الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير .. أخباركم

الحمد لله زي ما قلت لكم قبل .. استلمت فيزتي ب 18 فبراير و اصدرت قرار ابتعاث في 20 فبراير وقصيت تذاكر على يوم 24 فبراير على الخطوط الالمانية و موعد حضوري للمعهد لازم يوم 27 فبراير 8 ونص الصباح اكون عندهم ..

اي استفسار انا حاضر
    7 "
  2. انا طلبوا مني رسوم 400 دولار .. لما قالوا استلمنا كل شيء وكل شيء تمام .. قلت عطوني ايصال يثبت انكم استلمتوا الشيك ابو 400 دولار وارسلوا لي بالايميل وللحين محتفظ فيه ههههههههه 400 دولار حقتي ابرجعها ان شاء الله

المفروض سويتي كذا .. كلميهم الحين شوفي وش يقولون اقصد المعهد طبعا .. تبين ايصال انهم استلموا المبلغ
    7 "
  3. يا ساتر مع مواقعهم الخايسة أنا لي 26 ساعة أحاول أعبي بياناتي حقات فتح الملف ويعلق الشغل معي ويوم عبيتهم وسلمت طلعتلي علة جديدة اللي هي " قرار الإلحاق" عسى الله يخارجنا,, قرار إلحاق لمبتعث بالبرنامج المرحلة الثامنة؟ :×
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    صباح الخير .. أخباركم

الحمد لله زي ما قلت لكم قبل .. استلمت فيزتي ب 18 فبراير و اصدرت قرار ابتعاث في 20 فبراير وقصيت تذاكر على يوم 24 فبراير على الخطوط الالمانية و موعد حضوري للمعهد لازم يوم 27 فبراير 8 ونص الصباح اكون عندهم ..

اي استفسار انا حاضر
    مبروك ياخوي اللة يسهل دربك
    7 "
  5. انا رحلتي بكرا ان شاءالله ربي يسهلها

دخلت اشوف شسالفة فتح الملف لقيتهم يسألون عن عنوان سكني ورقم شقتي في لنكولن وسؤالهم اجباري للانتقال للخطوه اللي بعدها جيت حملت بفلاش نسخ للاوراق اللي يبون واذا وصلت بالسلامه وعرفت وين بسكن فتحت ملف
    الحين بعرف هل فيه اشكاليه اذا فتحت الملف بعد وصولي بثلاثه ايام او اربعه لين اعرف رقم حسابي وعنوان سكني ؟

و سؤال ثاني اذا ابي اطلب ضمان مالي لي ولمرافقي وش الايميل
    اللي اراسلهم عليهم ؟
    7 "
286 من 410 صفحة 286 من 410 ... 236281285286287291336 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.