الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ..كيف اقدر استرجع حقي بالإبتعاث..

ساعدوني ..كيف اقدر استرجع حقي بالإبتعاث..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القمم العالية
    القمم العالية

مبتعث مستجد Freshman Member

القمم العالية البحرين

القمم العالية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من البحرين , مبتعث فى البحرين , تخصصى طب , بجامعة جامعة الخليج العربي
    • جامعة الخليج العربي
    • طب
    • أنثى
    • البحرين, المنامة
    • البحرين
    • Apr 2009
    المزيدl

December 18th, 2009, 01:48 AM

ياناس انا قصتي قصة ..انا الحمدلله من الناس اللي انقبلو في أمريكا بكالوريوس وحضرت كم يوم بالدورة بالرياض بس بعدين صارت لي عدة مشاكل تتعلق بحضور الدورة لاني مو من اهل الرياض وطلبت انهم يعفوني لأن مستواي اعلى من مستوى التدريس "حطوني مستوى ثالث" إضافة إلى بعض المشاكل الأخرى المتعلقة بالمحرم وأثناء هذي المشاكل كلها جامعتي القديمة رضيت ترجعني فاضغطوا علي الأهل اني اسحب شهادتي من الإبتعاث وفعلا هذا اللي حصل رحت وقلبي عاصره الألم لضياع حلمي وطلبت شهادتي ..قالتلي المديرة في الوزارة أن بهالحالة ما يصير أطالب الوزارة بالبعثة فوافقت مضطرة ومكرهة ووقعت على هالشي واخذت شهادتي.
    الحاصل الحين انو الأمور انحلت واعفوا مستواي من الدورة بعد ما انسحبت وبالنسبة للكمبيوتر فأنا معاي شهادة ICDL يعني بعد معفية من الكمبيوتر إنشالله وفوق هذا وهذا مكتب تجسير ارسلولي رسالة أن قبولي وصل بس على ما يبدو انه عند الوزارة علشان الضمان المالي وطبعا الوزارة ماراح تعطيهم الضمان مالي لانهم خلاص الغوا بعثتي

ارجوكم انا أملي بالله كبييييييييييييييييييييير ..وفيكم بعد وفي وزارتنا
    ياريت احد يدلني وش لازم اسوي
  2. الحل الوحيد انك ترفعي خطاب للوزاره وتشرحي ظروفك

او انك تنتظرين للسنه الجايه وتقدمي من جديد لان استرجاع حقوقك انتي بانسحابك استغنيتي عن كل حقوقك مش مسروقه منك هي

وكثيرين مثلك ماحضروا بس ماسحبوا الشهاده بس لما سحبتيها يعني خلاص ماودك بالبعثه كلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.