الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكالوريوس لغة عربية

بكالوريوس لغة عربية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مســـاعد
    مســـاعد

مبتعث جديد New Member

مســـاعد الولايات المتحدة الأمريكية

مســـاعد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس لغة عربية , بجامعة قيد الاختيار
    • قيد الاختيار
    • بكالوريوس لغة عربية
    • ذكر
    • قيد الاختيار, قيد الاختيار
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 17th, 2012, 04:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا تخصصي بكالوريوس لغة عربية وأبي أدرس ماجستير في أمريكا بس مو عارف امتداد اللغة العربية واللي راح تقبله البعثة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مســـاعد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا تخصصي بكالوريوس لغة عربية وأبي أدرس ماجستير في أمريكا بس مو عارف امتداد اللغة العربية واللي راح تقبله البعثة
    حياك الله يا مساعد
    فيه اقبال متزايد على تعلم اللغه العربيه في جميع انحاء العالم. هناك جامعات في العالم كله وخصوصا في امريكا وفي اوروبا تعطي كورسات في اللغه العربيه لطلابها وبحاجه لمدرسين عندهم مؤهلات في تعليم اللغه لغير الناطقين بها.
    وزارة التعليم العالي هي الجهة الوحيده اللي ممكن تفيدك في الامتداد او تعطيك الموافقه على تخصص اخر.
    انا من رأي ان تحضر درجة الماجستير في تعليم اللغه العربيه للناطقين بغيرها وبعد كذا تقدر تشتغل مدرس لغه عربيه في الجامعات الامريكيه ويكون عندك ميزة المؤهل العلمي ولغتك الاصليه هي العربيه.

اللي يحضرني الان هو معهد الخرطوم الدولي لتعليم اللغه العربيه للناطقين بغيرها وهذا اقدم معهد على الاطلاق وتخرجوا منه اجيال وهذا الرابط ظ…ظƒطھط¨ط© ظ…ط¹ظ‡ط¯ ط§ظ„ط®ط±ط·ظˆظ… ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹ ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ظ„ظ„ظ†ط§ط·ظ‚ظٹظ† ط¨ط؛ظٹط±ظ‡ط§ - ط¹ظ† ط§ظ„ظ…ظƒطھط¨ط©
    وكذلك جامعة ام القرى وجامعة الامام في المدينه.

موفق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.