الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة من اللي راحوا للوزارة عشان الضمان والمعهد ... وخصوصاً اهل الرياض

ارجو المساعدة من اللي راحوا للوزارة عشان الضمان والمعهد ... وخصوصاً اهل الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.A.N.A.R
    M.A.N.A.R

مبتعث فعال Active Member

M.A.N.A.R كندا

M.A.N.A.R , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

December 20th, 2009, 07:18 AM

* اخويا هو مرافقي .... عادي يروح ابويا ياخد ضمانه المالي عنه من الوزارة ؟ ولا لازم يجي اخويا بنفسه ؟ لانه عنده دوام جامعة

* يقدر ابويا يستلم الضمان المالي حقي ويعطيهم قبول المعهد اللي جبته انا عشان يعتمدوه ؟ ....>> ما فيا اروح معاه

* ايش الاوراق المطلوبة عشان يعتمدوا قبولي اللي جبته وعشان اخد الضمان حقي وحق مرافقي لمعهد اللغة والسفارة ؟

* يروح ادارة البعثات اللي في حي الغدير .. صح ؟ ولا الوزارة نفسها اللي مادري فين ؟

* اهم شي في الموضوع ... مررررة محتاجين اسماء فنادق او شقق مفروشة جنب ادارة البعثات .. ياليت تساعدوني

وشكراً لكم مقدماً
  2. اي شيء تبينه بالنسبة لبرنامج خادم الحرمين في حي الغدير

بالنسبة لقبول المعهد الوزارة تجيبلك قبول لاكن اذا انتي تبين تغيرينه وجبتي لك قبول ابوك يعطيهم اياه ويغيروه لك

بالنسبة للضمان ليش تاخذين الضمان وانتي جايبه لك قبول وبالنسبة لمرافقك يجيه قبول معهد معك انا زوجتي جاها قبول وانا قبولي في الطريق يعني الوزارة مريحتك

بالنسبة للشقق متوفرة في مخرج خمسة يعني جنب ادارة البعثات في حي الغدير
    7 "
  3. أنا نفس حالتك يا M.A.N.A.R

بسأل هل ممكن أنه أخوي يروح يستلم الضمان المالي حقي بما أنه هو مرافقي ولا لازم الوالد هو اللي يستلمه ؟؟ وش هي الأوراق اللي لازم تكون معاه ؟

كمان هل ممكن يعطو لأخوي ضمان مالي علشان السفارة ؟؟ وللمعهد ؟؟ ولا بس ممكن يعطوه ضمان للسفارة ؟؟

صعبة نروح مشواااااار للرياض و في النهاية ما نطلع بنتيجة
    7 "
  4. اخ تايقر ممكن اسألك انت تقول زوجتك جاها قبول طيب اوكي هي المبتعثه ..

بس انت مرافق يعني الوزارة بتجيبلك قبول ...؟؟؟؟

مو قالولنا غير هالكلام انو المرافق هو الي يجيب لروحه قبول ...

ياليت توضح لي بلييييييييييييييز...!!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.A.N.A.R

* اخويا هو مرافقي .... عادي يروح ابويا ياخد ضمانه المالي عنه من الوزارة ؟ ولا لازم يجي اخويا بنفسه ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحســSSــام
    انا كمان مرافق لاختي لو جبت قبول عن طريقي اقدر اروح للوزاره واخذ من عندهم الضمان اقصد ضمان مالي خاص فيني
    أنا أمس راجعت الوزارة بهالخصوص

قالوا لي المرافق مانعطيه ضمان مالي. حاولت يمين يسار بدون فائدة.

لا ضمان مالي للمعهد ولا للسفاره

بس سمعت انه لو قدرتي تدخلين على ماجد الحربي او هذال العتيبي او اي من المسؤولين الكبار ممكن يتعاون معك. ولكن الدخول عليهم شبه مستحيل ويحتاج وجع راس ومرابطع بمبني الوزارة
    7 "
  6. طيب ماسالتهم انا اطلع بصفتي ايش (المرافق الاخ اقصد).

........... حراسه

ولا ايش اسوي هناك اروح العب كوره العصريه مثلا يعني ولا اتسكع في البارات اخر اليل

وليش حطين ضرورة وجود مرافق طيب انا مرافق لو اخذت فيزا سياحيه مايحق لي اني اجلس اكثر من 3 اشهر او ماني فاكر الفترة صح وانتو شارطين انه طوال فترة ابتعثها يالله ياوزارة حليها لا وكمان حتى المرافق ماتبغون تعطونه ضمان مالي عشان يقدر يطلع فيزة طالب انا مرافق لختي او لو زوجتي ابغا اطلع ادرس ايش اسوي ماابغا اضيع وقت مادام اني طالع مرافق لاختي خلاص استفيد من وقتي واكمل ماستر واخذ التوفل ياليت كنت قلت لهم هذا الكلام

ياجماعة اتمنى توضيح اكثر من الموجودين ولا يهون ماهو السبب وبيض الله وجهك

عذرا بس قسما بالله شي يحرق الدم

استغفر الله واتوب اليه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.