الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اغير تخصصي ؟

كيف اغير تخصصي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zebina
    zebina

مبتعث جديد New Member

zebina الولايات المتحدة الأمريكية

zebina , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineering , بجامعة not yet
    • not yet
    • engineering
    • ذكر
    • not tet, not yet
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 19th, 2012, 02:12 PM

السلام عليكم
    انا مسجل على امريكا وتخصص هندسه
    لكن عرفت ان فيها مشكله لاني راح اخد مواد كثير لانه لا علاقة له بتخصصي الاول
    فحبيت اغيره من الان كيف اغيره ؟

انا تخصصي السابق نظم معلومات MIS في الباكرليوس
    وقدمت على هندسه وابي اغيرها الى كمبيوتر او برمجه هل ممكن الان ؟
    وادا ممكن كيف الطريقة ؟

انا ودي ببرمجه هل يوجد هدا التخصص او لا ؟

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Malek 1989
    يمكن تغير التخصص في حالة واحدة أن يكون امتداد للتخصص السابق وأن يكون التخصص المراد التحويل له من التخصصات المعتمدة لدى البرنامج
    طيب كيف اعرف هل هدا التخصص امتداد ام لا ؟
    انا اخترت هندسه وتم قبولي هل هذا يعني ان الهندسه امتداد للMIS ?

وادا فكرت في تخصص اخر كيف اعرف انه امتداد له علما بان تخصصي السابق يجمع بين الكمبيوتر والادارة
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يوم الاثنين في الملتقى احدا الطالبات اسئلت تخصصها MIS وتبغى تكمل ماستر في الكمبيوتر الدكتور : كان رده بمعنى ان MIS يندرج تحت البزنس على اعتقاده لكن قال اذا هو تبع كلية الحاسب او فيه مواد كمبيوتر مافي مانع ان اذا خاطبتي الجامعة وعرفت تخصصك وقبلتك في احدا برامج الكمبيوتر انك تكملين فيه ..... للعلم دائما يقولون قريب من تخصص (علشان اكون مخذه فكرة عنه للعلم انا تخصصي MIS وعارفه انو في مواد دارسينها بزنس ومواد كمبيوتر فأشوف الماستر على اساس الي درسته بالبكالوريس اقلتها عندي فكره عنها مثل شبكات ولادعم ولا برمجه ..... من المقرارت الي دارسينها سابقا هذا رئي الخاص ) ... طريقة التغير سهله هو وانا استخرج قرار الابتعاث في الرياض اكلمهم اني ابغى اغير التخصص الماستر الى كمبيوتر بدل عن هندسة السسبب للأقناع ان الكمبيوتر اقرب لتخصصي من الهندسة ويغيرونه بنفس الوقت <<<على كلام الدكتورة عسله وبعض المشرافات والادارين في ملتقى الخبر والدكتور ماجد الحربي .

<<<للعلم انا كنت عارفه الاجابه على استفسارك لاني بغير تخصصي من ماستر ماليه الى كمبيوتر وتأكدت في الملتقى

في ورقة معلقينها في لوحة الاعلانات بالملتقى هي التخصصات وامتدادها : صورتها بالجوال لكن للاسف ماعرف كيف ارفعها بالمنتدى
    راح انقلها كتابي
    التخصصات وامتدادها :
    علوم طبية : احياء, علم حيوان , علم نبات, كيمياء حيوي.
    علوم صحية : تغذية ,إدارة صحية , إدارة مستشفيات ,اقتصاد منزلي (علوم الأطعمة), علم نفس (اكلينكي).
    تقنية النانو: فيزياء , كيمياء,أحياء.
    فيزياء : فيزياء.
    كيمياء : كيمياء.
    احياء : احياء .
    رياضيات : رياضيات ,إحصاء .
    قانون : انظمة,قانون ,تخصص الشريعة من كلية الشريعة .
    تمريض : تمريض .
    صيدلة: صيدلة.
    هندسة:هندسة,كليةالهندسة بأقسامها , عمارة وتخطيط .
    علوم الحاسب الألي : حاسب آلي , نظم معلومات ,تقنية المعلومات.
    محاسبة : محاسبة , مالية .
    مالية : ادارة اعمال , محاسبة ,تأمين , نظم معلومات ادارية .
    تأمين : تأمين .
    تسويق : لغة انجليزية, لفة عربية, تاريخ, جغرافيا, رياض اطفال ,تربية خاصة ,تربية فنية,اصول دين,دعوة,اعلام,علم اجتماع, علم نفس (ارشادي),خدمة اجتماعية,دراسات اسلامية,شريعة,تصميم داخلي,اقتصاد,علاقات عامة ,شريعة.

أتمى اكون افدتك
    ^_^
    7 "
  4. مرحباً جميعا
    العفو خيووو

اعتقد ان تخصص برمجه من علوم الحاسب الآلي اذا الجامعة توافق اكيد الملحقيه ماعندها مانع لان نظم المعلومات امتداد ل علوم الحاسب الآلي ...... لان علوم الحاسب الآلي داخله من ضمنها صيانة شبكات ,برمجه ,دعم,هندسة حاسب,تحليل نظم , قواعد بينات, ,,,,,,, وغيرها
    والله اعلم ......

الاخت hhrr اسئلت ان تخصصها رياضيات والله اعلم من ضمن لوحة الاعلانات في الملتقى ان الرياضيات امتداد له للماستر رياضيات واحصاء فقط ,,,, وللاسف ماعندي معلومات اكثر لاني ماركزت عليه بالملتقى بما انه مو تخصصي ^_^ لكن اكيد الاخوان و الاخوات الاخبر مني وبتخصصك يمكن يفيدونك ..

اتمنى افدتكم ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.