الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مره احتاجكم:(

مره احتاجكم:(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساره الشهري
    ساره الشهري

مبتعث جديد New Member

ساره الشهري النمسا

ساره الشهري , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى النمسا , تخصصى ثانوي , بجامعة ويبستر
    • ويبستر
    • ثانوي
    • أنثى
    • فيينا, فيينا
    • السعودية
    • Jan 2015
    المزيدl

January 27th, 2015, 01:11 PM

السلام عليكم , انا ادميه اعيش بالخارج تحديدا النمسا تخرجت من المرحله الثانويه بتقدير ممتاز من المدرسه السعوديه وعندي لغه باخذ الايلس باذن الله بعد كم شهر , وحبيت ارجع السعوديه اكمل دراستي الجامعيه وحطيت ببالي بعد صراعات دامت كليه دار الحكمه ( بجده ) تخصص قانون مع العلم ان ماعندي قدرات ولا تحصيلي لاني دارسه بالخارج ف انا مره مره مااعرف ولا شيء مالقيت ولا احد يجاوبني على هذا الاسااله ياليت تساعدوني , ترا انا سعوديه يعني , شكرا مره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعي طموح88
    مرحبا اختي
    طبعا تقدري تدسي في دار الحكمه
    وتبتعثي عليها

هنا بتلاقي طلبات القبول وطريقته
    https://sisweb.daralhekma.edu.sa:825..._schema=PORTAL
    واذا احتجتي اي خدمه راسليني وابشري

مره شكرا على ردك ، الله يسعدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره الشهري
    السلام عليكم , انا ادميه اعيش بالخارج تحديدا النمسا تخرجت من المرحله الثانويه بتقدير ممتاز من المدرسه السعوديه وعندي لغه باخذ الايلس باذن الله بعد كم شهر , وحبيت ارجع السعوديه اكمل دراستي الجامعيه وحطيت ببالي بعد صراعات دامت كليه دار الحكمه ( بجده ) تخصص قانون مع العلم ان ماعندي قدرات ولا تحصيلي لاني دارسه بالخارج ف انا مره مره مااعرف ولا شيء مالقيت ولا احد يجاوبني على هذا الاسااله ياليت تساعدوني , ترا انا سعوديه يعني , شكرا مره
    تواصلي مع الجامعة بشكل مباشر وبيفيدونك بشكل أكبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.