الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل من الضروري ان تكون محطة الوصول الاولى واشنطن ؟

استفسار هل من الضروري ان تكون محطة الوصول الاولى واشنطن ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب انا خط رحلتي يمر واشنطن
    و بجلس فيها يومين لأني منب رايق امسك رحلة 14 ساعة بعدين ترانزيت بعدين رحلة 6 ساعات
    احس بوصل هناك و انا ضارب مخي .. فقلت مره وحده اوقف اروق و اتميلح عند البيت الابيض
    و امر الملحقية على طريقي و افتح ملف و بعدها اطس لولايتي

السؤال هو : اقدر افتحه بدون حساب بنكي في امريكا ؟ او اقدر افتح حساب و انا عندهم ؟

و شكرا جزيلا يا ساده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a l h a w e
    طيب انا خط رحلتي يمر واشنطن
    و بجلس فيها يومين لأني منب رايق امسك رحلة 14 ساعة بعدين ترانزيت بعدين رحلة 6 ساعات
    احس بوصل هناك و انا ضارب مخي .. فقلت مره وحده اوقف اروق و اتميلح عند البيت الابيض
    و امر الملحقية على طريقي و افتح ملف و بعدها اطس لولايتي

السؤال هو : اقدر افتحه بدون حساب بنكي في امريكا ؟ او اقدر افتح حساب و انا عندهم ؟

و شكرا جزيلا يا ساده

أول شي الحسباب بالنك يستغرق فتح حوالي 10 دقايق ولا يدزيد عنها..

ثاني شي .. لما أفتح الحساب طبعا في البدايه يسئل هل معك حساب بالبنك اذا معك عبي بياناتك واذا مامعك تحط لا يوجد معي حساب..

ولكن أفضل شي أنك تفتحين الحساب بالبنك وبعدين تفتحين الملف .. وبيني وبينك ترا لما نفتح الحساب ونحط معلومات البنك بعد الموافقه على الملف.. يقول لازم تحدث الحساب البنكي وتحط شيك مرفق بالملفات وترسل الطلب..

بالتوفيق لكم..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsanoo
    دحين الملحقية في ولاية واشنطن؟؟ ولا مقاطعة واشنطن دي سي ؟؟
    اهلا بصديقة ميقالو

عجبتني مقاطعة واشنطن

الملحقية تقع في ولاية فيرجينيا - بالقرب من مدينة واشنطن (على اساس ان مدينة واشنطن لاتتبع لأي ولاية ) ، وهذا العنوان :

8500 Hilltop Rd • Fairfax, Virginia, 22031 • Tel: 703-573-7226 • Fax: 703-573-2595

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    اهلا بصديقة ميقالو

عجبتني مقاطعة واشنطن

الملحقية تقع في ولاية فيرجينيا - بالقرب من مدينة واشنطن (على اساس ان مدينة واشنطن لاتتبع لأي ولاية ) ، وهذا العنوان :

8500 Hilltop Rd • Fairfax, Virginia, 22031 • Tel: 703-573-7226 • Fax: 703-573-2595

انت شكلك متأثر مرة بسبيستون .. !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsanoo
    أخي شمالي4 ماقصرت الله يسعدك يارب العباد ♡
    آميـــن يآرب ويسعدك جزاك الله خير..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A_A_F
    مافهمت يعني امر واشنطن دي سي ولا اروح لمدينتي واضبط الامور بالنت ابغى الشيء المضمون مابي اتوهق ...شكرا
    أهلاً أختي الكريمه.. لا يحتاج أنت تذهبي ألى وآشطن لأجراءات فتح الملف تستطيعين فتح ملفك في مدينتك ولا يستغرق وقت طول..
    هذا هو نفس كلامي بالردود السابقه..

أوو أذا ما فهمتي هذا..!!!!

يآ أختي الله يسعدك ليه ما قريتي ردودي اللي انا كاتبها قعدت حوالي ربع ساعه وأنا أكتب وبالتفصيل الممل وآخرتها تقولين (( ما فهمت يعني أمر واشنطن .... الخ))
    أذا قريتي ردي في الصفحه الأولى ولا فهمتي أنصحك تمرين وآشطن .. لأن اجراءات فتح الملف راح تكون أصعب بكثير أذا فعلن ما فهمتي.. وبالنسبه لغيرك أسهل من شرب الماء..

دعواتك..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsanoo
    أخي شمالي4 ماقصرت الله يسعدك يارب العباد ♡
    آميـــن يآرب ويسعدك جزاك الله خير..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A_A_F
    مافهمت يعني امر واشنطن دي سي ولا اروح لمدينتي واضبط الامور بالنت ابغى الشيء المضمون مابي اتوهق ...شكرا
    أهلاً أختي الكريمه.. لا يحتاج أنت تذهبي ألى وآشطن لأجراءات فتح الملف تستطيعين فتح ملفك في مدينتك ولا يستغرق وقت طول..
    هذا هو نفس كلامي بالردود السابقه..

أوو أذا ما فهمتي هذا..!!!!

يآ أختي الله يسعدك ليه ما قريتي ردودي اللي انا كاتبها قعدت حوالي ربع ساعه وأنا أكتب وبالتفصيل الممل وآخرتها تقولين (( ما فهمت يعني أمر واشنطن .... الخ))
    أذا قريتي ردي في الصفحه الأولى ولا فهمتي أنصحك تمرين وآشطن .. لأن اجراءات فتح الملف راح تكون أصعب بكثير أذا فعلن ما فهمتي.. وبالنسبه لغيرك أسهل من شرب الماء..

دعواتك..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.