الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصائح هامه.. الله يوفقك يا بوساشا و الجميع يا رب

حاليا قاعده اشوف شركات الكايبل و الانترنت

لقينا شقه اخذناها 3 شهور.. لو عجبتنا المنطقه و اتعودنا على الجو مددنا.. لانو صراحه سان فرانسيسكو مره برد.. لو ما قدرت اتحمل هذا البرد حغير!!!

بس الاستلام يوم 26 من الشهر

يوم 29 الاورينتايشن حق المعهد

لسا مو مستوعبه اني حعود لمقاعد الدراسه هههههههههههه
    7 "
  2. ريري خذي شركه ماتطلب تامين.. او اقل تامين.. لان التامين غير مسترد.. بالنسبه لي اختبرت الاسبوع الماضي التوفل وبعد اسبوعين عندي اختبار ايلس بالرغم انه صارلي فقط شهرين بالمعهد.. السبب انه لاحظت اكبر غلطتين وقعوا فيها فئه كبيره من المبتعثين.. ١- التاخير في اداء امتحانات التوفل والايلتس.. ٢- الرجوع للسعوديه بفترة اللغه واحيانا لفتره طويله... ف لازم نستفيد من اخطاء غيرنا ولانكررها..
    7 "

3. ياناس ليـا أكتر من ثلاث ساعات أحاول بفتح الملف موضابط : الاتصال تمام ..الجهاز جديد ..جربت متصفح قوقول شورم وأكسبلورا..وربي عجزت فيه إيش المشكله ؟
    يفتح واخلص من البيانات الدراسيه ويحلف يمين مايروح ع بعـده !!! جربت أبدأ بالتحميل برضو نفس الشيء يحمل مسوغ واحـد ولجيت لتاني مايرضى ببكي منه حتى مكاني غيرته ستين مره قلت يمكن الإتصال مع إنه تمام بس تعبننننني إيش أسوووووي ؟؟؟؟ كل خطوه جالسه تحوس أستغفر الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ريري خذي شركه ماتطلب تامين.. او اقل تامين.. لان التامين غير مسترد.. بالنسبه لي اختبرت الاسبوع الماضي التوفل وبعد اسبوعين عندي اختبار ايلس بالرغم انه صارلي فقط شهرين بالمعهد.. السبب انه لاحظت اكبر غلطتين وقعوا فيها فئه كبيره من المبتعثين.. ١- التاخير في اداء امتحانات التوفل والايلتس.. ٢- الرجوع للسعوديه بفترة اللغه واحيانا لفتره طويله... ف لازم نستفيد من اخطاء غيرنا ولانكررها..
    ان شاء الله تكون سويت زين بالتوفل و بالتوفيق يا رب بالآيلتس..

و كل الي اختبرو يا رب

اي احسن انو الواحد يختبركذا مره عشان يتعود على طريقة الاختبار

و التكرار يعلم الشطار
    7 "
375 من 410 صفحة 375 من 410 ... 325370374375376380 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.