الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي جآبو قبولآت معهد بـ انفسهم .. ارجو الدخول ..

اللي جآبو قبولآت معهد بـ انفسهم .. ارجو الدخول ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D O O M
    D O O M

مبتعث جديد New Member

D O O M الولايات المتحدة الأمريكية

D O O M , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب بيطري , بجامعة ليس الان
    • ليس الان
    • طب بيطري
    • ذكر
    • ليس الان, شكلهآ سيآتل !
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 24th, 2012, 08:43 PM

السلآ عليكم ي جمآعة الخير .. انا قدمت ع معهد
    وكملت بيآنآتي وارسلتها .. وارسلو لي رساله ع الايميل مبروك وكذآ .. بس يقولو بآقي تسدد الرسوم وانا اخترت التسديد عن طريق بطآقة الائتمآن .. وانا ع بالي انها الصرافه العاديه حقت الرآجحي .. وواحد قالي لا هذي بطآقة خآصه تسخدمهآ للتسديد عن طريق النت وكذآ .. وانا منحآس .. لآ عندي بطآقة ائئتمآن ولا اقدر اسدد .. هل اروح للبنك اطلعها من عندهم .. هل يلطعوني والا كيف ! .. واذا دبرت بطاقة بالضبط كيف طريقتهآ لاني م فد استخدمتهآ .. اخاف يزرفوني ^.^ . افيدوني لآ هنتم خلنآ نكمل تقديم ونريح روسنآ .. تعبنآ والله ..
  2. انا نفس الشي ببطاقة ائتمان
    رحت الراجحي بما انو ليا حساب هناك
    وطلبتهم فيزا تسوق عبيت بياناتي وبعد اسبوع اتصل عليا الفدكس ورحت استلمتها
    وطريقتها انك تحول المبلغ المطلوب دفعه عليها وترسل للمعهد بيانات البطاقه وهما راح ياخذو الرسوم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطوره
    انا نفس الشي ببطاقة ائتمان
    رحت الراجحي بما انو ليا حساب هناك
    وطلبتهم فيزا تسوق عبيت بياناتي وبعد اسبوع اتصل عليا الفدكس ورحت استلمتها
    وطريقتها انك تحول المبلغ المطلوب دفعه عليها وترسل للمعهد بيانات البطاقه وهما راح ياخذو الرسوم
    حلو الله يعطيك العافيه
    طيب لمآ ب اطلع فيزآ النسوق.. تطول !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7sin J
    اخوي الغريب انهم قالوا لك مقبول قبل لا تدفع .. كيف ذي؟ :\

بس المهم انه البطاقة تقدر تجيبها من الراجحي الي هي الفيزا وبعدها تقدر تسدد من الانترنت على كيف كيفك
    مين اللي قآلك انهم قآلو لي مقبول ي عيوني ^.^ ! انا قلت انه مبروك لانه فعلا بعد م ترسل الطلب يقولو لك مبروك .. واشكرك وبرضو اسالك نفس السؤال . هل يطولووالا عطول يطلعونهآ !
    7 "
  5. خذ بيانات بطاقة اي احد اصدقائك او اقاربك واستخدمها
    واعطيه الفلوس
    انا ماعندي بطاقه مابعد طلعت واستخدمت بطاقة اخو صديقتي
    والتسديد سهل جدا بس تعبي بيانات البطاقه وتوقع لو يبون توقيع
    بس انتبه لازم تكون بالبطاقه المبلغ اللي طالبينه
    ماراح يسحبون زيادة عليه لاتخاف

موفق
    7 "
  6. أخوي أنا صارت لي نفس مشكلتك !!! رحت كلمت المعهد وقلتلهم مامعي فيزا ولاماستر كارد واستخراجها من البنك يطول ....قالولي اوكي نرسلك رقم حساب المعهد وحول الفلوس وفعلا ارسلتها عن طريق انجاز البلاد ماخذت يومين الا والفلوس بحسابهم وكنت اول شي ابي احولها بتحويل الراجحي بس قالولي تأخذ ثلاث ايام قلت يوم تفرق ياحبيبي........وبعد كم يوم استلمت I-20 والله الحمد والعقبال عندك.
    7 "
  7. أفضل خيآر مُمكِن تسويه الحين أنك تشُوف لَك أحد تعرفه عنده بطآقة اِئتمَآنيه "فيزآ" وتخليه يسدد لَك الرسُوم وتعطيه المَبلَغ اللي سدده

لَأن لَو تبي تطلع بطآقه حتتأخر اِسبُوع ، ولَو بتطلع شيك حتتأخر كمَآن علَى مَ يوصل الشيك لهُم !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.