
    مافي احد يرد على سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. بالنسبة للقبلة :

في السعودية قبلتنا مكة ، في خارج السعودية قبلتنا السعودية كاملة ، يعني يكون اتجاه البوصلة جنوب شرقي لاهل الغرب امريكا وبريطانيا
    انا ما اعتمد على برنامج القبلة احسن واضمن شي برنامج البوصلة compass واصلي على اتجاه الجنوب الشرقي يكون سهم البوصلة بينEوS
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا
    أخ فهد لو سمحت ممكن إذا خلصت تقلنا كيف فتح الملف في الملحقيه مشي معاك تمام ولا الواحد يروح الملحقيه بنفسو ؟
    عشان أعرف أجي ع شيكاغو على طول ولا أروح على واشنطن أول ... معليش الموضوع ماشاءالله وصل للصفحه 99 ماأقدر أقرا كل شي
    7 "
  4. شباب بنات .. أحد حجز واستلم التذاكر .. خصوصا اللي ع الخطوط الاماراتيه ؟!!

بسألكم , عن أسمائكم في التذكرة هل هي زي كذا :
    أسمك واسم ابوك بدون مسافة / أسم العائلة

يعني انا اسمي HAMAD .. أبوي YAHYA
    ومكتوب في التذكرة HAMADYAHYA/اسم العائلة

رحت للمكتب حق الوزارة اليوم قال عادي مافي مشكلة .. بس ما ارتحت للحين ..

...

7 "
  5. انا حجزت امس وكان حجزي ع الاماراتيه.. اخوي حمد عادي اهم شي اسم العائله والاسم الاول. اسم الاب عادي.. اهم شي يااخوان الي يحجز . يدق ع الطيار ويحجز المقعد.. انا كلمتهم اليوم وحجزت مقعد بالصف الاول^_^ علشان اخذ راحتي خصوصا ان الرحله ١٦ ونصف ساعه

- - - مشاركة محدثة - - -

مهندس كم صارلك مقدم ع المعهد؟؟؟ انشب لهم وافضل وسيله للتواصل هي التليفون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    انا حجزت امس وكان حجزي ع الاماراتيه.. اخوي حمد عادي اهم شي اسم العائله والاسم الاول. اسم الاب عادي.. اهم شي يااخوان الي يحجز . يدق ع الطيار ويحجز المقعد.. انا كلمتهم اليوم وحجزت مقعد بالصف الاول^_^ علشان اخذ راحتي خصوصا ان الرحله 16 ونصف ساعه

- - - مشاركة محدثة - - -
    مهندس كم صارلك مقدم ع المعهد؟؟؟ انشب لهم وافضل وسيله للتواصل هي التليفون

توصل بالسلامه يارب ..
    سعودي معليش قرأت في أحد ردودك إنك مرافق .. بسألك فيزتك جات مع فيزة كريمتك ولا كل أحد لوحده .. وكم المدة استغرقت إلين وصلت ؟؟

أنا لسه ما طلعت فيزا بس لأنه أنا وأخويا بنقدم عالفيزا ببداية فبراير ودراستنا تبدأ إن شاء الله بمارس >> الصراحة ما أعرف بداية فبراير في مواعيد بالسفاره ولا لأ ..نقول يارب تكون فيه .. وخايفه إنه تطول الفيزا لا سمح الله عشان كذا بشوف وضعكم كيف كان ؟؟

آسفه ع الآسئله الكثيره <>
    7 "
99 من 410 صفحة 99 من 410 ... 49949899100104149 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.