الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في قبول المعهد

ساعدوني في قبول المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOGRD
    MOGRD

مبتعث جديد New Member

MOGRD المملكة المتحدة

MOGRD , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبة , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • محاسبة
    • أنثى
    • المدينة, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 1st, 2012, 06:51 PM

انا مرا ضايعه ومني عارفه كيف اجيب قبول المعهد تخصص محاسبة

اي احد يرد عليا ويقولي كيف المعاهد اتكدست وانا الى الان حايسه
  2. والله يا أختي الشغلة يبغالها شده حيل والبداية
    #انك ما تحاولين تبحثين في المعاهد إلا المفتوووحه فقط
    #اذا اخترتي معهد وحبيتي تتاكدي انو فيه إمكانية تنضمين لهم ادخلي موقع المعهد وأرسلي رساله توضحيين فيها رغبتك بالدراسة في نفس المعهد ولازم تكتبين الشهر اللي تبين تبدين الدراسة طبعاً أرسليها وقت دوامهم يعني من بعد العصر عشان الوقت عندهم صباح وتنتظرين يبردون لك برساله فيها التوضيح اذا اوك تبدين الخطوات والطلبات الي طالبينها في نفس الموقع
    # يحتاج لك تتأكدين من التخصص انو موجود بالجامعة وهذا تقدرين تعرفينه عن طريق
    الجامعات الموصى بها
    تحياتي """"
    7 "
  3. طيب نفس اللي قلتلك المعهد اللي تختارينه ترسلين لهم رساله ايميل وتشوفين هل في إمكانية الدراسة فيه ولا لا عشان ممكن يكون متاح في ألقائمه بس في نفس المعهد قدمو طلاب قبلك وقفل ....عشان ما يروح عليك الوقت في تسجيل معهد إلا وتتاكدين منهم بانه متاح وفيه إمكانية اذا متاح حلو تكملين إجراءات الابلكيشن ورسوم رفع الطلب وكلها مكتوبه ضمن طلبات المعهد،،،،، بالتوفيق
    7 "
  4. أخت نداء تدخلين على نفس الجامعه وتبحثين في ESL (search) l الانجليزي اللغه الثانية او intensive English programs برنامج الانجليزي المكثف
    بعدما تحصلينه ،،،موجود من ضمن الخيارت أبحثي how to play أو requirements وبعدها تحصلين معلومات اللي كيف تسجلين ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.