الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن قبول بجامعة ucla

استفسار عن قبول بجامعة ucla

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yazan homsi
    yazan homsi

مبتعث جديد New Member

yazan homsi الولايات المتحدة الأمريكية

yazan homsi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى bioengineering , بجامعة san fransisco state university
    • san fransisco state university
    • bioengineering
    • ذكر
    • los angeles, california
    • سوريا
    • Nov 2013
    المزيدl

November 3rd, 2013, 08:05 PM

السلام عليكم ورحمة وبركاته انا سجلت بمعهد كابلان لوس انجلوس ست شهور دورة مكثفة عندي بعض الاستفسارات ....1_ماذا يشمل التامين الطبي الذي اخذته من المعهد؟؟
    2_كيف استطيع تقديم اختبار التوفل ؟؟؟
    3_كيف احصل على قبول من جامعة ucla لانها ماتعطي قبول مشروط وانا اوراقي الان في جامعة سان فرانسيسكو (قبول مشروط) فارجو منك الرد اخواني واخواتي وجزاكم الله خيرا
  2. شكرا لك اختي ريحانة ولكن اود من الجميع افادتي بالموضوع التالي (بانني ارسلت الشهادة الثانوية النسخة الاصلية لجامعة سان فرانسيسكو والقبول رح يوصلني بعد اسبوع ان شاء الله انا وجهتي الاولى حتكزن معهد كابلان لست شهور على اساس اني اخد التوفل واتج لجامعة ucla فكيف استطيع سحب اوراقي الاصلية من جامعة سان فرانسيسكو بعد الحصول على درجات عالية بالتوفل وقبول في ucla وهل استطيع اخذ شهادة ثانية من التربية هنا في جدة بدلا من الاولى الاصلية علما بانني سوري الجنسية ومقيم هنا فارجو منك الافادة لعلمكم بهذا الموضوع وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.