الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى موعد دراستي بالظبط !!

متى موعد دراستي بالظبط !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.z.i.z.a.n
    a.z.i.z.a.n

مبتعث مستجد Freshman Member

a.z.i.z.a.n السعودية

a.z.i.z.a.n , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 2nd, 2013, 09:37 PM

-

-

-

-

-

-

السلام عليكم , انا قدمت على معهد ووصل قبولي فيه في شهر ابريل الماضي , واجلت السفره وطلبت قبول جديد وراسلني المعهد انه لا يمكن قبولك الا في 6 يناير 2014

وافقت ووصل الاي توني اليوم الاحظ يوم جيت اصدر قراري هالايام ان الاي توني يا فيه غلط ! ووقفت شوي او انا مافهمت وش المقصود بالظبط !!!

شوفوا الصورهاضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	التاريخ.jpg
المشاهدات:	48
الحجـــم:	41.6 كيلوبايت
الرقم:	27684

مالمقصود في التواريخ

مش المفترض يكون اول تاريخ هو تاريخ بداية الدراسه ؟ اللي هو 1/6/2014 !! ؟

هل انا مافهمت التواريخ او فيه مشكله ؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

اخوي يقولون لك تعال قبل تاريخ 31/1/2014

طبعا عندك شهر قبل المده ذي يمديكـ تدخل فيها امريكا

وبما ان مدة الدراسه 12 شهر كاتبين انه راح تخلص قبل تاريخ 31/1/2015

هذا اللي فهمته وحبيت افيدكـ فيه
    7 "
  3. The student is expected to report to school no later than 12/31/2014 and complete studies not later than 01/31/2015. the normal lenght of study is 12months.

يتوقع حضور آلطآلب آلى آلمعهد قبل 12/31/2014 و يكمل آلدرآسة قبل 01/31/2015 و آلمدة آلمعتآدة لآكمآل آلدرآسة هي 12 شهر .

بآلعربي درآستك نهآية 2014 و هـ آلشيء آكيد خطأ لآزم ترآجع آلمعهد .. و تخليهم يعدلون لك آلتآريخ ..
    لآن لو تلآحظ آلفرق بين وصولك و نهآية درآستك شهر وآحد فقط .. و هي آصلآ مدة آلدرآسة 12 شهر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu
    The student is expected to report to school no later than 12/31/2014 and complete studies not later than 01/31/2015. the normal lenght of study is 12months.

يتوقع حضور آلطآلب آلى آلمعهد قبل 12/31/2014 و يكمل آلدرآسة قبل 01/31/2015 و آلمدة آلمعتآدة لآكمآل آلدرآسة هي 12 شهر .

بآلعربي درآستك نهآية 2014 و هـ آلشيء آكيد خطأ لآزم ترآجع آلمعهد .. و تخليهم يعدلون لك آلتآريخ ..
    لآن لو تلآحظ آلفرق بين وصولك و نهآية درآستك شهر وآحد فقط .. و هي آصلآ مدة آلدرآسة 12 شهر

المشكله في اول ورقه يقولون دراستك تبدا في 6 يناير يوم الاثنين انا لحسني هـ التاريخ صراحه راح اراجع المعهد

شكرا اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu
    آلعفو ..

و آذآ عندك آستفسآر ثآني .. آنآ بخدمتكك ..

ماقصرت يالسمي والله يكثر من امثالك , انا راسلت المعهد وانتظر الرد مع العلم سالت واحد يقولي هذا اخر موعد لدخولك امريكا وينتهي الاي توني ؟

ف ما ادري وش السالفه انا اخذت بكلامك وراسلت المعهد وارفقت له صوره للاي توني كامل وشرحت لهم المشكله وانتظر ردهم المشكله اني ابي اصدر القرار قبل يقروشوني الوزاره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.z.i.z.a.n
    ماقصرت يالسمي والله يكثر من امثالك , انا راسلت المعهد وانتظر الرد مع العلم سالت واحد يقولي هذا اخر موعد لدخولك امريكا وينتهي الاي توني ؟

ف ما ادري وش السالفه انا اخذت بكلامك وراسلت المعهد وارفقت له صوره للاي توني كامل وشرحت لهم المشكله وانتظر ردهم المشكله اني ابي اصدر القرار قبل يقروشوني الوزاره
    آخوي لآتتسرع آبدآ .. كثير صآرت معآهم مشآكل .. كآنوآ يظنون آنهآ بسيطةة
    آو مآ تآثر .. لكن يتفآجئون بآلمستقبل .. ترى آلمعهد بيرد عليك .. بحد آقصى
    3 آيآم .. آصبر و شوف وش يردون عليك .. و آن شآء الله مآ تصير معآك مشآكل ..
    و لآ تنسى تعلمنآ وش ردوآ عليك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu
    آخوي لآتتسرع آبدآ .. كثير صآرت معآهم مشآكل .. كآنوآ يظنون آنهآ بسيطةة
    آو مآ تآثر .. لكن يتفآجئون بآلمستقبل .. ترى آلمعهد بيرد عليك .. بحد آقصى
    3 آيآم .. آصبر و شوف وش يردون عليك .. و آن شآء الله مآ تصير معآك مشآكل ..
    و لآ تنسى تعلمنآ وش ردوآ عليك ..

ابشر يالغلا ولا بك قصور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.